أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنها ستعقد مؤتمرا الساعة 2:30 ظهر الإثنين للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة، وفقا لما ذكرته فضائية "اكسترا نيوز" في نبأ عاجل.

500 جنيه.. غرامة مالية للمتخلفين عن الانتخابات الرئاسية سبب منع التصويت الإلكتروني في الانتخابات الرئاسية المقبلة (فيديو)

يترقب الكثير من المواطنين بدء الانتخابات الرئاسية فمن المقرر أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة يوم الإثنين المقبل  قرارها بدعوة الناخبين للانتخابات الرئاسية المقبلة مع تحديد جدول إجراءات ومواعيد الانتخابات.

وفي وقت سابق حدد قانون تنظيم الانتخابات عقوبة من يتخلف عن التصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية بغير عذر، حيث قرر غرامة مالية لا تقل عن 500 جنيه، للمواطن المقيد اسمه بقاعدة بيانات الناخبين وتخلف عن التصويت في العملية الإنتخابية.

 

 

 

جدير بالذكر أن الجدول الزمني للعملية الانتخابية الذي ستعلن عنه الهيئة يوم الإثنين المقبل؛ يتضمن جميع الإجراءات والمواقيت الخاصة بالعملية الانتخابية منذ صدور قرار دعوة الناخبين للانتخاب وحتى إعلان نتيجة الانتخابات النهائية بمعرفة الهيئة الوطنية للانتخابات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهيئة الوطنية للانتخابات الوطنية للانتخابات الانتخابات الرئاسية إجراء الانتخابات الرئاسية بدء الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسیة الوطنیة للانتخابات الرئاسیة المقبلة

إقرأ أيضاً:

طقس الساعات المقبلة.. الأرصاد تعلن بدء موجة حارة على جميع المناطق

كتب- محمد أبو بكر:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس ودرجات الحرارة والأحوال الجوية المتوقعة، خلال الساعات المقبلة.

وقالت الأرصاد، بحسب بيان، إنه يسود خلال الساعات المقبلة طقس شديد الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة رطب ليلًا.

وأضافت الهيئة، أن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة تشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء كبداية لموجة حارة جديدة تستمر حتى السبت المقبل.

وأوضحت أن طقس الساعات المقبلة، يشهد رياحًا نشطة قد تكون مثيرة للرمال والأتربة، على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد، على فترات متقطعة.

مقالات مشابهة

  • مرشح رئاسي تونسي يشتكي هيئة الانتخابات للأمم المتحدة بسبب انتهاكات خطيرة
  • تأخذ من ترامب لتعطي بايدن.. قصة قرصنة إيران للانتخابات الأميركية
  • طقس الساعات المقبلة.. الأرصاد تعلن بدء موجة حارة على جميع المناطق
  • مفوضية الانتخابات تستبعد(5) مرشحين للانتخابات من بعض الأحزاب الكردية
  • محمد بن زايد يبدأ الإثنين المقبل زيارة رسمية إلى أمريكا
  • السايح يبحث مع رئيس “الأعلى للقضاء” سبل تعزيز نزاهة الانتخابات
  • أوشيش: لم نفز في الانتخابات الرئاسية لكننا لم نخسر أيضًا
  • العفو الدولية تنتقد تصعيد السلطات التونسية لحملة القمع قبيل الانتخابات
  • لماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟
  • موجه حارة ونشاط للرياح.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة