رحل عن عالمنا اليوم السبت 23 سبتمبر، الفنان أحمد عصام أحد أبطال مسرحية «تشارلي شابلن»، وشيعت صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر.

نعى أعضاء المسرحية، الفنان أحمد عصام، وأبرزهم الفنان محمد فهيم الذي نشر عبر حسابه الرسمي على «الفيسبوك» معربًا عن حرنه قائلًا: «إنّا لله وإنّا إليه راجعون، توفي أحمد عصام أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلي، الله يرحمك حبيبي.

. كنا لسة بنعرض سوا امبارح، صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، وأسألكم الدعاء له بالمغفرة و الرحمة».

منشور محمد فهيممسرحية تشارلي شابلن

حققت مسرحية «تشارلي شابلن» نجاحًا كبيرًا وعُرضت أول مرة في السعودية وبعد نجاحها عُرضت مرة أخرى في مصر، مسرحية «تشارلي شابلن» هي مسرحية موسيقية استعراضية عن حياة «تشارلي شابلن» ومدى تأثيره في صناعة السينما في العالم، وتتناول المسرحية قصته من جانبها الإنساني والمراحل والصعوبات التي تخطاها في رحلته ومشواره الفني حتى حصوله على الأوسكار.

أبطال مسرحية تشارلي

المسرحية بطولة كل من محمد فهيم، نور قدري، أيمن الشيوي، داليا الجندي، وعماد إسماعيل، ومنم إنتاج شركة "سي سينما برودشكنز" هاني نجيب وأحمد فهمي، بالإضافة إلى خمسين فنانا آخر من الممثلين الشباب والراقصين، تلحين لـ إيهاب عبد الواحد، والتوزيع لـ نادر حمدي، وتصميم الاستعراضات عمرو باتريك، ملابس ريم العدل، ديكور حازم شيل، إكسسوارات دكتور محمد سعد ومن تأليف مدحت العدل وإخراج أحمد البوهي.

«مش هعملها تاني».. محمد فهيم يعلق على تجسيده شخصية «إسماعيل ياسين»

بعد نجاح العرض بالقاهرة.. «تشارلي» في موسم جدة 2 يونيو «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابطال مسرحية تشارلي شابلن الفنان محمد فهيم تشارلي تشابلن تشارلي شابلن شارلي شابلن محمد فهيم مسرحية مسرحية تشارلي مسرحية تشارلي شابلن تشارلی شابلن محمد فهیم

إقرأ أيضاً:

قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين

أنشطة ترفيهية كثيرة ومفاجآت عديدة، من المقرر أن يتضمنها مهرجان العلمين في نسخته الثانية بنورث سكوير في الساحل الشمالي، ومن بينها مسرحية «السندباد» التي يعود من خلالها الفنان كريم عبد العزيز إلى خشبة المسرح بعد نحو 25 عاما من الغياب.. فما قصة هذه المسرحية؟

فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية

أوضحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المنظمة لمهرجان العلمين، في نسخته الثانية، بالساحل الشمالي، أن فعاليات المهرجان ستتضمن عدد من الأنشطة الترفيهية والفنية، من بينها مسرحية «السندباد» للفنان كريم عبد العزيز، ما كان سبب فرحة كبيرة لكل محبيه والمنتظرين لبدء فعاليات مهرجان العلمين.

مسرحية «السندباد» لكريم عبد العزيز

وتعد مسرحية «السندباد» باب عودة الفنان كريم عبد العزيز إلى خشبة المسرح بعد غياب نحو 25 عامًا؛ إذ كان آخر عمل مسرحي له مسرحية «حكيم عيون» مع الفنان الراحل علاء ولي الدين.

ويقدم «عبد العزيز» خلال مسرحية «السندباد» شخصية عمر أبو الهول؛ إذ تدور أحداث المسرحية عن قصة هروبه من المعلم «سنوسي» واختبائه في مقبرة قديمة، ليجد فيها سلسلة ترجعه لزمن السندباد، ليقرر انتحال شخصيته، وكأنه عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة، كي يعيش حياة السندباد ومغامراته.

وإلى جانب كريم عبد العزيز، يشارك في مسرحية «السندباد» عدد من النجوم الكبار، على رأسهم نيللي كريم، وبيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، وشيماء سيف.

تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين

جدير بالذكر أن مهرجان العلمين في نسخته الثانية بنورث سكوير، تنطلق فعالياته في 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، وجرى تخصيص 60% من أرباحه لصالح أهالي فلسطين، في ظل ما يتعرضون له من جرائم حرب على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي، منذ السابع من أكتوبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • رئيس المركز القومي للسينما ينعي مدير التصوير عصام فريد
  • محمد صلاح ينعي أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • عاجل.. محمد صلاح ينعي أحمد رفعت: «ربنا يصبر أهله»
  • بعد تعاقدها على فيلم "رزق الهبل".. تعرف على أبرز الأعمال الكوميدية للفنانة منى زكي
  • قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين
  • بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»
  • في دورته الـ17.. مهرجان المسرح المصري يكرم المؤلف والمنتج المسرحي أحمد الإبياري
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • أحمد حلمي يكشف عن سر نجاحه في الكوميديا