لجريدة عمان:
2024-07-01@14:26:55 GMT

نادي صحم يتوج ببطولة فرق البراعم لكرة الطاولة

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

نادي صحم يتوج ببطولة فرق البراعم لكرة الطاولة

توج نادي صحم (أ) بطلاً لمنافسات بطولة فرق البراعم لكرة الطاولة لعام 2023 بعدما نجح الفريق في تخطي نظيره نادي عبري (أ) في المباراة النهائية بنتيجة 3-1 والتي أقيمت بالصالة الرياضية بمجمع صحار الرياضي، وحل في المركز الثالث نادي عبري (ب) اثر تغلبه على نادي صلالة بنتيجة 3-0 في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وانطلقت منافسات مرحلة الإياب وكذلك المرحلة النهائية للمسابقة والتي استمرت على مدى ثلاثة أيام، بتنظيم من الاتحاد العماني لكرة الطاولة، وشهدت البطولة مشاركة 17 فريقا يمثلون عدة أندية وهي: عبري وصحم ونخل وقريات والاتفاق وصلالة وينقل والسيب.

وشهدت مرحلة الإياب تصدر نادي صحم (أ) للمجموعة الأولى بعد حصوله على ثمان نقاط وجاء في المركز الثاني نادي عبري ج في المركز الثاني بحصوله على ٧ نقاط وفي المركز الثالث حل نادي السيب برصيد ٦ نقاط وحقق متصدر المجموعة الفوز في كافة المباريات حيث فاز على أندية السيب بنتيجة ٣/٠ وعلى نادي عبري ج بنتيجة ٣/١ وعلى حساب ناديي الاتفاق ب وقريات ج بذات النتيجة، وفي المجموعة الثانية، تمكن نادي عبري ب من تصدر المجموعة برصيد ١٠ نقاط وجاء نادي صلالة في المركز الثاني برصيد تسع نقاط ونادي نخل (أ) في المركز الثالث برصيد ثمان نقاط، وفي المجموعة الثالث استطاع نادي عبري (أ) تصدر المجموعة بحصوله على عشر نقاط، وجاء نادي قريات (أ) برصيد تسع نقاط وحل في المركز الثالث نادي ينقل (أ) برصيد ثمان نقاط.

ووفقاً للوائح الفنية للبطولة، فقد تأهل صاحبي المركز الأول والثاني من كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل فريقين احتلا المركز الثالث من بين المجموعات الثلاث، ليتأهل ثمانية أندية إلى الدور الربع النهائي والمرحلة الختامية للبطولة، حيث تأهل أندية صحم (أ) وينقل (أ) وصلالة وقريات (أ) وعبري (أ) وعبري (ج) والسيب وعبري (ب) إلى المرحلة الختامية للبطولة.

وكانت منافسات مرحلة الذهاب قد أقيمت في مطلع شهر أغسطس المنصرم بمحافظة مسقط، حيث تصدر أندية عبري (أ و ب) وصحم (أ) مرحلة الذهاب ضمن منافسات بطولة فرق البراعم لكرة الطاولة لعام 2023م، وجاء تصدر نادي صحم (أ) للمجموعة الأولى بعد أن حصد على عشرة نقاط، حيث فاز في كافة المباريات وعلى أندية السيب وعبري (ج) والاتفاق (ب) وقريات (ج)، وجاء في المركز الثاني نادي عبري (ج)، بينما استطاع نادي عبري (ب) من تصدر المجموعة الثانية برصيد عشرة نقاط أيضا" وحقق العلامة الكاملة وفاز بكافة مباريات المجموعة، حيث تغلب على أندية صحم (ب) وينقل (ب) وقريات (ب) ونخل (أ) وصلالة، وحل في المركز الثاني نادي صلالة برصيد 9 نقاط، فيما تمكن نادي عبري (أ) من تحقيق الصدارة بالمجموعة الثالثة بعد أن جمع عشرة نقاط أيضا، وحقق الانتصار في كافة المباريات، اذ انتصر على أندية قريات (أ) والاتفاق (أ) ونخل (ب) وينقل (أ) وعبري (د).

وأشرف على إدارة بطولة فرق البراعم عدد من حكام الدرجة الأولى والحكام الدوليين، وكان مدير البطولة الحكم الدولي خالد بن حسن الزعابي بينما تولى مسعود بن زايد الشقصي ومحمد بن حميد الجساسي مهام الإشراف العام للبطولة، وسيتم تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في بطولة البراعم لكرة الطاولة خلال شهر نوفمبر المقبل على هامش نهائيات بطولة العموم للفرق.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی المرکز الثالث نادی عبری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

 
يترقب عشاق ومحبي كرة القدم اللاتينية مباراة الأرجنتين وبيرو في بطولة كوبا أمريكا 2024.


موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا 2024


من المقرر أن تقام مباراة الأرجنتين وبيرو يوم الأحد 30 يونيو 2024 على ملعب هارد روك في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2024.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024 رسميًا.. منتخب ألمانيا يتأهل إلى ربع نهائي أمم أوروبا 2024 عقب الفوز على الدنمارك


وستقام المباراة في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الرابعة صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


يتواجد منتخبي الأرجنتين وبيرو في المجموعة الأولى في كوبا أمريكا 2024 برفقة منتخبي كندا وتشيلي.


يحتل منتخب الأرجنتين المركز الأول في المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا برصيد 6 نقاط بينما جاء منتخب كندا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط في حين يحتل منتخب تشيلي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وجاء منتخب بيرو في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

مقالات مشابهة

  • بوشر يتوج ببطولة أندية محافظة مسقط للسباحة القصيرة .. وعمان وصيفا
  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • مصيرة يتوج ببطولة عمان للاسكواش .. ونادي عمان وصيفا والسيب ثالثا
  • كوبا أمريكا 2024.. تعرف على منافس الأرجنتين في الدور ربع النهائي
  • مصيرة يتوج ببطولة عمان لللاسكواش .. ونادي عمان وصيفا والسيب ثالثا
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • إنبي يتوج ببطولة الأندية الإفريقية لـ تنس الطاولة للمرة الثالثة على التوالي
  • منتخب ألمانيا يواجه الدنمارك في دور الـ16 باليورو الليلة