البريميرليج، لقاء Man City vs Nottm Forest اليوم، بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد نوتينغهام تويتر: مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنجهام فورست بث مباشر يلا شوت اليوم، في لقاء اليوم السبت، يستعد مانشستر سيتي لمواجهة نوتنجهام فورست في إطار الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ مانشستر سيتي مشواره في الدفاع عن لقبه بفوز قوي على بيرنلي بثلاثة أهداف نظيفة، وتلاها انتصار صعب على نيوكاسل بهدف وحيد.

 

في الجولة الثالثة، حقق الفوز على شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-1، وفي الجولة الرابعة تمكن من تحقيق فوز ساحق على فولهام بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. وفي الجولة الماضية، حقق الفوز على وست هام بثلاثة أهداف لهدف واحد.

يتصدر مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بينما يحتل نوتنجهام فورست المركز الثامن برصيد 7 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست

سيتم بث مباراة مانشستر سيتي ضد نوتنجهام فورست اليوم في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي على قنوات بين سبورتس، والتي تعتبر الناقل الحصري للبطولة.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم تويتر

وسوف يتم بث المباراة على قناة بي إن سبورت 1 اتش دي، وسيتولى التعليق على المباراة الكابتن أحمد البلوشي.

قنوات أخرة تنقل المباراة:
- Setanta Sports 1 Eurasia HD
- Diema Sport 2 HD
- Digi Sport 2 HD Romania
- Arena Sport 3 HD Croatia
- M4 Sport HD Hungary
- V Sport Premium HD
- Eleven Sports 1 HD portugal
- Arena Sport 1 HD BIH
- SuperSport Premier League
- Setanta Sports Ukraine HD
- Arena Sport 1 HD Premium Serbia

تشكيل مانشستر سيتي ضد نوتنجهام

حراسة المرمى: إيدرسون.
خط الدفاع: جفارديول، أكانجي، دياز، ووكر.
خط الوسط: رودري، نونيز، دوكو، فودين.
خط الهجوم: إيرلينج هالاند، جوليان ألفاريز.

حقق مانشستر سيتي نتائج ممتازة في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث فاز في جميع مبارياته الخمس حتى الآن. في المباراة الأخيرة، تمكن الفريق من تحقيق الفوز بنتيجة 3-1 خارج ملعبه أمام وست هام يونايتد، حيث سجل جيريمي دوكو وبرناردو سيلفا وإيرلينغ هالاند الأهداف.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة مان سيتي ونوتنجهام | من هنـــا

وبدأ مانشستر سيتي مشواره في دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع الماضي، حيث استضاف فريق ريد ستار الصربي في ملعب الاتحاد. وبعد أن كانوا متأخرين بهدف في الشوط الأول، تمكن الفريق من قلب الطاولة وتحقيق الفوز بنتيجة 3-1 في النهاية.

مان سيتي وسلسلة الانتصارات المتتالية

في مباراة اليوم، سيستضيف مانشستر سيتي فريق نوتينغهام على ملعب الاتحاد بهدف مواصلة بداية مثالية في الموسم. وفي حالة تحقيق الفوز، سيكون مانشستر سيتي ثاني فريق يحقق سلسلة انتصارات في أول ست مباريات في الدوري بعد تشيلسي في موسم 2005/2006.

يحتل مانشستر سيتي حاليًا صدارة جدول الترتيب في الدوري، بينما يحتل فريق نوتينغهام المركز الثامن بعد تحقيقه سبع نقاط من آخر أربع مباريات.

في المباريات الست الأخيرة بين الفريقين في الدوري، لم يتعرض مانشستر سيتي للهزيمة وحقق الفوز. في المباراة الأخيرة على ملعب الاتحاد، انتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 6-0 في الدور الأول، بينما انتهت المباراة في الدور الثاني بالتعادل 1-1.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة مان سيتي ونوتنجهام | من هنـــا

كانت هناك مرة واحدة فقط احتفظ فيها نوتينغهام فورست بالفوز على ملعب الاتحاد، وذلك في يناير 2009 عندما كانوا يلعبون في دوري الدرجة الأولى، حيث فازوا على مانشستر سيتي بنتيجة 3-0 في كأس الاتحاد الإنجليزي تحت قيادة المدرب المؤقت جون بيمبرتون.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر يوتيوب مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر تويتر مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر يلا كورة البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان للأندية مانشستر سيتي مباشر مانشستر سيتي مباشر اليوم مانشستر سيتي ونوتينغهام فورست مانشستر سيتي ونوتينغهام فورست بث مباشر مانشستر سيتي ونوتينغهام فورست مباشر نوتينغهام فورست بث مباشر بث مباشر مانشستر سيتي اليوم بث مباشر مانشستر سيتي ونوتينغهام فورست بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتينغهام فورست مباراة مانشستر سيتي ونوتينغهام فورست مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتينغهام فورست بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونوتينغهام فورست بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي الان مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي مباشر الان مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونوتينغهام فورست ملعب الاتحاد مباراة مان فی الجولة مان سیتی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

شاهد الآن يوتيوب England vs Slovakia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفاكيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024

شاهد الآن يوتيوب England vs Slovakia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفاكيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024، يستعد منتخب إنجلترا لمواجهة نظيره سلوفاكيا في اطار مواجهات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024، مساء اليوم يدخل المنتخبان المباراة بمعنويات عالية بعد تأهلهما من دور المجموعات، حيث تصدرت إنجلترا مجموعتها برصيد بـ7 نقاط، بينما احتلت سلوفاكيا المركز الثالث في المجموعة ع بـ4 نقاط وصعدت كأحد أفضل منتخبات المركز الثالث، ويسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة وخطو خطوة كبيرة نحو اللقب، وفيما يلي سنوضح القنوات الناقلة لمباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم وتشكيلة الفريقين.


موعد مباراة انجلترا وسلوفاكيا

ستقام مساء اليوم، الأحد 30 يونيو 2024، مباراة حاسمة على استاد فيلتنز أرينا في جيلزنكيرشن، ألمانيا، تجمع بين منتخبي إنجلترا وسلوفاكيا ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024، ومن المقرر ان تنطلق صافرة المباراة في الاوقات التالية:

   4:00 بتوقيت جرينيتش.
   7:00 بتوقيت السعودية ومصر.
   8:00 بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا وسلوفاكيا

ستنقل مباراة إنجلترا وسلوفاكيا، التي ستقام مساء اليوم ضمن دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024، حصريًا على قنوات beIN SPORTS في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة beIN Sports HD 2 MAX، ويأتي ترددها كما يلي:

   القمر الصناعي نايل سات:
       التردد: 12245.
       الاستقطاب: أفقي.
       معدل الترميز: 27500.
       معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تشكيلة انجلترا اليوم ضد سلوفاكيا

المتوقع أن يبدأ المدير الفني للمنتخب الانجليزي غاريث ساوثغيت مباراة اليوم معتمدًا علىالضغط الهجومي لفك شفرة دفاع منتخب سلوفاكيا، حيث من المقرر ان يدخل المباراة بالتشكيل الأتي:

   حراسة المرمي: جوردان بيكفورد.
   خط الدفاع: كيران تريبيير – مارك جويهي – جون ستونز – كايل ووكر.
   خط الوسط: ديكلان رايس – كوبي ماينو – أنتوني غوردون – جود بيلينجهام – بوكايو ساكا.
   خط الهجوم: هاري كين.

تشكيلة سلوفاكيا

ومن المتوقع ايضًا أن يبدأ المدير الفني لمنتخب سلوفاكيا فرانشيسكو كالزونا مباراة اليوم بالتشكيل الأتي:

   حراسة المرمي: مارتين دوبرافكا.
   خط الدفاع: دافيد هانكو – ميلان شكرينيار – دينيس فافرو – بيتر بيكاريك.
   خط الوسط: أوندري دودا – ستانيسلاف لوبوتكا – يواري كوتسكا.
   خط الهجوم: لوكاش هاراسلين – روبيرت بوجينيك – إيفان شرانز.
 

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا يلا شوت اليوم في اليورو
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسلوفاكيا اليوم في اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب England vs Slovakia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفاكيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري