لقي عامل "بواب" مصرعه بمدينة زفتي في محافظة الغربية، وذلك آثر انزلاقه بين المصعد والحائط، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بسيارة الإسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

 

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالي مدينة زفتي  بمصرع شخص يعمل "بواب" داخل إحدي العمارات السكنية، علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة زفتي وإدارة البحث الجنائي، وتبين أن المجني عليه كان يستقل "الاسانسير" الكائن بالعقار الذي يعمل به وانزلق بين المصعد والحائط مما أسفر عن وفاته في الحال، علي الفور تم الدفع بسيارة إسعاف ونقله الي مشرحة المستشفي العام، وتم تحرير محضرا بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وفي سياق منفصل، أصيب شخصين اصطدمت بهما دراجة بخارية بمنطقة الدقي، وتم نقلهما إلى المستشفى لإسعافهما، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

 

كانت تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث مروري، بشارع التحرير في الدقي، حيث انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتبين أن دراجة بخارية اصطدمت بشخصين، مما أسفر عن إصابتهما، وتم نقلهما إلى مستشفى أم المصريين لتلقي العلاج اللازم.

 

كما أصيب شخصين، نتيجة انقلاب دراجة بخارية، في مدينة 6 أكتوبر، وتم نقلهما إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي لإسعافهما، وتحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

تقدم أجهزة وزارة الداخلية، مجهودات ضخمة للحفاظ على المواطنين، حيث قدمت الإدارة العامة للمرور إرشادات للتعامل مع هطول الإمطار أثناء قيادة السيارات، تجنبًا لوقوع أي حوادث وسقوط مصابين.

 

وتضمنت توصيات الإدارة العامة للمرور:

1- السير بسرعات منخفضة نظرًا لنقص معامل الاحتكاك للطريق مع إطارات السيارة، نتيجة مياه الأمطار.

2- التحكم في عجلة القيادة للسيارات جيدًا، لأن سطح الطريق قد يكون زلقا.

3- يجب مضاعفة مسافة الأمان بين سيارتك والسيارة التى أمامك حتى تتمكن من الوقوف بأمان.

4- تفادي الاستخدام المفاجئ والضغط الشديد على جهاز الفرامل للسيارة حتى لا تنزلق السيارة في أي اتجاه.

5- استخدام الإشارات الدالة على الانحراف في الوقت المناسب، لتأمين مسارك ومسار الآخرين.

6- عدم الانشغال بغير الطريق لعدم فقدان التركيز.

7- تجنب السير عكس الاتجاه أو توجه السيارات للدورانات غير الشرعية منعا لوقوع الحوادث.

8- ترك مسافة الأمان الواجبة بين سيارتك والآخرين بحيث لا تقل عن 4 أمتار لكل 10 كيلومترات فى السرعة من "40 - 50 مترًا" بسرعة 100 كم.

9- تشغيل المساحات بصفة مستمرة لضمان وضوح الرؤية.

10-تجنب السرعات الجنونية اثناء القيادة على الطرق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة زفتى محافظة الغربية الغربية زفتي الاجهزة الامنية

إقرأ أيضاً:

مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج

شهد الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز جرجا، جنوب محافظة سوهاج، وقوع تصادم على الطريق بين سيارة وبين دراجة النارية نتج عن التصادم وفاة قائد الدرجة النارية، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جرجا العام، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وتم الدفع بالمعدات اللازمة، ورفع أثار الحادث من على الطريق عقب توقفه جزئيا.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الصحراوى الغربى بجرجا بين مركبتين، ووجود متوفى تم نقله للمستشفى.

عقب الانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا  بوجود حادث تصادم ومتوفي بالطريق الصحراوي الغربي بمركز جرجا، حيث تبين أن الحادث وقع بين سيارة كان يقودها المدعو وائل ت م م 38 سنة سائق ومقيم القاهرة ، وبين دراجة نارية " تروسيكل قيادة المدعو عبد الرحيم ا ا ع 44 سنة عامل ومقيم مركز المراغة.

وقع الحادث حال سير المركبتين في ذات الاتجاه إنحرف التروسيكل أمام السيارة فجأة مما أدي لاصطدامها به وانقلابه علي جانب الطريق، نتج عن الحادث وفاة قائد الدراجة النارية وتم نقل الجثة لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال افاد قائد السيارة أفاد بمضمون ما جاء بالتحريات وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة والتي تولت التحقيق في الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • اختل توازنه.. تفاصيل مصرع عامل إثر سقوطه من أعلى عمود إنارة في أوسيم
  • مصرع طالب غرقا خلال السباحة فى نهر النيل بالعجوزة
  • شخص ينهي حياة زوجتة بسبب خلافات أسرية بالمنيا
  • تفاصيل مصرع طفلة أسفل عجلات سيارة ألبان بالغربية
  • تحرير 41 محضرا نقص أوزان وإنتاج خبز مخالف للمواصفات بالغربية
  • مصرع طفل تعرض للغرق فى ترعة بالعياط
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • مصرع طالبين وإصابة آخر في حادث تصادم بالمنيا
  • "كان بيركب ستاير الفرح".. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم
  • كان بيركب ستاير الفرح.. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم