صحيفة صدى:
2024-07-29@20:05:46 GMT

الرئيس الإيراني يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

الرئيس الإيراني يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني

الرياض

هنأ الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، في رسائل منفصلة، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله، باليوم الوطني للمملكة.

وأفادت وكالة “مهر” الإيرانية بأن رئيسي قال في رسالة إلى الملك سلمان إن إيران والمملكة العربية السعودية “لديهما قواسم مشتركة سياسية واقتصادية وثقافية، وهناك أشياء كثيرة ستكون دعماً قوياً للصداقة بين الأمتين الإسلاميتين”.

وفي رسالته إلى الأمير محمد بن سلمان، أعرب الرئيس الإيراني عن أمله في أن “نشهد توسعاً متزايداً للتعاون الأخوي بين البلدين في جميع المجالات”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إيران اليوم الوطني خادم الحرمين

إقرأ أيضاً:

أمير الرياض: «استاد الملك سلمان» سيسهم في تعزيز مكانة المملكة وريادتها الرياضية

ثمّن الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الرياض، دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس محلس الوزراء- حفظهما الله-، في كل ما يعزز مكانة المملكة وريادتها الرياضية.

وأكد في تصريح بمناسبة إعلان مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض عن التصاميم والتصورات المستقبلية لإستاد الملك سلمان ومرافقه الرياضية أحد أكبر الملاعب الرياضية عالمياً، الذي سيكون المقر الرئيسي للمنتخب السعودي وسيستضيف كبرى الفعاليات والأنشطة الرياضية، أن حرص القيادة الرشيدة على إنشاء الإستاد يأتي اهتماماً بالرياضة والرياضيين وللإسهام في تعزيز مكانة المملكة وريادتها الرياضية.

وقال: "إن الإستاد عند الانتهاء من تنفيذه سيحقق متطلبات الاستدامة البيئية والمباني الخضراء، وسيسهم في رفع مستوى جودة الحياة في مدينة الرياض، لتصبح من أفضل مدن العالم التي تتيح للسكان والزوار أفضل فرص جودة الحياة.

وأبان أن إستاد الملك سلمان ومرافقه الرياضية الذي سيتجاوز مساحته 660 ألف متر مربع سيسهم في تعزيز ممارسة الأنشطة الرياضية في المجتمع بنمط حياة صحي للشباب الذي سيتمكن من المنافسة إقليمياً وعالمياً ويحقق التميز في المجالات الرياضية.

وفي ختام تصريحه سأل الله سبحانه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يعز هذا الوطن ويديم أمنه واستقراره.

مقالات مشابهة

  • رئيس موريتانيا يهنئ الملك محمد السادس بعيد العرش مجدداً الحرص على تطوير العلاقات الثنائية
  • رئيس الدولة يهنئ ملك المغرب بمناسبة ذكرى جلوسه على العرش
  • محمد بن زايد يهنئ ملك المغرب بالذكرى الـ25 لجلوسه على العرش
  • وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني للمغرب وفانواتو
  • «المسحل» يشكر القيادة بمناسبة الإعلان عن تصاميم «استاد الملك سلمان»
  • أمير الرياض: «استاد الملك سلمان» سيسهم في تعزيز مكانة المملكة وريادتها الرياضية
  • الرئيس الإيراني يعين محمد رضا عارف نائبا أول له
  • وزير الرياضة يشكر القيادة بمناسبة إعلان تصاميم استاد الملك سلمان ومرافقه الرياضية
  • وزير الرياضة يشكر القيادة بمناسبة إعلان تصاميم إستاد الملك سلمان ومرافقه الرياضية
  • رئيس الفدرالية الوطنية لمختبرات التجارب والأشغال العمومية يهنئ جلالة الملك بمناسبة عيد العرش المجيد