المناطق_متابعات

أصدرت سفارة المملكة في واشنطن، تحذيرا إلى رعاياها الموجودين بأمريكا ولاسيما في ولايات كارولاينا الجنوبية وكارولاينا الشمالية وفرجينيا وواشنطن العاصمة من تداعيات العاصفة “أوفيليا”.

 

أخبار قد تهمك تنبيه عاجل من سفارة المملكة لدى واشنطن بشأن الاحتجاجات التي تشهدها مدينة أتلانتا 29 يناير 2023 - 8:38 صباحًا سفارة المملكة في واشنطن: نتابع منذ اليوم الأول ملابسات مقتل «الغريبي» 28 يناير 2023 - 11:20 صباحًا

وبحسب بيان رسمي، دعت السفارة المواطنين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر والالتزام بتعليمات السلطات المحلية، والتواصل معها في حال الطوارئ على أرقام طوارئ السفارة التالية: (202) 746-3555 (202) 746-0666 (202) 746-9777 (202) 746-2888.

 

وكان المركز الوطني للأعاصير في الولايات المتحدة، قد أشار إلى أن العاصفة المدارية “أوفيليا” تشكلت قبالة السواحل الأمريكية المطلة على وسط المحيط الأطلسي، وسط توقعات بأمطار غزيرة وفيضانات ورياح عاتية.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: سفارة المملكة في واشنطن سفارة المملکة

إقرأ أيضاً:

مقتل وإصابة 80 شخصًا جراء إعصار شرق الصين

لقي شخص حتفه وأصيب 79 آخرون بعدما ضرب إعصار محافظة دونجمينج بمقاطعة شاندونج، في شرق الصين.
ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) اليوم السبت عن مكتب إدارة الطوارئ في المحافظة قوله، إن الإعصار ضرب مقر المحافظة وبلدة تساييوانجي وبلدة شاوه في حوالي الساعة 30ر2 بعد الظهر بالتوقيت المحلي.
أخبار متعلقة "لم يكن خطأ أحد غيري".. بايدن يصف المناظرة مع ترامب بـ "الكارثية""الناتو" يكشف عن أكبر تحد أمني يواجهه.. وهذه خططه لمواجهة بوتين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مقتل وإصابة 80 شخصًا جراء إعصار شرق الصين- رويترزالتحقيق في الأضرارونُقل المصابين للمستشفيات لتلقي العلاج، فيما يجري التحقيق في الأضرار الناجمة عن الإعصار.
ووفقا لمديرية إدارة الطوارئ بالمقاطعة، وقع إعصار في محافظة يينان في شاندونج أمس الأول الخميس، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

مقالات مشابهة

  • ليون ونواماه.. «صفقة نهائية»
  • الكتاتني: الإخوان استغلوا أحداث يناير للوصول إلى الحكم
  • سفير الصومال لدى مصر يستقبل القائم بأعمال سفارة بولندا بالقاهرة
  • سفارة المملكة لدى بولندا تنظم فعالية للاحتفال بعام الإبل
  • خفر السواحل الأمريكي يحذر من إغلاق محتمل لموانئ تكساس بسبب العاصفة "بيريل"
  • بالأسماء - صدور مجموعة جديدة من جوازات السفر
  • مقتل وإصابة 80 شخصًا جراء إعصار شرق الصين
  • سفارة السودان في القاهرة تصدر إعلان مهم لطلاب الشهادة المتوسطة
  • الخارجية الروسية: الاعتداءات الأوكرانية أدت لمقتل 465 مواطنا روسيا خلال 6 أشهر
  • سفارة الإمارات في روما تهيب بمواطني الدولة توخي الحذر بسبب الثوران البركاني في جزيرة سترومبولي