بحث ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح اليوم السبت في مقر إقامته بمدينة هانغتشو بجمهورية الصين مع رئيس الوزراء بجمهورية كوريا الجنوبية هان داك سو سبل تعزيز التعاون الثنائي في المجالات كافة.

الكويت.. اندلاع حريق هائل في مصفاة ميناء الأحمدي محمد حماقي يشعل حفل "موسم الكويت" بحضور كامل العدد (صور)

واستعرض الجانبان وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الكويتية (كونا) آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وفي سياق متصل أعلنت شركة البترول الوطنية الكويتية مساء الجمعة السيطرة الكاملة على حريق اندلع في وحدة بمصفاة ميناء الأحمدي من دون وقوع إصابات بشرية أو تأثر عمليات الإنتاج أو التصدير.

 

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" عن نائب الرئيس التنفيذي لعمليات تزويد الوقود الناطق باسم البترول الوطنية غانم العتيبي قوله إن حريقا اندلع في الوحدة رقم 35 التابعة للمنطقة السادسة في مصفاة ميناء الأحمدي وذلك في الساعة الـ37:8 من مساء الجمعة.

 

وأضاف العتيبي أن فرق الإطفاء التابعة للشركة تمكنت من السيطرة الكاملة على الحريق الذي لم يسفر عن وقوع إصابات بشرية، مؤكدا أن عمليات الإنتاج والتصدير في المصفاة لم تتأثر جراء هذا الحريق وأنها استمرت وفق برنامجها المعتاد.

 

وأشاد العتيبي بدور رجال الإطفاء في الشركة والعاملين في مختلف فرق المصفاة الذين نجحوا في السيطرة على الحريق في وقت قياسي بكل كفاءة واحترافية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ولي العهد الكويتي رئيس الوزراء الكوري الجنوبي تعزيز التعاون الثنائي الأحمد الجابر الصباح الكويت

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بمخزن خشب بالسلام أول بدون إصابات.. صور

نجحت قوات الحماية المدنية فى السيطرة على حريق بشارع ال زاهر من شارع محمد جلال تقسيم يماني النزهة 2 حي السلام أول، ولا توجد أية خسائر بالأرواح وهو عبارة عن هنجر خشب، وتواجدت 13 سيارة إطفاء من الدفاع المدني للسيطرة على الحريق.


حريق بمخزن خشب بالسلام  
السيطرة على حريق بمخزن خشب بالسلام

 

وتلقت غرفة عمليات حى السلام أول، بلاغ عن نشوب حريق بالهناجر بحي السلام أول ، وعلي الفور توجهت المهندسة مني البطراوي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية لموقع الحريق بحضور اللواء إيهاب زهني رئيس الحي وبالتنسيق مع إدارة المتابعة الميدانية والحماية المدنية، تمت السيطرة على الحريق ولا يوجد أية خسائر فى الأرواح ولا إصابات ، يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة.
 


نائب محافظ القاهرة تتفقد الحريق

 







مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد وكير ستارمر يبحثان تعزيز العلاقات التاريخية والاستراتيجية
  • السيطرة على حريق ضخم في مخزن أخشاب بحى السلام دون خسائر بشرية
  • السيطرة على حريق بمخزن خشب بالسلام أول بدون إصابات.. صور
  • وزير العمل الصومالي ومسؤول أممي يبحثان سبل تعزيز التعاون
  • اليابان وكمبوديا يتفقان على التعاون الثنائي لإزالة الألغام في أوكرانيا
  • فيديو.. كلب يتسبب في "كارثة" داخل منزل أثناء نوم أصحابه
  • العلاقات السورية الهندية وسبل تطويرها… محور لقاء المهندس عرنوس وأحمد
  • وزير الصحة والمدير الإقليمي بـ«البنك الدولي» يبحثان تعزيز التعاون
  • عبدالله بن زايد يهنئ رونالد لامولا ويبحثان العلاقات بين الإمارات وجنوب أفريقيا
  • إخماد حريق في حراج عين الكروم بريف حماة الغربي