الأسبوع:
2024-10-02@01:46:40 GMT

إيرادات فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» في آخر 24 ساعة

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

إيرادات فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» في آخر 24 ساعة

يواصل محمد فراج وفيلمه الجديد «ڤوي ڤوي ڤوي» تصدر الإيرادات اليومية في شباك التذاكر المصري.

وحقق «ڤوي ڤوي ڤوي» نجاحا كبيرا منذ بدء عرضه يوم الأربعاء قبل الماضي، في السينمات المصرية.

إيرادات ڤوي ڤوي ڤوي

وحقق فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» أمس الجمعة، إيرادات وصلت إلى مليون و838 ألفا و832 جنيه مصري.

فيلم ڤوي ڤوي ڤويقصة فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

قصة فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» هي عن حسن «محمد فراج» حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر، وخلال هذه الرحلة، يلتقي حسن بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم به على وجه الخصوص، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

فيلم ڤوي ڤوي ڤويأبطال فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»

«ڤوي ڤوي ڤوي» هو فيلم من تأليف وإخراج عمر هلال، وبطولة عدد كبير من النجوم، منهم: محمد فراج، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع نيللي كريم وظهور خاص لـ بسنت شوقي.

مخرج ڤوي ڤوي ڤوي يعتذر

وكان عمر هلال مخرج فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» قدم اعتذاره للصحفيين والإعلام، بعد ما بدر منه خلال العرض الخاص للعمل، ورده على أحد الصحفيين بطريقة أثارت غضبهم.

وكتب مخرج فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" عبر حسابه على «فيسبوك»: «توضيح يخص الصحافة يتم تداول بعض الكلام يؤشر إلى إني أسأت الرد على سؤال لصحفي، أولا أنا آسف إذا أخد هذا الرد على أنه استهزاء، فهو لم يكن، بل كان توضيح فيه «عشم وضحك» مع صحفي أنا حسيت أن دمه خفيف لما عمل معايا إنترفيو على الرد كاربت.. عفوا إذا كنت هزرت معاك.. والله مقصدش، الجو كان لذيذ ومحتفلين بالفيلم وكنت حاسس أنك شخصيا شخص يحب النكتة».

وأضاف مخرج «ڤوي ڤوي ڤوي»: «كل التقدير والاحترام للصحافة وللإعلام والنقاد، وكيف لا وأنتم أصحاب الفضل في هذه القصة والفيلم؟ شكرا لكم».

فيلم ڤوي ڤوي ڤويڤوي ڤوي ڤوي ينافس في الأوسكار

يذكر أن لجنة اختيار الفيلم المصري المرشح لجائزة أوسكار في مسابقة أفضل فيلم أجنبي لعام 2023، والمشكلة من مجموعة من السينمائيين والنقاد المستقلين، أعلنت اختيار فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» لتمثيل مصر في المسابقة.

وفاز فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» بأغلبية التصويت بعد منافسة مع أفلام «بيت الروبي - 19 ب - الباب الأخضر - وش في وش».

اقرأ أيضاًليلة الخميس.. فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» يتصدر شباك التذاكر بعد أسبوع من طرحه

مخرج فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» يعتذر للصحفيين: أنتم أصحاب الفضل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد فراج فيلم ڤوي ڤوي ڤوي ڤوي ڤوي ڤوي مخرج فيلم ڤوي ڤوي ڤوي عمر هلال إيرادات فيلم ڤوي ڤوي ڤوي إيرادات ڤوي ڤوي ڤوي فیلم ڤوی ڤوی ڤوی

إقرأ أيضاً:

فيلم عنب يحصد إيرادات ضعيفة بآخر ليلة

حصد فيلم عنب ، بطولة الفنانة آيتن عامر، محمود الليثي، جمع أمس الإثنين ، إيرادات بلغت قيمتها 75 ألفًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

يشارك في بطولة فيلم عنب ، مجموعة من النجوم أبرزهم، أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

 

وكشفت الشركة المنتجة لـ فيلم عنب، عن كواليس العمل التي اتسمت بحالة من الحب والمودة بين كافة أفراد فريق العمل، كما سيطرت حالة من الضحك والكوميديا على أبطال العمل نظراً لطبيعة الفيلم والمشاهد الكوميدية التى تحمل الكثير من المواقف المضحكة.

وظهر خلال كواليس تصوير مشاهد فيلم "عنب" كل من أيتن عامر ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم ونور قدري والمنتجة رشا الظنحاني والمخرج أحمد نور، وعدد من صناعه.

وتظهر أيتن عامر خلال أحداث العمل بدور مؤثر، حيث تجسد شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

فيلم عنب

تدور أحداث فيلم عنب، في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبيه لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور احداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي.

 

فيلم "عنب" من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • فيلم عنب يحصد إيرادات ضعيفة بآخر ليلة
  • آخر إيرادات فيلم عاشق بالسينمات
  • مجلة جون أفريك: وفد رفيع من الاتحاد الأفريقي يزور طرابلس وبنغازي منتصف أكتوبر
  • المركزي: إيرادات مصر السياحية ترتفع بمعدل 5.5% إلى 14.4 مليار دولار
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • الحوثيون أول الأسباب... السيسي يكشف عن تبخر 6 مليارات من إيرادات قناة السويس
  • آخر إيرادات فيلم عنب بالسينمات المصرية
  • إيرادات فيلم إكس مراتي تتجاوز الـ 300 ألف بالأمس
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • د. فراج الشيخ الفزاري يدق ناقوس الخطر فهلا انتبهتهم أيها السادة والسيدات !!..