حددت نيابة حوادث  جنوب القاهرة، جلسة 26 سبتمبر المقبل  لنظر الاستئناف المقدم من المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم على حكم حبسهم عامين مع الشغل.

كانت قد قضت محكمة جنح المقطم المنعقدة بجنوب القاهرة، بمعاقبة حبس المتهمين في قضية النصب على الفنان صبري عبدالمنعم، عامين مع الشغل والنفاذ.

كما كانت نيابة المقطم الجزئية بمحكمة جنوب القاهرة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقال «عبدالمنعم»، خلال التحقيقات، إن المتهمين أوهموه بشراء شقته بعقود موثقة، وبعدما تم تحرير العقود هربوا دون دفع مبلغ البيع.

تبين أن المتهمة الأولى تعد ممثلة الشركة المشار إليها، حيث حررت له شيكًا بنكيًا دون رصيد بالمبلغ المتفق عليه 36 ألف دولار، لكنه فوجئ بعد تسليم الشقة بأن المتهمة نصبت عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لها توكيلًا عامًا ببيع الشقة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 10 متهمين تم ضبط 8 منهم، وجارِ ضبط وإحضار الآخرين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنان صبري عبد المنعم 4 أيام حبس المتهمين

إقرأ أيضاً:

ماجد المصري يتصدر تريند "جوجل".. لهذا السبب

تصدر اسم الفنان ماجد المصري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية،وذلك بعدما أعلن عن خضوع زوجته لعملية جراحية، إثر تعرضها لوعكة صحية، وطلب من جمهوره ومحبيه الدعاء لها بالشفاء العاجل.

 

وكشف ماجد المصري عن ذلك الأمر، من خلال نشره صورة لزوجته من داخل المستشفى، عبر خاصية "الإستوري" على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا:" ياروح قلبي إن شاء الله تقومي بالسلامة، برجاء الدعاء لزوجتي بالشفاء العاجل".
 

آخر أعمال ماجد المصري
 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان ماجد المصري الفنية، هو مسلسل "مفترق طرق" بطولة الفنانة هند صبري،والذي يعرض حاليًا على منصة شاهد.
 

أبطال وصناع مسلسل "مفترق طرق"
 

ويشارك في بطولة مسلسل "مفترق طرق" كوكبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم:هند صبري وإياد نصار وماجد المصري وجومانا مراد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى. 
 

قصة مسلسل "مفترق طرق"
 

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، وتدور أحداث المسلسل حول أليسيا فلوريك زوجة محامي كبير يدخل السجن بسبب فضيحة وقضايا فساد، وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • تحديد جلسة لنظر استئناف شقيق اللاعب «كهربا» على حكم حبسه في مشاجرة رضا البحراوي
  • تأجيل محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمعاونة شقيقه بالصف
  • تصالح البلوجر حسن بيسو مع أحد المتهمين في واقعة التعدي عليه بالتجمع
  • ماجد المصري يتصدر تريند "جوجل".. لهذا السبب
  • تأجيل محاكمة متهمين قتلا صديقهما بسبب الشقة في حدائق القبة
  • لـ 30 يوليو.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بحدائق القبة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقته شقة بحدائق القبة
  • محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقته شقة بحدائق القبة.. اليوم
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما في حدائق القبة
  • استئناف المتهم بخطف طفل لطلب فدية بالمعصرة على حكم حبسه 3 سنوات اليوم