بوابة الوفد:
2024-09-30@17:44:04 GMT

انطلاق حكاية الفريدو على شاشة on غدا

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

تنطلق عرض حكاية الفريدو غدًا الأحد علي قناة on، وهي من بطولة النجمة إلهام شاهين وأحمد فهمي، والذي يفتتح موسم "الأوف سيزون" على قنوات المتحدة.

وكان حرص الفنان أحمد فهمي على توجيه رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" لصناع حكاية "الفريدو" من مسلسل "55 مشكلة حب"، والمقرر عرضه يوم الأحد 24 سبتمبر الجاري.

 

 

ونشر أحمد فهمي بوسترات أبطال العمل، وعلق عليها قائلا: "مبسوط إني اشتغلت مع نجوم وفنانين بيشتغلوا من قلبهم وبيحترموا شغلهم.. يارب يكرمنا والناس يعجبهم الشغل اللي عاملينه.. بنوعد الجمهور بحكاية كلها مشاعر وإن شاء الله تعجبكم".

 

وتابع: "شكرًا لكل القائمين على العمل شركة أرت ماكيرز والكاتب الصديق الأخ عمرو ياسين والمخرج المختلف عصام نصار". 

 

حرصت النجمة إلهام شاهين على الترويج، لشخصيتها في مسلسلها الجديد "الفريدو"، والذي من المقرر إذاعته على شاشة قنوات On يوم 24 سبتمبر الجاري، وكتبت قائلة: "انتظروا شخصية سوسو مسلسل الفريدو يوم الأحد 24 سبتمبر".

طرحت أسرة مسلسل "55 مشكلة حب" البوستر الأول لأولى حكايات العمل التي تحمل عنوان "الفريدو" الذى تصدره بطلا العمل إلهام شاهين وأحمد فهمى.

ومن المقرر عرضها على شبكة قنوات ON خلال الفترة المقبلة، ليفتتح العمل موسم الأوف سيزون على قنوات المتحدة.

مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

الفريدو 

حكاية "الفريدو" مكونة من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.              

شاركت النجمة إلهام شاهين، جمهورها برومو مسلسلها الجديد "الفريدو"، عبر حسابها على إنستجرام، والذي من المقرر إذاعته على شاشة قنوات On يوم 24 سبتمبر الجاري، وكتبت قائلة: "انتظرونا في مسلسل الفريدو من يوم الأحد 24".

وكانت أعربت الفنانة إلهام شاهين، دعمها الكامل لأهالي ليبيا، المتضررين من العاصفة دانيال، والتي أسفرت عن وقوع المئات من الضحايا، قائلة: مشهد خيالي كارثي.

حيث أكدت إلهام شاهين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: "الأضرار الناجمة عن العاصفة دانيال في ليبيا كارثية.. ضحايا بالآلاف جراء الفيضانات التي اجتاحت درنة والمناطق المحيطة.. أدت لانهيار الجسور والبيوت وانزلاقها للبحر".

وأضافت إلهام شاهين، قائلة: “مشهد خيالى كارثى، كل كلمات الرثاء لا تكفي، ربنا معاكم، وفى انتظار تحرك المنظمات الدولية والدول الصديقة لإنقاذ ليبيا من هذه الكارثة التي أحلت بها، ربنا يستر ويساعدهم ويصبرهم على هذا الابتلاء، قلوبنا مع الشعب الليبي الشقيق”.

فيتو

تتعاون النجمة إلهام شاهين مع النجمة رانيا يوسف في فيلم جديد بعنوان "فيتو" من إخراج ياسر سامى، ويجري حاليًا اختيار باقى الفنانين المشاركين في بطولة العمل.

ويناقش الفيلم العديد من القضايا الاجتماعية وخاصة التي تخص العنف التي تتعرض لها المرأة في مجتمعنا.

ويسجل الفيلم التعاون الثانى بين رانيا يوسف وإلهام شاهين في السينما بعد مشاركتهما في فيلم "ريجاتا" للمخرج محمد سامى والذى تم عرضه عام 2015 وشارك في بطولة الفيلم عمرو سعد، محمود حميدة، فتحى عبد الوهاب، أحمد مالك، وليد فواز، أمير شاهين، جلال الزكى، ساندى علي، علاء زينهم، مريم سعيد صالح ومن تأليف محمد سامى ومعتز فتيحة.

حرصت النجمة إلهام شاهين على الكشف عن الصور الأولى من مسلسلها الجديد "الفريدو"، الذى بدأت تصويره مؤخراً، حيث نشرت صوراً من كواليس التصوير، والتى جمعتها بمعظم فريق العمل، على حسابها بموقع "إنستجرام" وعلقت قائلة: "مبروك علينا مسلسل الفريدو.. يارب بالتوفيق.. أوعد جمهورى بدور جديد تماماً.. لم أقدمه من قبل ولم تقدمه أى فنانة فى الوطن العربى" .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد فهمى إلهام شاهين حكاية الفريدو حكاية الأوف سيزون النجمة إلهام شاهین أحمد فهمی مشکلة حب

إقرأ أيضاً:

تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي

يستعد النجم أحمد سعد، لإحياء حفلا غنائيا ضخما، ومن المقر. إقامتها يوم 15 نوفمبر علي مسرح أرينا بدبي، برفقى فرقة ميامي.

 

تتوزع الأسعار على الفئات كما يلي:

 

الفئة الأولى: 55.26 دولار (2،700 جنيه مصري)

 

الفئة الثانية: 83.60 دولار (4،000 جنيه مصري)

 

الفئة الثالثة: 111.93 دولار (5،407 جنيه مصري)

 

الفئة الرابعة: 168.61 دولار (8،144 جنيه مصري)

 

الفئة الخامسة: 225.29 دولار (10،883 جنيه مصري)

 

الفئة السادسة: 410.90 دولار (19،850 جنيه مصري)

 

ومن المقرر أن يقدم أحمد سعد مجموعة من أغانية المميزة الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور ومنها: “مبروك يا أبن المحظوظة، إختياراتي، بنت ناس، وسع وسع، عليكي عيون”.

 

أحدث أعمال أحمد سعد 

 

ويذكر ان طرح المطرب أحمد سعد مؤخرا أغنية “كبرتوا الموضوع” من مسلسل “ديبو” الذي يعرض حاليا عبر منصة "يانجو بلاي".

 

أبطال مسلسل ديبو 

 

يشار إلى أن مسلسل "ديبو"، الذي تنتجه شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي، مكون من 12 حلقة يشارك في بطولتها بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم زينة، مصطفى غريب، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

 

أحداث مسلسل ديبو 

 

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

مقالات مشابهة

  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • لم يحلق شعره بسبب الاحتلال البريطاني.. حكاية جد سهير الباروني صديق «المختار»
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»