صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@21:08:36 GMT

الطقس صحو إلى غائم جزئيا غدا

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غدا صحوا إلى غائم جزئيا ومغبرا أحياناً، ورطبا ليلاً وصباح الاثنين مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الغربية.
وقال المركز، في بيانه اليومي، إن الرياح ستكون خفيفة إلى معتدلة السرعة، ونشطة إلى قوية أحياناً مثيرة الغبار والأتربة شرقاً وشمالاً. تكون حركة الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية تتراوح سرعتها بين 15 و25 كم/س تصل إلى 45 كم/س.


يكون الموج في الخليج العربي خفيفا إلى متوسط أحياناً. ويحدث المد الأول عند الساعة 17:21 والجزر الأول عند الساعة 02:28.
في بحر عمان، يكون الموج خفيفا. ويحدث المد الأول عند الساعة 13:45 والمد الثاني عند الساعة 05:29 والجزر الأول عند 09:21 والجزر الثاني عند الساعة 21:51.

أخبار ذات صلة درجات الحرارة تميل إلى الارتفاع غداً الطقس المتوقع في الإمارات غداً المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حالة الطقس حالة الطقس في الإمارات الطقس في الإمارات عند الساعة الأول عند

إقرأ أيضاً:

جامعة الأزهر تحصد المركز الأول في محو الأمية للعام الثالث على التوالي

شاركت جامعة الأزهر برئاسة الدكتور سلامة جمعة داود، في احتفالية الهيئة العامة لتعليم الكبار باليوم العالمي لمحو الأمية الموافق 18 سبتمبر من كل عام، الذي يواكب الذكرى الحادية والخمسين لإعلان «العربية» لغة رسمية في منظمة الأمم المتحدة عام 1973.

العملية التعليمية

وأوضح الدكتور محمود صديق، نائب  رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع خدمة البيئة وتنمية المجتمع، أن جامعة الأزهر تضع خدمة البيئة وتنمية المجتمع في أجندة اهتماماتها جنبًا إلى جنب مع اهتمامها بالعملية التعليمية والبحث العلمي.

جامعة الأزهر

وأضاف نائب رئيس جامعة الأزهر، أنه تأكيدًا على هذا فقد حصلت جامعة الأزهر على المركز الأول للعام الثالث على التوالي في مجال محو الأمية على مستوى الجامعات المصرية الحكومية «2023 - 2024» عن طريق محو أمية عدد 64 ألفا و944 شخصا، لافتًا إلى أن هذا الإنجاز الكبير أشادت به الهيئة العامة لتعليم الكبار ووزارة التعليم العالي.

وأكد نائب رئيس الجامعة، على أن كليات جامعة الأزهر في القاهرة والأقاليم تسهم في القضاء على الأمية؛ دعمًا لجهود الدولة في تنفيذ أهداف التنمية المستدامة وتحقيقًا لرؤية مصر 2030، ومبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لبناء الإنسان المصري التي أطلقها تحت عنوان «بداية جديدة لبناء الإنسان».

وشارك في الاحتفالية وفد جامعة الأزهر برئاسة الدكتور جمال الهواري، عميد كلية التربية، والدكتور إبراهيم السمدوني، وكيل كلية التربية بنين بالقاهرة سابقًا، عضو قطاع خدمة البيئة وتنمية المجتمع جامعة الأزهر، وشام علي، مقررة لجنة خدمة البيئة وتنمية المجتمع.

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على منطقة المدينة
  • الإمارات.. طقس الخميس صحو بوجه عام وغائم جزئياً
  • جامعة الأزهر تحصد المركز الأول في محو الأمية للعام الثالث على التوالي
  • طقس الإمارات.. صحو مع فرص تشكل الضباب الخميس
  • الطقس المتوقع غداً في الإمارات
  • حالة الطقس في الأيام المقبلة.. إليكم تفاصيلها!
  • طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة.. صحو ومعتدل يتحول إلى غائم والحرارة تبدأ بالانخفاض
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على ينبع والرايس
  • الإمارات.. طقس الأربعاء صحو بوجه عام
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات