أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة
أثارت البطاقة الحمراء التي وجهها الحكم "محمد بلوط" للاعب الوداد الرياضي "أمين أبو الفتح"، جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، سيما أن الحركة (غير الأخلاقية) التي طرد لأجلها مدافع الوداد، لم توثقها كاميرات قناة الرياضية التي تبث المقابلة.
وفي الوقت الذي أنكرت جماهير الوداد على "أبو الفتح" سلوكه المنافي لقيم وأخلاق الفريق، فقد استغربت بشدة كيف أن الحكم "بلوط" حاكى نفس الحركة أمام أنظار المشاهدين تزامنا مع تبريره لعميد الفريق "جبران" سبب إشهاره البطاقة الحمراء في وجه زميله.


كما اعتبرت جماهير ودادية أن الحكم "بلوط" أساء أيضا إلى المشاهدين المغاربة، بعد أن كرر نفس الحركة غير الأخلاقية التي قام بها "أبو الفتح"، وبالتالي وجب على مديرية التحكيم أن تتخذ في حقه أيضا عقوبة مماثلة، حتى لا تتكرر مثل هذه المشاهد التي تخدش حياء المشاهدين.
يذكر أن فريق الوداد الرياضي، نجح بشق الأنفس في انتزاع انتصار صعب أمام ضيفه شباب السوالم، بهدف يتيم سجله الجزائري "زكرياء الدراوي"، في حدود الدقيقة 85، في مقابلة أجريت بمركب محمد الخامس وغاب عنها الجمهور.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: أبو الفتح

إقرأ أيضاً:

جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد العامر في جنين

جنين - صفا

شيعت جماهير غفيرة في مدينة جنين ومخيمها، عصر يوم الأربعاء، جثمان الشهيد نضال زياد العامر (23 عامًا)، إلى مثواه الأخير في مخيم جنين.

وأفادت مصادر محلية، بانطلاق موكب التشييع في مسيرة جابت شوارع المدينة ومخيمها، ردد المشيعون خلالها الهتافات المنددة بالاحتلال وسياساته الإجرامية، وعمليات الإعدام الميداني التي ينفذها، وعدوانه المستمر على شعبنا خاصة في جنين ومخيمها وقراها وبلداتها.

وتوجه موكب التشييع نحو منزل عائلة الشهيد في المخيم، حيث ألقت عائلته ومحبوه نظرة الوداع الأخيرة عليه، ثم نقل إلى المسجد الكبير حيث صليت عليه صلاة الجنازة قبل مواراته الثرى في مقبرة الشهداء في المخيم .

وكانت وزارة الصحة، أعلنت استشهاد العامر متأثرًا بجروح حرجة، أصيب بها برصاص الوحدات الخاصة الإسرائيلية التي تسللت إلى داخل مغسلة للمركبات في المنطقة الصناعية بجنين، وأعدمته من مسافة صفر.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • من هو المقدم عشال الذي اثار اختطافه جدلا واسعا في ابين وعدن
  • ما هي الذئاب الرمادية التي أثارت جدلا في يورو 2024 بسبب لاعب تركيا؟
  • هل هي رسالة لرونالدو؟ لاعب البرتغال يثير جدلا بصورة مع زميله
  • الاحتلال يعتقل شابًا فلسطينيًّا من سلفيت
  • المشهد المؤلم الذي يتكرر أمام العالم ولا يحرك ساكناً
  • جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد العامر في جنين
  • بالصورة.. فريق فرنسي يعلن تعاقده مع عميد المنتخب المغربي للشبان
  • اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا