تشارك فرق مصر للطيران في بطولة الجمهورية للشركات الدورة 56 المقامة حاليًا على ملاعب مدينة بورسعيد الباسلة بمشاركة عدد كبير من الشركات المصرية بالقطاع العام وقطاع الأعمال العام والشركات الخاصة.

وأعرب المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران عن سعادته بفوز فريق الجودو بالمركز الأول في البطولة معربا عن ثقته الكاملة في أبناء مصر للطيران وقدرتهم علي تحمل المسئولية الملقاة علي عاتقهم للحفاظ على مستوى ريادة الشركة في المجال الرياضي.

كما وجه زكريا الشكر لجميع أفراد بعثة مصر للطيران المشاركة في بطولة الجمهورية للشركات على المجهود الكبير المبذول لنجاح ورفع اسم مصر للطيران في المجال الرياضي وتفوقهم على المنافسين من الشركات المتنافسة على البطولة.

من جانبه أكد محمد البكري رئيس اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي بمصر للطيران أن الشركة حرصت على المشاركة في بطولة الشركات هذا العام بأربعة فرق رياضية هي (الجودو & الكرة الشاطئية & كرة السلة & الكرة الطائرة)، وأن الشركة تزخر بالأبطال الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية من أبناء الشركة والذين يقدمون أفضل ما لديهم في العمل والرياضة من أجل إعلاء اسم مصر للطيران في المحافل المختلفة.

وأشار الكابتن أسامة صلاح رئيس بعثة مصر للطيران فى بطولة الشركات ببورسعيد إلى أن فريق مصر للطيران في لعبة الجودو قدم أداء قويا استحق عليه إشادة جميع متابعي البطولة وحصلوا على المركز الأول بقيادة كابتن ياسر إبراهيم ونخبة من نجوم اللعبة في مصر.

ومن المتوقع وصول جميع فرق مصر للطيران المشاركة في البطولة إلي الأدوار النهائية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر للطیران فی فی بطولة

إقرأ أيضاً:

البطل البارالمبي محمد صبحي يشكر اتحاد الشركات على إقامة البطولة ببورسعيد

وجه اللاعب محمد صبحي شعبان الحائز على الميدالية الفضية في دورة الألعاب البارالمبية التي أقيمت بباريس الشهر الماضي الشكر للاتحاد المصري للشركات برئاسة محمد عثمان هارون ودكتور أحمد إسماعيل نائب رئيس الاتحاد والمستشار إسماعيل عبد الحكيم السكرتير العام للبطولة وكل أعضاء مجلس الإدارة.

وتابع: الاتحاد المصري للشركات لديه حرص دائم على تنظيم البطولة بمدينة بورسعيد كل عام لما لها من قبول كبير لدى كافة اللاعبين المشاركين في كل الألعاب الرياضية لبطولة الشركات، ولما تتمتع به من جو صيفي جميل، كذلك اقتراب الملاعب من أماكن الإقامة.

«صبحي» وأسرته في بورسعيد 

وأكد «صبحي» أنه يعتبر بورسعيد هي بلده الثاني حيث حرص على اصطحاب زوجته وأولاده للاستمتاع بالإقامة فيها خلال فترة مسابقة دوري بطولة الشركات رقم 57 المقامة في بورسعيد. 

شارك في مسابقة الشركات لرفع الأثقال 

كان «صبحي» قد شارك اليوم في مسابقة رفع الأثقال وحصل على المركز الأول لفريق المصرية للاتصالات على وزن 88 كيلو والتي أقيمت في مركز شباب ستاد بورسعيد ضمن فعاليات بطولة الشركات في نسختها 57 والمقامة تحت رعاية دكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وإشراف دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحمد عثمان هارون رئيس الاتحاد المصري للشركات ود.أحمد إسماعيل نائب رئيس الاتحاد.

مقالات مشابهة

  • «مصر للطيران» تشارك في مبادرة بداية جديدة.. محاضرات تعريفية مجانية
  • الجزائر لن تشارك في البطولة الإفريقية للدراجات على الطريق !
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • شراكة بين "جمعية السيارات" و"صناع الرياضة" لتنظيم بطولة عُمان للشركات
  • الاتحادية للضرائب تؤجل الموعد النهائي للإقرار الضريبي للشركات
  • بطولة الاتحاد لهوكي الجليد تنطلق 5 أكتوبر في العين
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان
  • الاتحاد العام للشركات يُسلم كئوس الفائزين بدرع الثقافة والفنون
  • البطل البارالمبي محمد صبحي يشكر اتحاد الشركات على إقامة البطولة ببورسعيد
  • "فى استجابة سريعة ل “الفجر" محافظ أسيوط يحضر بطولة الجمهورية للتايكوندو فى الصعيد