أكد المهندس محمد سامي لهلوب نائب رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية، دعمه وتأييده لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لولاية رئاسية جديدة وخوض انتخابات الرئاسة المقرر لها 2024،  لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والنهضة الحديثة بجمهورية مصر العربية.

وقال "سامي" أن دعمه وتأييده يأتي انطلاقا من الجهود والنجاحات التي شهدتها البلاد منذ توليه مقاليد الحكم، على كافة المستويات داخليًا وخارجيًا، موضحا أن الرئيس نجح من خلال سياسته الخارجية الحكيمة فى استعادة مصر لدورها الرائد والمحوري فى المنطقة، فضلا عن دوره التاريخي فى ثورة ٣٠ يونيو وإنقاذ مصر من الجماعات الإرهابية الظلامية.

وشدد على ضرورة مشاركة المواطنين فى هذا الاستحقاق الدستوري الهام ، واستخدام حقوقهم الدستورية في اختيار مرشحهم، فضلا عن أهمية الاصطفاف خلف القيادة السياسية لاستكمال إرساء مبادئ الاستقرار والأمن والأمان والعبور للجمهورية الجديدة التي أرسى دعائمها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واختتم انه منذ تولي الرئيس السيسي المسئولية، ومصر تشهد تطورًا هائلًا في كافة المجالات، من خلال المشروعات القومية العملاقة، في قطاعات الصناعة، الزراعة، الصحة، التعليم، وغيرها، بالإضافة إلي المبادرات الرئاسية لتحسين جودة حياة المصريين، وفي مقدمتها مبادرة حياة كريمة والتي لعبت دورا بارزا في تغيير وجه الريف المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجلس القبائل والعائلات المصرية السيسي عبدالفتاح السيسي انتخابات الرئاسة مصر

إقرأ أيضاً:

حزب الريادة: الرئيس السيسي مهتم بمخرجات الحوار الوطني

قال كمال حسنين رئيس حزب الريادة، إن اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني بعد تشكيل الحكومة الجديدة واختيار 2 من مجلس الأمناء أعضاء بالحكومة الجديدة، وهم الدكتورة مايا مرسي وزيرة للتضامن الاجتماعي والمستشار محمود فوزي وزيرا للشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي يؤكد اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالحوار الوطني ومخرجاته.

مجلس أمناء الحوار الوطني 

وأوضح حسنين في تصريح لـ«الوطن»، أن الوزيران هما همزة الوصل بين الحكومة ومجلس أمناء الحوار لتنفيذ المخرجات، لافتا إلى أن مجلس أمناء الحوار الوطني سيجتمع لتجديد جدول عمل الحوار، وأولويات المناقشة مثل موضوع الثانوية العامة، وتشريعات الحبس الاحتياطي، والدعم النقدي، وبعض القضايا العاجلة التي تهم المواطن لتحسين حياته المعيشية.

منصة الحوار الوطني

وأكد رئيس حزب الريادة، أن فكرة الحوار الوطني مُهمة جدا في وضع خطة عمل الحكومة، ومُتابعة تنفيذها، فالحكومة في الأساس دورها قائم على خدمة المواطن وتوفير احتياجاته وهو ما يتم رصده من خلال منصة الحوار الوطني، لافتا إلى ضرورة مُشاركة الأحزاب والقوى السياسية بمقترحاتها لدعم جهود عمل الحكومة.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج يشيد ببيان الحكومة أمام البرلمان
  • حزب المؤتمر: بيان الحكومة الجديدة بداية جديدة لاستكمال البناء 
  • ديمقراطيون كبار يحثون بايدن على الانسحاب من خوض انتخابات الرئاسة
  • شاهد| ماذا فعل الرئيس السيسي في الأكاديمية العسكرية صباح اليوم
  • رئيس مجلس النواب مثمنًا دوره: أشكر الرئيس السيسي على دعم الحوار الوطني
  • حنفي جبالي: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • رئيس النواب: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • رئيس الوزراء أمام مجلس النواب: برنامج الحكومة المصرية للسنوات الثلاث المقبلة يقوم على استكمال البناء والتطوير.. نتعهد بالعمل للقضاء على مشكلة انقطاع الكهرباء نهائيًا خلال نصف العام الأول للبرنامج
  • عاجل| السيسي يقوم بجولة تفقدية بالأكاديمية العسكرية المصرية
  • حزب الريادة: الرئيس السيسي مهتم بمخرجات الحوار الوطني