سيبدأ الدولي الجزائري، ريان آيت نوري، مباراة فريقه وولفرهامبتون ومضيفه لوتون تاون، المرتقبة مساء اليوم السبت، أساسيا.

وحامت الشكوك، حول لحاق مدافع الخضر، بمباراة اليوم، بعدما تعرض لإصابة في لقاء الجولة الفارط أمام ليفربول، ومغادرته أرضية الميدان اضطراريا في الدقيقة الـ 66.

وأعلن غاري أونيل، عن تشكيلته الأساسية الخاصة بمواجهة المضيف، لوتون تاون، ضمن الجولة الـ 6 من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي شهدت تواجد آيت نوري.

وللإشارة فإن الدولي الجزائري، تحول إلى لاعب أساسي في تشكيلة “الذئاب” هذا الموسم، بعدما لعب 5 لقاءات أساسيا مقابل مشاركة واحدة كبديل، في مواجهات وولفرهامبتون بين “البريميرليغ” وكأس رابطة المحترفين الانجليزية.

???? Unchanged from #WOLLIV.

How we line-up to face @LutonTown.

???????? @AstroPay_OK pic.twitter.com/KmdyxhLK4H

— Wolves (@Wolves) September 23, 2023

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

حزب الدعوة:دعوة المالكي لإجراء انتخابات مبكرة ما زالت قائمة

آخر تحديث: 2 يوليوز 2024 - 3:20 مبغداد/ شبكة أخبار العراق- اكد حزب الدعوة ، الثلاثاء، ان دعوة المالكي لإجراء انتخابات مبكرة مازالت قائمة، لافتا إلى ان عدم مناقشة الدعوة في اجتماع ادارة الدولة أمس الاثنين بالقصر الحكومي بسبب عدم حضور المالكي للاجتماع. وقال القيادي في الحزب سعد المطلبي في تصريح صحفي ، ان ” دعوة رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي بإجراء انتخابات مبكرة ما تزال قائمة وهناك العديد من الجهات السياسية أعربت تأييدها للدعوة من خلال لقاءتها مع زعيم الائتلاف الا أنها لم تصدر موقفا رسميا”. واضاف ان ” الهدف من الدعوة وجود ضرورة لإصلاح الوضع السياسي، فضلا عن ضرورة إصلاح العملية الانتخابية ” ، مبينا ان ” عدم مناقشة الدعوة في اجتماع ادارة الدولة امس الاثنين بالقصر الحكومي بسبب عدم حضور المالكي للاجتماع” .واوضح ان ” اختلاف الآراء بين القوى السياسية بشأن قبول الدعوة من عدمها أمر طبيعي وصحي ويمكن ان يحل عن طريق الاتفاق السياسي او يفرضه الواقع السياسي”.وكان نوري المالكي ائتلاف دولة القانون، دعا إلى إجراء انتخابات برلمانية مبكرة في البلاد بحلول نهاية العام الحالي 2024، مؤكداً أنّ حكومة السوداني ملزمة بذلك ضمن برنامجه الانتخابي، مشدداً على ضرورة منع المسؤولين الحكوميين من المشاركة فيها إلا في حال استقالاتهم من مناصبهم.

مقالات مشابهة

  • الموثوق فابريزيو رومانو يخطئ.. أعلن انضمام ليما لتشلسي فظهر بقميص وولفرهامبتون
  • بالفيديو.. بدران يجدد عقده مع نادي ضمك السعودي
  • مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • سانيه يهدد إسبانيا بـ «الأذى» من كروس!
  • المالكي يدعو المجتمع الدولي لايقاف جرائم اسرائيل في غزة
  • حزب الدعوة:دعوة المالكي لإجراء انتخابات مبكرة ما زالت قائمة
  • بالفيديو.. حاج موسى يباشر التحضيرات الصيفية مع ناديه الجديد
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي
  • الكشف عن تطورات مفاجئة حول مستقبل بن ناصر
  • معيط: تعاون مصر مع البنك الدولي نموذج في مواجهة التحديات الاقتصادية العالمية