بوابة الوفد:
2024-10-03@05:11:14 GMT

"جبروت امرأة".. تفاصيل إزهاق روح زوج على يد زوجته

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

"جبروت امرأة.. سابته يومين وهو مقتول وكلت وشربت جنبه".. لم يستوعب أي عقل بشري جبروت الامرأة التي كانت تعيش في كنف زوجها فاقد البصر، لتنهال عليه بسبب الغيرة المفرطة والشك المتزايد بالطعن لتجعل جسده كالقماش البالي، بعدما اقنعها الزوج عدة مرات انه ليس على علاقة بزوجة اخرى وانه كل ما في عقلها ما هو إلا اوهام لا تمت للواقع بصلة.

 

ولكن لا حياة لمن تنادي فمرض السيدات الغيرة والشك ولا علاج لهما، وبالخصوص إذا كانت الزوجة تسيطر عليها العاطفة، وبعد عدة نقاشات حادة بين الزوج وزوجته في محاولات إقناعها انه من ذوي الهمم وفاقد البصر من الصعب له أن يتزوج مرة اخرى وذلك النقاش دون جدوى.

 

التخطيط الجهنمي 

 

وبعد حلقات متواصلة من النقاشات أرادت الزوجة انهاء الشك القاتل ولكنها لم تختار الطريقة السلمية التى تحافظ بها من زوجها الذى عاشت معه سنوات طوال، لم تختار الحفاظ على منزلها واطفالها بل اختارت الحل الأسرش وهو الإنتقام، ولكن الإنتقام كان لشئ لم يحدث.

 

فالمجرمة رسمت سيناريو كان هي فيه الضحية وزوجها المجرم الذي خانها وضحك عليها ولكن كل ذلك أوهام لا دليل مادي واحد لها، كما استخدمت مخيلتها لتنهي حياة زوجها بطريقة وحشية تحت مسمى "جباروت امرأة" فجهزت العُدة وهي سلاح أبيض "سكين"و "خشب كوريك".

 

يوم ارتكاب الجريمة

 

استيقظت الزوجة من يومها كالمعتاد ولكن ليس هي المتصرفة في عقلها ونفسها بل تملكها الشيطان صارت كالدمية يحركها بخيوط الشر، وبعد مرور ساعات واثناء جلوس زوجها على الأريكة وبخطوات ثابتة اتجهت نحوه وبيديها السكين لنتهال عليه بالطعن مسدده له 6 طعانات نافذة أودت بحياته، ولكنها لم تكتفي بل انهالت على رأسه "خشب كوريك" حتى انفجرت.

 

لم تسقط دمعه..لم ترتعش..لم تندم..مات ضميرها ولم تخف مما ارتكب بل غطت جثمانه واوهمت اطفاله بأن والدهم استغرق في النوم، ولكنهم لم يعلموا أنه نوم أبدي لا اسيقاظ منه إلى يوم الحساب العظيم، وذهب بكل سعادة تحضر الطعام ومستلزمات البيت من السوق.

 

ومارست حياتها الطبيعية وفور وصولها أعدت الطعام وجلست بجوار جثمانه تأكل ولا تبالي بما ارتكبت، لم تخف من عقاب الله ولا من القانون، لم تخف على اطفالها بعد علمهم بجريمتها، وفي اليوم التالي ذهبت برفقة أبنائها إلى "فرح" إحدى الجارات بمراسم الفرح والبهجة وبفستان أحمر مبهج.

تفكير ابليس 

 

وبين انقضاء اليوم الثاني وبداية اليوم الثالث بدأت تنتفخ الجثمان وتظهر لها رائحة بشعة، بعدما كانت الزوجة تواصل على رش معطر جو والتنظيف المبالغ فيه، لتسحب الجثمان على وجه "سحلاً" على درج العقار في ساعات الفجر الأولى حتي تشوهت معالم الجثمان بشكل اكبر، لتتركها بعد ذلك في حوش العقار لا تبالي ان يلم احد ام لا.

 

ولكن بعد مرور دقائق علم اهالي الضجية بالوجوده في مقدمة عقار مسكنه جثة هامدة، وبعد ان انتقلوا الى مكان الجثمان وجدوا انفسهم أمام مشهد مروع لا يتحمله إنسان وبعدما تمالكوا اعصابهم أتصل احد الأقارب على رجال الشرطة بقسم المرج معلنين وفاة شقيقهم والتمثيل بجثمانه والمشتبه به الوحيد هي الزوجة لكثرة الخلافات بينهما وشكها المبالغ فيها وغيرتها المفرطة.

بلاغ الشرطة 

 

تلقى قسم شرطة المرج بلاغا بالواقعة، وفور انتقالهم لمحل الجريمة، وبسؤال زوجة المجني عليه، تناقضت أقوالها، وأدعت أن زوجها كان يتلقى مكالمات تهديد من شخص مجهول وأنه مختفي عن المنزل منذ يومين.

 

وبتفتيش رجال المباحث لمنزل الضحية، عثروا على آثار دماء وبفحص الهاتف لم يجدوا ثمة مكالمات واردة إليه، فألقوا القبض على الزوجة.

 

وبالضغط على الزوجة وتضيق النقاش على الزوجة، اعترفت بأنها وراء ارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه وأنها قتلت زوجها لشكها في "خيانته" لها، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

 

للمزيد من اخبار الحوادث اضغط هنا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قسم شرطة المرج رجال المباحث المرج الزوجة

إقرأ أيضاً:

طلاق أم خالد من زوجها محمد.. اعرف السبب الحقيقي وراء الإنفصال (تفاصيل)

فاجأت البلوجر الشهيرة أم خالد متابعيها بإعلان خبر طلاقها من زوجها محمد والد طفليها خالد وريان، وذلك خلال مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الشخصي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وفاة ليلى عبد اللطيف قبل أن تتنبأ بموتها (ايه اللي حصل؟) أم خالد تعلن عن طلاقها من زوجها محمد: مش عايزة منكم غير دعوات بإن ربنا يقويني على تربية عيالي

وجاء إعلان أم خالد لإنفصالها نهائيًا عن زوجها محمد، لتحسم الجدل المثار حول حقيقة انفصالهما في الآونة الأخيرة، مشيرة إلى إنها أخفت الأمر لأنها لا تفضل نشر الخبر على السوشيال ميديا حتى لا يعتبرها البعض تفعل ذلك من أجل إثارة الجدل وتصدر التريند.

كشفت أم خالد خلال الفيديو عن سبب طلاقها حيث قالت: "في الفترة الأخيرة كان فيه مشاكل بيني وبين زوجي محمد، وأنا مش بتاعة ترندات، ومش محتاجة أعمل تريند عشان أجيب مُشاهدات، وعمري ما كنت أتخيل إني أطلع أقولكم كدة". 

أم خالد عن سبب طلاقها من زوجها محمد: نصيبنا خلاص انتهى وهو ده نصيبي

وتابعت: "احنا نصيبنا خلاص انتهى ووقف لحد هنا.. وليه مني كل التقدير والاحترام، لأني مشفتش منه غير كل حب وخير، ودلوقتي بدور على بيت تاني عشان أعيش  فيه أنا وعيالي خالد وريان، ومش عايزة منكم غير دعوات بإن ربنا يقويني على تربية عيالي، ويارب أشوفهم أحسن الناس".

واختتمت أم خالد حديثها قائلة: "متقعدوش كل شوية تكتبولي تعليقات سلبية، أنا مش عايزة أكون مكتئبة، وهو ده نصيبي، اللي من نصيبك هيصيبك، أنا مؤمنة وبصلي وعارفة ربنا كويس". 

أم خالد تفجر مفاجأة وراء سبب بحثها عن شقة جديدة تعيش فيها مع أبنائها بعد الطلاق

في الوقت نفسه، أكد عدد من المتابعين للبلوجر أم خالد إن الشقة من حقها ولا داعي للبحث عن منزل آخر لتعيش فيه مع أبنائها بعد الطلاق، لترد عليهم من خلال منشور شاركته عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وأوضحت أم خالد إن الشقة التي تعيش فيها حاليًا لم تكن شقة زوجها، لذا فهي لابد أن تبحث عن شقة أخرى للعيش فيها، حيث قالت: "الناس اللي بتقولي الشقة من حقك طب لو الشقة مش بتاعته يبقي الحل ايه؟".

وأضافت: "البيوت أسرار يا جماعة متاخدوش بالظاهر، وأنا ربنا عالم بيا وبحالي ادعولي ربنا يقويني على تربية أولادي ويوفقني في اللي جاي، وأنا راضية بأي حاجة ربنا كتبهالي، الحمد لله كله خير من عند ربنا".

مقالات مشابهة

  • طلاق أم خالد من زوجها محمد.. اعرف السبب الحقيقي وراء الإنفصال (تفاصيل)
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر لسبب غريب.. اعرف التفاصيل
  • تفاصيل جديدة بواقعة اصطدام مركبة وإركاب امرأة بالغصب في أخرى بتبوك .. فيديو
  • خلاف عائلي.. شرطة تبوك تكشف تفاصيل مقطع مرئي لصدم 3 أشخاص لمركبة امرأة
  • من التنمر لضياع الجوارب.. قضايا خلع غريبة في مصر
  • ما هو حكم الخلع في الإسلام؟.. «الإفتاء» توضح الشروط والحقوق للرجل والمرأة
  • كيف تتعامل الزوجة مع زوجها عندما يتبنى أفكار الإلحاد؟.. خطوات لإنقاذ العلاقة
  • مقتل امرأة وإصابة زوجها بجريمة في إحدى مدن دهوك
  • احترام الزوجة لزوجها في الإسلام
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)