أشاد أحمد عمرو، معلم أول بمدرسة بالغردقة، بالإنجازات التي شهدتها الدولة في عصر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلا في تصريحات لـ«الوطن»: «اللي عمله السيسي محدش يقدر يعمل زيه»، لافتاً إلى مشروعات الطرق والإسكان والقضاء على فيروس سي وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

إنجازات السيسي في وقت قصير كانت تحتاج لسنوات

وأضاف عمرو أن إنجازات السيسي في وقت قصير كانت تحتاج لسنوات، وبفضل القيادة السياسية الحكيمة شهدت الدولة إنجازات على رأسها ملفات الطرق، مستشهدا بطريق الغردقة- القاهرة والذي كان يحتاج إلى وقت أكثر من 7 ساعات وبفضل تطوير الطريق وفر الوقت إلى 5 ساعات فقط، بالإضافة إلى توفير الأمان وتقليل معدلات الحوادث على الطريق، وهو ما شجَّع على الاستثمار السياحي في مدينة الغردقة.

الاستقرار الأمني في عصر السيسي

وكشف عمرو عن الاستقرار الأمني الذي تعيشه البلاد في عصر الرئيس السيسى على وجه العموم انعكس ذلك على الاستثمار السياحي في مدينة الغردقة التي أصبحت وجهة سياحية لمصر وتستقبل آلاف السياح يومياً.

إنجازات التعليم في عصر السيسي

وأشار عمرو إلى إنجازات التعليم في البحر الأحمر والغردقة على وجه الخصوص، حيث شهدت مدن البحر الأحمر إنشاء وتطوير عدد كبير من المدارس والمعاهد الأزهرية خلال حكم الرئيس السيسي.

دعم السيسي في الانتخابات الرئاسية

وأكد عمرو على دعمه السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة قلبا وقالبا قائلا «مفيش رئيس هيجي زيه ويقدر يعمل اللي هو عمله»، موجها المواطنين بالذهاب إلى صناديق الانتخابات الرئاسية حتى تكون مصر في منظر حضاري أمام العالم ونرسل رسالة للعالم أجمع بأن المصريين يختارون رئيسهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي البحر الأحمر الانتخابات الرئاسية دعم السيسي الغردقة السیسی فی فی عصر

إقرأ أيضاً:

المخرج عمرو عابدين لـ نيللي: تستحقين كل الحب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحدث المخرج عمرو عابدين، خلال ندوة تكريم الفنانة الكبيرة نيللى، ضمن فعاليات الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط، والتى يديرها الناقد أحمد سعد الدين، وبحضور الناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان.

وقال عمرو عابديم عن نيللى"أنا جسمى بيقشعر وأنا بكلم نيللى وجيت مخصوص عشان أقولها تستحقى كل الحب".

وتابع عمرو عابدين، خلال الندوة،: "سعيد إنى فى تانى تجربة إخراج ليا يتعرض عليا أعمل ألف ليلة وليلة بطولة نيللى، فأنا ممنون جدا، ولما دخلت اللوكيشن حسستينى إنها ممثلة فى العمل وليست نجمة العمل، وبتتعامل بحب كبير مع كل الناس".

يشار إلى أن الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية تقام خلال الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • المخرج عمرو عابدين لـ نيللي: تستحقين كل الحب
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • العجمة: طريقة جيسوس مكشوفة فلماذا لا يستطيع أي مدرب إيقافه.. أحمد مجدي يعلق!
  • شيشة ودومينو وبلاى ستيشن.. طلاب المدارس بالغردقة على الكافيهات
  • أحمد عزمي: عمرو الفقي كلمني بنفسه وقال لي أنت في حضن الشركة المتحدة
  • أحمد عزمي يشكر «المتحدة» على دعمها: لم أتوقع هذا القدر من المحبة
  • ضبط محاولة تهريب هواتف محمولة وأجهزة تابلت عبر مطار الغردقة
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • خاص| من هم عناصر "لجان المضارين" الإرهابية؟