بوابة الفجر:
2024-06-27@11:54:33 GMT

رامي صبري يتألق في حفل كامل العدد بالكويت

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

أحيا النجم رامي صبري، حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن حفلات «موسم الكويت» بحضور جماهيري ضخم ضمن سلسلة حفلاته الغنائية بمصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية حيث تواجد للمرة الأولى في «الكويت أرينا».

 

وتحت شعار «كامل العدد» تواجد النجم رامي صبري بين جمهوره الكويتي والعربي ليقدم باقة من أهم أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ماذا قال رامي صبري لجمهوره بعد نجاح حفله بالكويت؟ 

 

وشكر رامي الجمهور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلق على صور الحفل وكتب: "شكرًا على الحضور الكبير أمس فى الحفل مع جمهورى فى الكويت.. شكرًا مسرح الأرينا أهم مسارحنا العربية المشرفة، شكرًا على التنظيم وصديقى المجتهد حسين موسى على الحفل العظيم، أشوفكم تانى قريب".

 

نجاحات رامي صبري 

 

وحقق رامي صبري خلال الفترة الماضية نجاحات كبيرة من خلال عدد من أغاني السينجل والحفلات داخل وخارج مصر بحضور جماهيري كبير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامي صبري حفلات موسم الكويت رامی صبری

إقرأ أيضاً:

ثقافة الإسكندرية تقدم "شمس في مدينة الظل" بمسرح كامل العدد

شهد مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، العرض المسرحي "شمس في مدينة الظل" ضمن عروض مسرح الطفل المجانية التي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، في إطار برامج وزارة الثقافة.

نجوم العرض المسرحي 

 

المسرحية تأليف عبير سعد، إخراج رنا بركات، وتناقش مشكلة إدمان الأطفال للإنترنت وما تسببه من تفكك أسري، وذلك في إطار غنائي استعراضي يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لمدة ساعة، من خلال الطفلة "شمس" ذات الست سنوات التي تقضي معظم أوقاتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلى أن تصل إلى حد الإدمان مما يؤثر بالسلب على مستوى تحصيلها الدراسي، وتتدهور علاقاتها بأقرانها.

 

وتوجه المسرحية رسالة توعوية بضرورة الالتزام بالقيم والتقاليد، مع مواكبة التطور التكنولوجي بشكل مقنن.

صناع العرض المسرحي 

 

"شمس في مدينة الظل" شريحة الطفل قصر ثقافة الشاطبي، شارك به 45 طفلًا بمشاركة نجمة السينما الطفلة لوسيندا سليمان، الفنانة أميرة سعيد والفنان القدير محمد فؤاد. والعرض ألحان وتوزيع محمد مصطفى، تصميم ديكور وفيديو مابينج محمد المأموني، استعراضات مصطفى عبده، هندسة صوتية محمد منصور، تصميم إضاءة جاسر الفرن، إكسسوارات أنجي عز الدين ويحيى عصام، تصميم وتنفيذ الملابس علا جابر، مخرج مساعد نرمين الباشا وسارة ممدوح، مخرج منفذ مهند مختار.

لجنة التحكيم 

 

شهد العرض لجنة التحكيم المكونة من مهندس الديكور محمود جمال، والمخرجين شاذلي فرح، ناصر عبد التواب، وعمرو حمزة مقرر اللجنة، ويحضور أحمد درويش رئيس إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي، الفنان حسن عبد الفتاح، عزت عطوان مدير عام فرع ثقافة الإسكندرية، سهير عبد الغفور موجه عام المسرح الأسبق بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

 

العرض إنتاج الإدارة العامة لثقافة الطفل برئاسة د.چيهان حسن، وإشراف الإدارة المركزية للدراسات والبحوث برئاسة د. حنان موسى، وقدم بالتعاون مع إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة، وفرع ثقافة الإسكندرية.

 

مقالات مشابهة

  • بعد أول يوم عرض.. "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا ترفع شعار "كامل العدد" وتحتل المركز الأول على "تويتر"
  • ثقافة الإسكندرية تقدم "شمس في مدينة الظل" بمسرح كامل العدد
  • صدقي صخر يكشف عن شخصيته في فيلم «قصر الباشا» (صور)
  • مع بدء تخفيف الأحمال.. جامعة الكويت تطلق مبادرة لترشيد استهلاك الكهرباء
  • محمد يوسف: "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق"
  • عاجل: "راجل إستثنائي نهض بالفن العربي".. رامي صبري يُشيد بتركي آل الشيخ ويُعلن عن حفل جديد في كندا
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • انطلاق الدورة السادسة عشرة من المهرجان الصيفي الثقافي بالكويت
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني
  • تعيين لاعب الهلال السابق مديراً للهيئة العامة للرياضة بالكويت