يواجه الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي رسميًا نظيره فريق جولدن بولز الصيني غدًا الأحد في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية " إنتركونتننتال " والتي تستضيفها سنغافورة.

 

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية


ويلتقي الأهلي غدًا مع الفائز من مباراة بون تيليكوم الألماني وجولدن بولز بطل الصين، لمنافسة على الميدالية البرونزية، في تمام العاشرة صباحًا بتوقيت مصر والسعودية.

 

وكان الأهلي ضمن منافسته على برونزية كأس العالم للأندية وذلك بعدما خسر فريق إجنايت الأمريكي امام فرانكا البرازيلي بنتيجة 89-98 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت .

 

قائمة سلة الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية :


مركز1: نوريس كول، عمر عبادة

مركز2: إيهاب أمين، مؤمن طارق خيري، أحمد مهيب

مركز3: يوسف المعداوي، عمرو الجندي، عمرو زهران، محمد أبو النصر

مركز4: مايكل فاكوادي، مروان سرحان

مركز5: عمر طارق، سيف سمير، مصطفى كيجو

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى أخبار الرياضة بوابة الوفد کأس العالم

إقرأ أيضاً:

"مونديال الفوتسال".. المغرب لاصطياد "الكناري" وكتابة التاريخ

يلتقي المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة غداً الأحد نظيره البرازيلي في ربع نهائي مونديال الفوتسال المقام حالياً في أوزبكستان.

يأمل منتخب المغرب في تخطي إصاباته وتحقيق إنجاز تاريخي ببلوغ الدور نصف النهائي من كأس العالم لكرة الصالات (فوتسال)، لكن سيكون عليه تجاوز عقبة البرازيل القوية وحاملة اللقب خمس مرات الأحد.

يواجه منتخبنا الوطني منتخب البرازيل في دور ربع نهائي كأس العالم

???? Quarter-finals showdown: Our National Team faces Brazil in the World Cup ????#DimaMaghrib ???????? | #FutsalWC pic.twitter.com/FeDtKKHGqY

— Équipe du Maroc (@EnMaroc) September 26, 2024

وجاء تأهل المغرب إلى دور الربع بعد فوز مثير على إيران 4-3 في دور الـ16، فيما عبرت البرازيل بسهولة بفوزها على كوستاريكا 5-0.

وتتجدد المواجهة بين المنتخبين المغربي والبرازيلي بعد أن التقيا في الدور عينه من النسخة الماضية في ليتوانيا عندما فازت البرازيل بصعوبة 1-0.

وقال النجم سفيان الشعراوي لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "البرازيل فريق رائع، لكننا نؤمن بحظوظنا. كل المغاربة يصلون لأجلنا. بفضل دعمهم سيكون بمقدورنا الفوز على البرازيل".

ويدرك المنتخب المغربي صعوبة المهمة أمام أبطال العالم خمس مرات آخرها عام 2012، إذ سيكون أمام فرصة تحقيق إنجاز تاريخي ببلوغ الدور نصف النهائي للمرة الأولى في ربع مشاركة متتالية له في المونديال.

وأضاف الشعراوي (27 عاماً) المحترف في هولندا بعد الفوز على إيران: "لدينا العديد من الإصابات، وخسرنا لاعباً إضافياً كذلك، فارتفع العدد إلى ثمانية مصابين. أن تسجل أربعة أهداف في شوط واحد أمام فريق مثل إيران هو شيء هام. عادوا في الشوط الثاني لكن كنا صبورين ودافعنا جيداً".

وحل منتخب "أسود الأطلس" وصيفاً لمجموعته الخامسة في الدور الأول، خلف البرتغال حاملة اللقب في المجموعة الخامسة من فوزين على طاجيكستان 4-2 وبنما 6-3 وخسارة أمام البرتغال 1-4.

بدوره، قال مدرب منتخب المغرب هشام الدكيك: "لن ننزل أيدينا أمام البرازيل، وسنلعب ضدهم بنفس الحماس، رغم أن لدينا الكثير من التحديات، لكن نثق في اللاعبين".
 

مقالات مشابهة

  • مونديال الأندية لليد.. الأهلي والزمالك يصطدمان بعملاقي أوروبا
  • غدًا.. الخليج أمام ماغديبورغ الألماني في بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • مجموعة الأهلي.. برشلونة يحقق فوزًا ساحقًا على جامعة سيدني في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • "مونديال الفوتسال".. المغرب لاصطياد "الكناري" وكتابة التاريخ
  • موعد مباراة عبدالمنعم القادمة مع نيس ضد لانس في الدوري الفرنسي
  • موعد مباراة المغرب ضد البرازيل بربع نهائي مونديال كرة الصالات والقنوات الناقلة
  • الأهلي يقسو على سيدني الأسترالي في مونديال الأندية لكرة اليد
  • السوبر الافريقي.. حافلة فريق الزمالك تتحرك إلى إستاد المملكة أرينا لمواجهة الأهلي
  • إعلان قائمة فريق يد الأهلي في كأس العالم للأندية سوبر جلوب
  • روز يعتزل السلة من أجل العائلة