البوابة نيوز:
2024-06-27@12:17:47 GMT

حبس متهمين بقتل شاب بطلق ناري بالمقطم

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

أمرت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، اليوم السبت، بحبس متهمين، أربعة أيام على ذمة التحقيقات في في واقعة مقتل شاب وإصابة آخرين في مشاجرة بسبب المزاج في منطقة المقطم.

تبين من تحقيقات النيابة  أن المشاجرة  نشبت بين طرفين مكون من ثلاثة أشخاص أحدهم مصاب بطلق خرطوش في البطن، وآخرين كطرف ثان لقي أصيب احدهم  برش خرطوش في الجسم.


وكشفت مناظرة النيابة للجثة عن إصابته برش خرطوش بمنطقة البطن أدى الي الوفاة، وأمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب للتحقيق معه.

وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الوقعة، وتحريات المباحث.

وتبين أن سبب المشاجرة مزاح بين الطرفين تطور الأمر لمشادة كلامية انتهت بالمشاجرة التي استخدم فيها الأسلحة البيضاء وانتهت بمقتل أحدهما، ومصادرة الأسلحة النارية، وقررت النيابة الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين الإثنين وتشريح جثة المتوفي، وإعداد تقرير حول الواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حبس متهمين قتل شاب طلق ناري المقطم

إقرأ أيضاً:

السجن عامين لـ 4 متهمين بالشروع في قتل شخص بسبب خلافات سابقة بشبين القناطر

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار وليد محمد محمد صيرة، وعضوية المستشارين شريف محمد السباعى، ومحمود مجدى عبد المقصود، وأمانة سر كمال حلمي جاويش، بالسجن لمدة عامين، لـ4 متهمين بالشروع في قتل شخص بالأسلحة النارية والبيضاء لخلافات بينهم بشبين القناطر بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية، أن المتهمين وهم "رضا ص ح"، و"حامد ص ح"، و"غانم م غ"، و"محمد ص م"، في غضون شهر أبريل 2023 بدائرة مركز شبين القناطر، في محافظة القليوبية، شرعوا في قتل المجني عليه "محمد ع ع"، مع سبق الإصرار والترصد.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين عقدوا العزم على قتل المجني عليه وأعدوا لذلك سلاح ناري "فرد خرطوش"، وسلاح أبيض "سكين" وأداة "ماسورة حديدية"، وتربصوا بمكان الواقعة حيث أيقنوا مروره من ذات المكان، وعاجله المتهم الثاني بضربة استقرت برأسه مستخدماً في ذلك "ماسورة" وعاجله المتهم الثالث بضربة أخرى استقرت برأسه وما أن حاول الفرار حتى قام المتهم الأول بإطلاق عيار ناري صوبه استقرت بقدمه اليسرى فأحدثوا إصابته الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة بالأوراق.

كما حاز وأحرز المتهمين بغير ترخيص سلاحاً نارياً "فرد خرطوش" وذخائر وأسلحة بيضاء وآلة حادة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب بطلق ناري في الرأس.. وأمن قنا يكثف جهوده لكشف الملابسات
  • في البقاع.. عُثر عليه جثة وزوجته مُصابة بطلق ناري
  • جهود مكثفة لضبط متهمين بقتل شاب كفر شكر في القليوبية
  • ابنة الـ 18 سنة مُصابة بطلق ناري في بعلبك
  • حبس يوتيوبر شهير سنتين لاتهامه بالتعدى على سيدة وإجهاضها بالمقطم
  • انتهت بقتل شاب وإصابة أخر.. تفاصيل مشاجرة مسلحة بين 13 شخصا بمصر القديمة
  • السجن عامين لـ 4 متهمين بالشروع في قتل شخص بسبب خلافات سابقة بشبين القناطر
  • السجن عامين لـ4 متهمين بالشروع في قتل شخص بشبين القناطر
  • اليوم.. محاكمة يوتيوبر شهير بتهمة التعدى على سيدة وإجهاضها بالمقطم
  • في طرابلس... إطلاق نار متبادل وسقوط جرحى