الوطن:
2024-07-06@20:39:48 GMT

حسين فهمي: جمهوري هو الحارس الخاص لي

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

حسين فهمي: جمهوري هو الحارس الخاص لي

قال الفنان حسين فهمي إن جمهوره هم الحراسات الخاصة به لأنَّهم يحبونه وسيدافعون عنه مهما حدث له، وذلك خلال ندوة تكريمه والماستر كلاس المقامة ضمن فعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب بدورته الأولى.

أوضح حسين فهمي أنَّ علاقة الفنان بالجمهور هامة للغاية ضاربا مثالًا بحديث له مع محرر مجلة «فارايتي»، قائلًا: «مرة كنت مع صديقي محرر من مجلة فارايتي وسألني لماذا لا يمشي معك حراسات خاصة أثناء مقابلة الجمهور، فقلت له الجمهور هو حراستي الخاصة، الناس تحبني وتخاف علي، وتحميني».

تفاصيل ماستر كلاس حسين فهمي في مهرجان الغردقة لسينما الشباب

شهد الماستر كلاس مداخلات عدة من بينها مداخلة للمخرج محمد عبدالعزيز الذي كان شارك فهمي في الدراسة بأكاديمية الفنون، وأيضا الفنان محمود حميدة والمخرج خالد بهجت.

كان المهرجان قد انطلق مساء أول أمس بحضور عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي وتم تكريم كلا من هاني سلامة وسولاف فواخرجي التي قام بتسليمها الجائزة الفنان حسين فهمي بجانب تكريم اسم المخرج الراحل يوسف شاهين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسين فهمي مهرجان الغردقة السينمائي فعاليات مهرجان الغردقة مهرجان الغردقة لسينما الشباب حسین فهمی

إقرأ أيضاً:

مهرجان العلمين.. مدحت صالح ضيف منى الشاذلي في هذا الموعد

أعلن مهرجان العلمين، عن استضافة الفنان مدحت صالح في برنامج "معكم" والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، من مدينة العلمين الجديدة، يوم الخميس 11 يوليو 2024.

ومن المقرر أن تتضمن الحلقة أشهر أغاني النجم مدحت صالح، بجانب ذلك سيقدم مدحت صالح مجموعة من الأغاني «لنجوم الزمن الجميل»، كما ستشهد الحلقة العديد من الأسرار التي يرويها ويتفاعل معها الجمهور بشكل مباشر.

مهرجان العلمينمواعيد حفلات مهرجان العلمين

ويفتتح الفنان محمد منير، مهرجان العلمين، كما يحيي الفنان كاظم الساهر حفلا يوم 18 يوليو 2024، كما يقدم تامر حسنى حفلاً غنائيًا يوم 26 يوليو 2024، أما أمير الغناء العربى هانى شاكر فسيقدم حفله يوم 1 أغسطس 2024 والفنان رامى جمال يوم 2 أغسطس 2024.

كما سيشارك الموسيقار عمر خيرت في مهرجان العلمين، بحفلة يوم 2 أغسطس 2024، بينما سيحيي كل من الفنان عمرو دياب حفلة يوم 9 أغسطس، والفنان حمزة يوم 16 أغسطس 2024، وفريق مسار إجبارى يوم 16 أغسطس، وسعاد ماسى يوم 16 أغسطس 2024، وفريق كايروكى فيقدم حفله يوم 23 أغسطس 2024، بينما يختتم «الرابر» ويجز مهرجان العلمين بحفله يوم 30 أغسطس المقبل.

مهرجان العلمين الجديدة
مهرجان العلمين.. العالم علمين

وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين في النسخة الثانية بشعار «العالم علمين» رافعًا علم فلسطين بجانب العلم المصري، على البوستر الخاص بالمهرجان، كما سيتم تخصيص 60% من أرباح النسخة الثانية من المهرجان لدعم أهلنا في فلسطين، وهذا يعنى أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان، ستقوم بدعم فلسطين.

ويشهد مهرجان العلمين فى دروته الثانية، عددًا من الفعاليات الفنية والرياضية وغيرها، حيث يضم المهرجان تحت مظلته مهرجانا للموسيقى والغناء ومهرجانا للطعام ومهرجانا للرياضة، إضافة إلى مهرجان نبته للطفل بقيادة الفنان أحمد أمين.

اقرأ أيضاًفي حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024

موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين 2024

الشركة المتحدة تتبرع بـ 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة

مقالات مشابهة

  • مهرجان العلمين.. مدحت صالح ضيف منى الشاذلي في هذا الموعد
  • بهذه الطريقة.. نجوم الفن يودعون اللاعب أحمد رفعت
  • إقبال على مهرجان الكنافة بالمانجو في شواطئ الغردقة.. انتعاشة سياحية
  • كلاس يهنئ وزير الشباب والرياضة المصري لإعادة تعيينه وزيرًا
  • موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين 2024
  • مهرجان العلمين 2024| ثلاثية غنائية من نوعٍ خاص بين مصر والجزائر
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف متاحة بشركة كبرى.. طريقة التقديم
  • شاهد بالفيديو.. مواطن مصري يؤكد ترحيل شباب سودانيون بعد ضبطهم داخل حفل للفنانة مروة الدولية ويسخر: (الشباب الموجودين في مصر عندكم نفس ترقصوا وأهلكم بموتوا؟ ومين البحرر لكم بلدكم؟)
  • هيئة الشارقة للتعليم الخاص تعزز المعايير التعليمية عبر برنامج التطوير المهني
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"