نظمت هيئة الدواء الاحتفال الدوري الخاص بتكريم العاملين الأكثر تميزا بالإدارات المركزية المختلفة التابعة للهيئة، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للصيدلي، وذلك برئاسة الدكتور تامر عصام رئيس الهيئة، وحضور الدكتور أيمن الخطيب نائب رئيس الهيئة، والدكتور المستشار محمد الدمرداش نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار القانوني للهيئة، والدكتورة رشا زيادة مساعد رئيس الهيئة لشئون التطوير الفني وتنمية القدرات، والسادة رؤساء الإدارات المركزية والمعاونين بالهيئة.

وثمن رئيس الهيئة مجهودات العاملين التي ساهمت في النهوض بالقطاع الدوائي، وكذا تسريع وتيرة تعميق صناعة الدواء في مصر، والمساهمة في تقديم الدعم الفني والإجرائي لشركاء الصناعة، وانعكاس ذلك الإيجابي على توافر دواء آمنا وبجودة عالية للمريض.

وأشاد بتلك المجهودات التي دعمت مسيرة الهيئة في الحصول على العديد من الاعتمادات الدولية، والتي زادت من مكانة الدواء المصري إقليميا ودوليا، موجها التحية والتقدير لجميع صيادلة مصر الذين يساهمون بعزم وجد في تطوير سوق الدواء، وتيسير حصول المواطن المصري على دواء آمن وفعال وذو جودة عالية.

يأتي ذلك في إطار سياسات الهيئة نحو تحقيق التميز المؤسسي، وخلق بيئة عمل مناسبة، وتشجيع التنافسية الحميدة بين العاملين، ومواكبة الأحداث الصحية العالمية، ودعم مسيرة الصيدلي المصري، وإيماناً منها بأهمية التواصل الفعال، وخلق منظومة عمل إيجابية تقدر قيمة العمل والإنجاز، وتحرص على تقدير مجهودات أبنائها المتميزين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هيئة الدواء صناعة الدواء في مصر رئیس الهیئة

إقرأ أيضاً:

الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله

الثورة نت|

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة بالتعاون مع عدد من المدارس في مديرية عبس وقفات تنديداً بجريمة اغتيال أمين عام حزب الله السيد الشهيد حسن نصر الله.

ورددت المشاركات في الوقفات بمدارس الشعب وسمية وخولة بنت الأزور في عزلة بني ثواب، الهتافات والشعارات المؤكدة على استمرار الصمود والثبات ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والتضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة الكيان الصهيوني المجرم.

ورفعن أعلام اليمن وفلسطين ولبنان وصور شهيد الأمة السيد حسن نصر الله وقادة محور الجهاد والمقاومة الذين ارتقوا على طريق القدس نصرة للأقصى وغزة والتصدي للعدوان الصهيوني الأمريكي.

وأكدت المشاركات التأييد المطلق للمقاومة الباسلة في فلسطين ولبنان حتى تحقيق النصر ودحر كيان العدو الصهيوني الغاصب.. منددات بمجازره وجريمة اغتيال سيد المقاومة المجاهد الكبير السيد حسن نصر الله.

وعبر بيان صادر عن الوقفات عن التعازي باستشهاد سيد المقاومة الذي ارتقى شهيداً على طريق القدس في أشرف موقف ومعركة بعد عمر حافل بالجهاد في سبيل الله والدفاع عن قضايا وحقوق الأمة العربية والإسلامية ومقدساتها.

وأكد أن سيد المقاومة سيظل خالداً في القلوب وذاكرة الأجيال وأحرار الأمة وقبلة لكل ثوار العالم ضد الظلم والطغيان وقوى الاستكبار العالمي وأن سياسة الاغتيالات لن تزيد المقاومة إلا قوة وصموداً وتضحية، من أجل استعادة الحقوق المغتصبة من قبل الكيان الصهيوني، وتحقيق النصر الموعود.

كما أكد أهمية مواصلة الجهاد والتحرك في سبيل الله وفاء لشهيد الأمة سماحة السيد حسن نصر الله.. مجددة العهد والوفاء من يمن الإيمان بالوقوف إلى جانب حزب الله ومحور المقاومة.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري
  • مصادر: اجتماع لنائبي رئيس الوزراء مع الصحة العالمية بشأن هيئة الدواء
  • كتلة الحوار تنظم احتفالية لتكريم أوائل الجمهورية من الصم وضعاف السمع
  • رئيس هيئة الدواء: التزامنا بالجودة وسلامة الأدوية يعزز تنافسيتنا على الصعيدين المحلي والدولي
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • رئيس هيئة الدواء يشارك في افتتاح مؤتمر الأهرام للدواء والرعاية الصحية في دورته الرابعة
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية يشارك في مؤتمر الأهرام الرابع للدواء
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية: استثمارات سوق الدواء العالمي تتجاوز 1.5 تريليون دولار
  • رئيس هيئة الاستثمار يشارك في منتدى الاستثمار المصري اليوناني بأثينا
  • رئيس هيئة الدواء: أزمة نقص الدواء تنتهي خلال أسابيع وتتبنى استراتيجية للتسعيرة العادلة