صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@07:20:16 GMT

جارسيا: نابولي ليس «خارج السيطرة»

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

 
برلين (د ب أ)


يحاول رودي جارسيا المدير الفني لنابولي حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، تفادي الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها، في أعقاب البداية الباهتة لفريقه، في حملة الدفاع عن لقب الدوري المحلي.
وبدأ نابولي حملة الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي بانتصارين، قبل أن يسقط على ملعبه أمام لاتسيو، ثم يتعادل مع مضيفه جنوى الصاعد لدوري الأضواء، ليحتل المركز السادس بجدول الترتيب.

 

واستهل نابولي مشواره في دوري أبطال أوروبا، بالفوز على ملعب سبورتينج براجا البرتغالي بهدفين مقابل هدف، لكن ذلك لم يسهم في رفع الضغوط عن جارسيا الذي يعتمد بشكل أساسي على طريقة لعب هجومية، لكنه فشل في إمتاع الجماهير في ملعب دييجو أرماندو مارادونا، بعد أن قاد المدرب السابق لوتشيانو سباليتي الفريق للتتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي. 

أخبار ذات صلة «البريميرليج» يمنح «قُبلة الحياة» لـ«الهاتريك»! الإنتر واليوفي.. ذكريات «الزمن الجميل»!

وقال جارسيا في مؤتمر صحفي، قبل ملاقاة مضيفه بولونيا غداً «الأحد»: نحن فريق ينتهج طريقة لعب هجومية، نسجل أهدافاً دائماً، وكان بمقدورنا تسجيل المزيد من الأهداف، على سبيل المثال أمام براجا، في بعض الأحيان تحتاج إلى بعض الحظ. 

وأضاف: استقبلت شباكنا خمسة أهداف في الدوري، وهو عدد كبير، لكن تم تسديد ثماني كرات فقط على مرمانا، وهو ما يعني أننا لسنا خارج السيطرة، أو يتم تهديد مرمانا باستمرار، لكن علينا بالتأكيد أن نكون أكثر تأثيراً. 

وبشان الهزيمة أمام لاتسيو، قال المدرب الفرنسي: إذا كنا لعبنا بشكل أفضل في الشوط الثاني، كان بإمكاننا حصد نقاط، لذا علينا تعويض النقاط التي فقدناها، عندما نخرج لملاقاة بولونيا، سنحاول الفوز.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي نابولي الإيطالي رودي جارسيا

إقرأ أيضاً:

تعليق كولر على رباعية الأهلي أمام الداخلية

علق المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على الفوز على الداخلية برباعية مقابل هدف في الدوري المصري.

وقال كولر خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي" الفريق كان مستعد بشكل جيد للمبارة تم التحضير لطريقة لعب الداخلية وخلال جلسة ال كول بريك تحدثت مع اللاعبين على كيفية استغلال المساحات، واستطعنا أن نسجل هدفين قبل نهاية الشوط الاول، واجمالا سعيد بنتيجة المبارة ولكن الهدف الذي سجله الداخلية اغضبني ".

وأضاف “ كل لاعب لديه تصور أنه لابد أن يلعب ال٩٠ دقيقة وهذا الأمر لن يتحقق..لا اعلم هذه الثقافة بشكل عام في مصر ام في الأهلي فقط”.

واصل النادي الأهلي انتصاراته ببطولة الدوري ، محققًا الفوز رقم 11 على التوالي ، بعد انتصاره على الداخلية ، برباعية مقابل هدف ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة 29 من المسابقة.

حملت رباعية الأهلي توقيع كل من "وسام أبو علي هدفين ، إمام عاشور هدفين ، بيسنما جاء هدف الداخلية عبر اللاعب محمود أوكا.
بتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 54 في وصافة ترتيب المسابقة ، بينما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 19 في الترتيب الأخير بالجدول.

مقالات مشابهة

  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»
  • الهلال يسعى للتعاقد مع أوسيمين
  • تعليق كولر على رباعية الأهلي أمام الداخلية
  • بليند يحذّر هولندا من مواجهة «خارج الديار» أمام تركيا!
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • تشكيل فاركو الرسمي أمام الزمالك في الدوري المصري
  • الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم
  • 12 لاعبًا يغيبون عن الزمالك أمام فاركو الليلة