الرياض – تفاعل المعلق المصري مدحت شلبي، بشكل طريف مع ظهور مواطنه الفنان محمد رمضان في مدرجات ملعب “أول بارك” في الرياض لمتابعة لقاء النصر والأهلي في المرحلة السابعة من الدوري السعودي.

والتقطت عدسات كاميرا المباراة، لقطات لمحمد رمضان في المدرجات، لكن مظهر الفنان المصري أثار حيرة مدحت شلبي الذي كان يعلق على المواجهة.

وتساءل مدحت شلبي قائلا: “من هذا؟ هل هذا محمد رمضان؟.. أهلا نمبر وان”، في إشارة للقب الذي يشتهر به الممثل المصري.

وتعجب شلبي من لون شعر محمد رمضان “الأبيض”، حيث قال: “لكن اليوم الشعر أبيض، مرة أصفر ومرة أسود، جننتنا يا رمضان ماشي يارمضان “.

ولم تتوقف حيرة المعلق المصري هنا، بل تساءل عن هوية الفريق الذي يشجعه رمضان في القمة السعودية، إذ قال “من تشجع اليوم يا رمضان، النصر أم الأهلي؟”.

وانتهت القمة السعودية بفوز النصر بنتيجة 4-3.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: مدحت شلبی رمضان فی

إقرأ أيضاً:

قوات صنعاء تستهدف مطار بن غوريون في “تل أبيب” بصاروخ باليستي أثناء وصول نتنياهو

الجديد برس:

أعلنت قوات صنعاء، مساء اليوم السبت، استهداف مطار بن غوريون في مدينة “تل أبيب” المحتلة، وذلك أثناء وصول رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وقال المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، في بيان متلفز: “إن القوة الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية أطلقت عمليةَ استهدافٍ لمطارٍ يافا المسمى إسرائيلياً “بن غوريون” وذلك أثناء وصولِ المجرم بنيامين نتنياهو”.

وأشار سريع إلى أن العملية نُفذت بصاروخٍ باليستي نوع فلسطين2، مؤكداً أن “القواتِ المسلحة اليمنيةَ ومعها كل شرفاء وأحرار الأمة مستمرة في الرد على جرائم العدو الإسرائيلي ولن تتردد في رفع مستوى التصعيد استجابةً لمتطلبات المرحلة ومشاركةً في الدفاع عن غزة وعن لبنان، كما أكد أن “هذه العمليات لن تتوقف إلا بعد وقف العدوان على غزة وكذلك على لبنان”.

وتأتي عملية استهداف مطار “بن غوريون” بعد يوم على تنفيذ قوات صنعاء عمليات عسكرية جوية طالت الداخل الإسرائيلي، وعملية بحرية هي الأوسع في عمليات قوات صنعاء ضمن “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”. وفقاً لما أكده المتحدث باسم قوات صنعاء، يحيى سريع، في بيانين منفصلين، يوم الجمعة.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. “زردية” البرهان تتحول لترند عالمي.. مواطن “صيني” يثير ضحكات المتابعين بتقليده إشارة قائد الجيش السوداني ويقول: (مافي كلام)
  • تامر حسني يثير حيرة الجمهور برسالة غامضة.. ماذا يقصد؟
  • هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم لقاءً افتراضيًا عن “موسوعة العمارة والتصميم”
  • “جاسوس”.. من الذي استهدف نصر الله؟
  • فولسبورغ الألماني: “نتمنى أهدافا كثيرة لعمورة”
  • فولسبورغ الألماني: “نتمنى أهداف كثيرة لعمورة”
  • قوات صنعاء تستهدف مطار بن غوريون في “تل أبيب” بصاروخ باليستي أثناء وصول نتنياهو
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • الحوثيون يعتبرون رحيل حسن نصر الله “خسارة فادحة”
  • “نتنياهو” يثير جدلاً واسعاً بخريطتي “الخير” و”الشر” ويستثني اليمن منها لهذه الأسباب