أكد خالد جلال، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، يعد السبب وراء تعادل الفارس الأبيض أمام بيراميدز، في الجولة الأفتتاحية من الدوري المصري.

الشباب السعودي يقدم عرض مغري كولر

وكانت مباراة بيراميدز أمام الزمالك قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، في المواجهة التي شهدت إثاة ومتعة كبيرة في الشوط الثاني منها، حيث لم يكن الشوط الأول على قد طموحات جماهير الفريقين.

                  

وتحدث خالد جلال في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "المدرب الكولومبي بدأ مباراة بيراميدز بتشكيل خاطئ،حيث ساهم بشكل كبير في تراجع الفريق".

وأضاف: "الحمد لله إن الأبيض اجتاز هذا الاختبار القوي في ظل الظروف السيئة التي تطارد النادي".

وأكمل: "الفارس الأبيض كان من الممكن يخسر بنتيجة فضيحة، خاصة مع الظروف الصعبة التي تطارد القلعة البيضاء من أزمات ووقف قيد".

وأردف: "مدافع الفريق محمود حمدي الونش، لديه تأثير قوي على دفاع الأبيض، الفريق يُعاني بدونه".

وتابع: "الونش كان يمنح زملائه ثقة كبيرة، مصطفى الزناري يملك قوة وسرعة، وعبد الغني ومحمود علاء أيضًا، لكن الونش دائما مُقاتل".

الجدير بالذكر أن الزمالك يواجه عدد من الأزمات الكبيرة سواء على الصعيد الفني أو الإداري، حيث تشهد الفترة الحالية أزمة مالية كبيرة، بجانب إيقاف القيد الذي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بسبب عدم دفع غرامة قائد الفريق شيكابالا لـ سبورتنج لشبونة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد جلال الزمالك اوسوريو بيراميدز بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم «الفستان الأبيض» وعرضه بمهرجان الجونة

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «الفستان الأبيض» الإعلان التشويقي للعمل المقرر عرضه الأول بمهرجان الجونة السينمائي الدولي يوم 30 أكتوبر ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة للمهرجان.

أحداث فيلم الفستان الأبيض

وتدور أحداث فيلم الفستان الأبيض عن فقدان «وردة» لفستان زفافها قبل يوم واحد من الفرح، ما أدى إلى قيامها برحلة في أنحاء القاهرة للبحث عن فستان بديل، تجبرها هذه الرحلة على اكتشاف وفهم أوسع لعلاقتها بالمدينة وبنفسها.

‎وعن مشاركتها في فيلم «الفستان الأبيض» قالت الفنانة ياسمين رئيس في بيان صحفي: القصة والورق الجيد هو ما شجعني على المشاركة في الفيلم، شخصية «وردة» بنت مصرية بسيطة بتحلم بحقها الطبيعي في ارتداء الفستان الأبيض بليلة العمر ومن بساطة الفكرة والشخصية قررت العمل بالفيلم والمشاركة في إنتاجه.

وأضافت ياسمين رئيس قائلة: تجربتي مع المخرجة والكاتبة جيلان عوف ثرية وممتعة، وذلك لأنها مخرجة موهوبة وتهتم بالتفاصيل وسيلاحظ الجمهور ما أقصده عندما يشاهد الفيلم واكتمال العناصر الفنية للفيلم.

 وأشارت ياسمين رئيس إلى أن اختيار الفيلم للمشاركة في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة يؤكد أنه فيلم يستحق المشاهدة، وفريق الفيلم لديه حماس كبير لتمثيل الأفلام المصرية في المهرجان ونتطلع للمنافسة والفوز.

أبطال فيلم الفستان الأبيض

فيلم «الفستان الأبيض» هو أول  إنتاج مشترك بين شركتي فيلم كلينك للمنتج محمد حفظي، وذا بلانيت ستوديو للمنتج المشارك طارق نصر، ومن تأليف وإخراج جيلان عوف، وبطولة ياسمين رئيس وأسماء جلال وأحمد خالد صالح وسلوى محمد علي ولبني ونس، وأروي جوده، وأنجي أبو السعود وميمي جمال.

مدير التصوير عمر أبو دومة، وتصميم أزياء لريم العدل، وموسيقى تصويرية خالد حماد.

مقالات مشابهة

  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • الزمالك يغلق صفحة الاحتفالات بالسوبر.. ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة بيراميدز
  • الونش يعلن جاهزيته للمشاركة في مباريات الزمالك
  • إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم «الفستان الأبيض» وعرضه بمهرجان الجونة
  • ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك
  • الونش فى ألمانيا وتحديد موعد عودته لتدريبات الزمالك
  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر