صحيفة الاتحاد:
2024-09-20@01:23:37 GMT

زيدان يقترب من «الشياطين»

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
كشف موقف «جول العالمي» النقاب عن أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد، قد يعود للتدريب مرة أخرى من بوابة مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وقال الموقع إن «الشياطين الحمر» يمد يديه من أجل جذب «زيزو» لتدريب الفريق في حالة استمرار النتائج السيئة للهولندي إيرك تن هاج المدير الفني الحالي.


وتسير الأمور من سيئ إلى أسوأ في قلعة «أولد ترافورد»، سواء على مستوى الدوري الإنجليزي «البريميرليج» أو دوري الأبطال «الشامبيونزليج»، إذ بدأ اليونايتد بداية معقدة حيث خسر في 3 مباريات من 5 في الدوري، ولم يفز إلا في مباراتين، كما خسر أولى مبارياته في «الأبطال» من بايرن ميونيخ الألماني 3-4.
وقال الموقع إن يونايتد ينوي إقالة تن هاج إذا ما استمر تدهور حال الفريق، وإنهم بصدد فتح باب المفاوضات مع زيدان لخلافته.
ونقل الموقع عن صحيفة «أوك دياريو» الإسبانية قولها إن إدارة اليونايتد «جست نبض» زيدان وإن ثمة اتصالات بدأت على ما يبدو بالفعل.
وسبق أن حدث تقارب مرتين بين اليونايتد وزيدان، ولكن الأخير صرف النظر عن التدريب في إنجلترا لأسباب شخصية منها عدم معرفته باللغة الإنجليزية، وتقول الصحيفة: يبقى معرفة ما إذا كانت هذه المرة هي اللحظة المناسبة لإخراج بطل العالم المتوج بمونديال فرنسا 1998، من حالة «البطالة» التي يعيشها برغبته منذ أن ترك ريال مدريد الذي حقق معه إنجازاً غير مسبوق بالفوز بدوري الأبطال الأوروبي ثلاث مرات متتالية.
واختتم الموقع تقريره بقوله: علينا أن ننتظر لنرى ما إذا كان زيدان الذي كان يأمل في تدريب منتخب بلاده، سيقبل في نهاية المطاف قيادة مانشستر يونايتد في حالة إقالة تين هاج.
ويُعتبر زين الدين زيدان، المولود في 23 يونيو 1972، أحد أبرز نجوم الكرة الفرنسية والعالمية عبر التاريخ، ولم يدرب إلا نادياً واحداً فقط هو ريال مدريد، وبدأ مع فريق الرديف «ب» المعروف باسم «لوكاستيا» ثم تم تصعيده للفريق الأول مرتين الأولى من 2016 إلى 2018 والثانية من 2019 إلى 2021.

أخبار ذات صلة 5 أسباب ترفع سخونة «ديربي مدريد» لينجارد يتدرب مع الاتفاق

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: زين الدين زيدان مانشستر يونايتد ريال مدريد منتخب فرنسا

إقرأ أيضاً:

القاضي زيدان يستقبل رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر

بغداد اليوم -  

أستقبل السيد رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي الدكتور فائق زيدان اليوم الثلاثاء الموافق 17 / 9 / 2024، رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في العراق السيد اختيار اصلانوف والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء تقديم ايجاز من قبل السيد رئيس البعثة حول انشطة اللجنة الدولية للصليب الاحمر.

مقالات مشابهة

  • زيدان يكشف مدى توافق طرق بيولي مع النصر .. فيديو
  • «السيتي» يقترب من قياسية «اليونايتد» في «الأبطال»
  • زيدان يعلق على بيان فتوح
  • إندريك يدخل تاريخ ريال مدريد في دوري الأبطال
  • ريال مدريد يتجاوز مطب شتوتغارت بنجاح في دوري الأبطال
  • ريال مدريد يعبر شتوتغارت بثلاثية.. ومبابي يدون أول أهدافه معه بدوري الأبطال
  • دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية
  • خضيرة يكشف عن مفتاح صمود شتوتجارت أمام ريال مدريد في دوري الأبطال
  • القاضي زيدان يستقبل رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر
  • دوري الأبطال.. موعد مباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا