بوابة الوفد:
2024-06-29@22:24:00 GMT

فيديو تشويقي لـ دوري روشن: العالم يتكلم سعودي

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

تسيطر حالة من السعادة وسط الجماهير السعودية، بعد المستويات الكبيرة التي أصبح عليها الدوري السعودي خلال الفترة الحالية، بعد الانتدابات الكبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أسباب دفاع جوارديولا عن هالاند بعد الهجوم الشرس

ونشر حساب الدوري السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو تشويقي بعنوان "العالم يتكلم سعودي"، بعد الحالة التنافسية التي أصبحت عليها المسابقة خلال الفترة الحالية.

وكان النصر وأهلي جدة قد قدما مباراة من العيار الثقيل، والتي انتهت بفوز العالمي بنتيجة 4/3، في المباراة التي شهدت تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو و تسجيله هدفين خلال المواجهة الكبيرة.

وسطر النصر التاريخ أمام الأهلي، بعدما سجل لأول مرة في تاريخه 4 أهداف أمام قلعة الكؤوس خلال مباراة الأمس.

كما شهدت المسابقة مواجهة أخري من العيار الثقيل، والتي جمعت الهلال بنظيره اتحاد جدة والتي انتهت برمونتادا كبيرة للزعيم بالفوز بـ 4/3، بعدما كان متأخرًا بنتيجة 3/1.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدورى السعودى دوري روشن بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بعد انضمامه إلى القادسية.. ناتشو: فضلت” روشن” على الاستمرار مع الريال.. والدوري الأمريكي

البلاد- جدة

علق المدافع الدولي الإسباني ناتشو فيرنانديز، على انضمامه إلى صفوف نادي القادسية، مؤكدًا أنه الاختيار الأفضل له ولعائلته، وأفصح ناتشو عن تلقيه عرضًا من نادٍ في الولايات المتحدة الأمريكية، وآخر للتجديد لمدة عام مع ناديه السابق ريال مدريد، ولكنه أكد أنه فضل خوض تجربة اللعب في دوري روشن السعودي للمحترفين.
وكان القادسية قد أعلن الخميس الماضي عن حصوله على خدمات ناتشو بموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2026، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى خاصة بالصفقة.
ناتشو من جهته، صرح لإذاعة COPE الإسبانية؛ قائلاً: «عندما تكون أمام خيارات مصيرية يجب أن تختار منها، وعليك دائمًا أن تختار الأفضل لك ولعائلتك؛ لذلك انضممت إلى القادسية».
وأضاف:« كان هذا القرار الأفضل لي، وكنت واضحًا مع نفسي، ومنذ أشهر حسمت قراري، وكنت راغبًا في الانتهاء من تجربتي مع ريال مدريد بأفضل صورة ممكنة».
وأردف:« بالفعل تلقيت عرضًا من ريال مدريد للتجديد والاستمرار، لكني فضلت أن تكون نهايتي هي حمل دوري الأبطال الـ15 للنادي وأنا قائده، لا نهاية أعظم من تلك».
وأكمل: «فلورنتينو بيريز (رئيس ريال مدريد) أخبرني بأنه يريدني أن أبقى عامًا إضافيًا، لكنه تفهم قراري وساندني فيه، لقد كانت محادثةً جيدة».
ويحظى ناتشو، البالغ من العمر 34 عاماً، بمكانة مميزة في تاريخ ريال مدريد، حيث شارك آخر من حمل شارة قيادة الملكي في 363 مباراة لحساب كافة المسابقات، ساهم خلالها في إحراز 26 هدفاً وقد توج بـ26 بطولة، أبرزها دوري أبطال أوروبا في 6 مناسبات. وكان ريال مدريد قد أعلن في بيان رسمي الثلاثاء الماضي، عن رحيل ناتشو، بعد مسيرة استمرت أكثر من 20 عامًا داخل جدران النادي الملكي، معقبًا: «يعلن النادي أن القائد ناتشو قرر إنهاء مسيرته كلاعب في ريال مدريد، يريد نادي ريال مدريد أن يعبر عن امتنانه ومحبته لناتشو، أحد أعظم أساطير نادينا».

مقالات مشابهة

  • بعد انضمامه إلى القادسية.. ناتشو: فضلت” روشن” على الاستمرار مع الريال.. والدوري الأمريكي
  • منظمة التحرير الفلسطينية: الصراعات الحالية مقدمة لحرب عالمية ثالثة (فيديو)
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • باريلا يقترب من دوري روشن
  • بن شرقي يقترب من دوري روشن
  • تحديد موعد ميزانيات الأندية بدوري روشن
  • الخلود يتعاقد مع حارس الاتحاد
  • نجم يوفنتوس يقترب من دوري روشن
  • لويس ناني يعرض خدماته على أحد أندية دوري روشن
  • ميركاتو | نجوم كبار على أبواب دوري روشن السعودي