كشفت إلتراس عسكري، المساندة للجيش الملكي، تفاصيل اعتداء الأمن التونسي على أحد مشجعي الفريق “عماد”، الذي وافته المنية، متأثرا بالإصابات التي لحقت به هناك، حيث تلقى ضربة على الرأس من قبل الأمن التونسي، حسب ما قالته إلتراس عسكري في بلاغ لها.

وقالت إلتراس عسكري، في بلاغ لها، “بعد اللقاء بيوم وبالضبط بتاريخ 17 شتنبر، وبينما كان المرحوم عماد في مدينة سوسة رفقة بعض الأفراد، تم استفزاز المرحوم ومن معه من طرف عناصر شرطة في زي مدني، حيث يظهر وبوضوح إصرار العناصر  على ترصد مشجعين منهم عماد، الذي تلقى ضربة قاتلة بالعصا على مستوى الرأس فهرب الفقيد وسقط في قناة للمياه”.

 

وبعد ساعات من الاختفاء بدون أي خبر أو أثر، على طوال هذه المدة كان المرحوم فاقدا لوعيه بسبب تأثير الضربة والسقوط، وبعد استعادته للوعي قرر التوجه صوب الفندق الذي كان يقيم فيه، حيث رفض المشرفون دخوله وتمادوا إلى حد امتناعهم عن تقديم المساعدة بالرغم من الحالة الخطيرة التي كان عليها”.

وواصلت إلتراس عسكري بلاغها قائلة “وبعد امتناعهم عن تقديم يد العون توجه المرحوم نحو المطار مع العلم أن رحلة عودته للديار الوطنية كانت بتاريخ 18 شتنبر، حيث عاد الفقيد  إلى أرض الوطن مثقلا بجرحه وقوة إصابته، وله أمل كبير بأن يتلقى العلاج اللازم وسط أحضان وطنه لكن قدر الله شاء بأن يغادرنا إلى دار البقاء، وللإشارة فهذا الفعل الإجرامي ليس هو الأول الذي يقترفه الأمن التونسي، فالأخير له سوابق في هذا الصدد”، حسب بيان إلتراس.

كلمات دلالية اعتداء الأمن التونسي التراس عسكري الجيش الملكي المرحوم عماد النجم الساحلي التونسي دوري أبطال إفريقيا

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اعتداء الأمن التونسي الجيش الملكي النجم الساحلي التونسي دوري أبطال إفريقيا الأمن التونسی

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية للواء عماد الكدوانى المرشح لمحافظة المنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان التعديل الوزاري المرتقب وحركة المحافظين التي من المتوقع إعلانها غدا الأربعاء حيث يؤدي الوزراء والمحافظين اليمين الدستورية أمام الرئيس، ومن الأسماء المرشحة لتولي منصب محافظ المنيا اللواء عماد الكدوانى  والذي كان يشغل منصب مديرا لقطاع القاهرة الجديدة ثم تم ترقيته مديرا لامن مطروح ثم مساعدا للوزير ورئيسا لقطاع  التفتيش 

تؤدي الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا بمقر رئاسة الجمهورية.

وأكد مصدر حكومي مطلع أن التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين.

وشدد على أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

وتابع المصدر أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

تضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • مقتل قيادي عسكري في حزب الله ومرافقه في غارة جوية إسرائيلية على جنوب لبنان
  • مقتل قائد عسكري بحزب الله في غارة إسرائيلية
  • خبير عسكري إسرائيلي يؤكد رغبة الجيش بوقف القتال في قطاع غزة
  • مقطع مسرب لتعذيب مشجع برتغالي والاعتداء عليه على يد قوات الأمن .. فيديو
  • أوكرانيا: مقتل وإصابة 11 شخصًا في قصف للجيش الروسي لمنطقة دونيتسك
  • قربالة في الندوة الصحفية لمدرب الجيش الملكي نابي بعد نهائي كأس العرش وهذا ما حدث (فيديو)
  • السيرة الذاتية للواء عماد الكدوانى المرشح لمحافظة المنيا
  • مقتل سيدة وطفل في عملية عسكرية للجيش الإسرائيلي في طولكرم
  • الإعلام التونسي.. تحديات المهنية وسط العواصف السياسية
  • خبير عسكري: القوى الشاملة لمصر تعمل كـ معزوفة للحفاظ على الأمن القومي