عربي21:
2024-07-05@05:37:11 GMT

ترامب الابن يتهم نجل بايدن باختراق حسابه على منصة إكس

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

ترامب الابن يتهم نجل بايدن باختراق حسابه على منصة إكس

عاد دونالد ترامب الابن إلى منصة "إكس" (تويتر سابقا)، بعد أن تم اختراق حسابه، واتهم هانتر بايدن، نجل الرئيس الحالي جو بايدن، بالوقف وراء اختراق حسابه.

وقال ترامب جونيور فور عودة حسابه عبر منشور: "لقد عدت... لا بد أن هانتر بايدن اخترق حسابي!!!".

يأتي ذلك بعد أن بدا أن حسابه قد تم الاستيلاء عليه الأربعاء الماضي، حيث أعلن كذبا عن وفاة الرئيس السابق، دونالد ترامب، قائلا إنه سيترشح للرئاسة في عام 2024 بدلا عنه.



I'M BACK... Hunter Biden must have hacked my account!!! — Donald Trump Jr. (@DonaldJTrumpJr) September 22, 2023
وجاء في المنشور الكاذب والمحذوف: "يؤسفني أن أعلن أن والدي دونالد ترامب قد توفي، سوف أترشح للرئاسة في عام 2024"، وهو ما قابله المستخدمون باستنتاج أن الحساب تعرض للاختراق.

كما شارك الحساب أيضا رسائل محملة بالألفاظ النابية تستهدف الرئيس جو بايدن والمؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي والمصارع لوغان بول.

كان هناك الكثير من ردود الفعل على إعلان ترامب الابن المفترض عن وفاة والده، حيث كتب المذيع التلفزيوني بيرس مورغان: "هذه على الأرجح أخبار كاذبة".

وعلق ترامب جونيور في وقت لاحق على موقع إنستغرام قائلا: “ربما حن الوقت بالنسبة لي لتوظيف مسؤول التواصل الاجتماعي الخاص بي.. مضحك جدا".


ويذكر أن هذا الحادث يأتي في سياق التوترات السياسية الحالية في الولايات المتحدة، وسط استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في الحملات السياسية والصراعات السياسية.

ويتهم القضاء الأمريكي نجل بايدن بالتهرب الضريبي، فيما يواجه اتهامات بعقد صفقات مشبوهة في الخارج من قبل المعارضة الجمهورية التي سارعت إلى اعتبار الخطوة ذرّاً للرماد في العيون.

ويواجه الرئيس السابق ترامب أربع محاكمات جنائية العام المقبل خلال موسم الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري، الذي يبدأ في كانون الثاني/ يناير المقبل، وفي ذروة الحملة الرئاسية في تشرين الثاني/ نوفمبر 2024.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية ترامب الابن اختراق بايدن بايدن اختراق ترامب الابن منصة اكس سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة تغطيات سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

محلل سياسي: "بايدن" ظهر بصورة منهارة في المناظرة مع ترامب

علق توفيق حميد، المحلل السياسي، على المناظرة الرئاسية الأمريكية بين الرئيس الأمريكي جو بايدن والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، موضحا أن الرئيس الأمريكي جو بايدن سيواجه ضغطا كبيرا بعد مناظرته السابقة أمام دونالد ترامب.

 

وشدد "حميد"، خلال مداخلة على قناة "القاهرة الإخبارية"، على أن بايدن سيواجه ضغوط للتنحي عن خوض الانتخابات الأمريكية لعدة أسباب، حيث ظهر بصورة منهارة كما يعرف الجميع، متابعا: "إذا قرر بايدن الخروج من السباق، فإن أموال تبرعات حملته لن تذهب بدون تفكير للطرف الآخر، لذا هناك صراعا ضخم للغاية، حيث أبرمت الشركات تعاقدات مع الرئيس بايدن لإدارة حملته، وقد يكون الطرف الجديد لا يقبلها".

 

وشدد على أن السيناريو الأقرب حدوثا، أنه سيتم اختيار شخصية مشهورة وجاهزة مثل ميشيل أوباما، فهي مشهورة بسبب زوجها الرئيس الأسبق باراك أوباما، والذي يتمتع بكاريزما قوية يمكن أن تساعدها، بجانب أنه مرتبط في ذهن العقلية الأمريكية في مرحلة ما قبل كورونا، وهي مرحلة أقل قسوة أو أكثر رحمة من وقت الجائحة وما بعدها.

 

مقالات مشابهة

  • سي إن إن: الساعات القادمة قد تكون حاسمة بحياة بايدن السياسية
  • الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يقترح إجراء مناظرة ثانية مع الرئيس جو بايدن "دون قيود"
  • بعد كارثة المناظرة.. بايدن يواجه خطر قطع "شريان الحياة"
  • بايدن: لن أنسحب أنا زعيم الحزب الديمقراطي
  • ترامب يصف بايدن بـ كومة خردة قديمة .. فيديو
  • امبراطور نتفلكس يطالب بايدن بالانسحاب من السباق الرئاسي
  • نائب ديمقراطي يرجح فوز ترامب بالانتخابات الأمريكية
  • مصادر: كامالا هاريس البديل الأول لـ «بايدن» في سباق الرئاسة الأمريكية
  • محلل سياسي: "بايدن" ظهر بصورة منهارة في المناظرة مع ترامب
  • قرار حصانة ترامب يغضب بايدن: لا يوجد ملوك في أمريكا