لجريدة عمان:
2024-10-02@03:48:39 GMT

ملتقى للمنسقين الإعلاميين بمدارس البريمي

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

ملتقى للمنسقين الإعلاميين بمدارس البريمي

نظّم قسم التواصل والإعلام بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي ملتقى المنسقين الإعلاميين، الذي يأتي تحت شعار «نتواصل لنصل» بهدف تمكين المنسقين الإعلاميين بالمهارات اللازمة والمستجدات في المجال الإعلامي وإكسابهم مهارات إدارة منصات التواصل الاجتماعي، وتجديد وتطوير المحتوى الإبداعي بما يتماشى مع التطورات الحديثة في التواصل الاجتماعي ويتوافق مع رؤية وأهداف المؤسسة التعليمية.

وقدم ثاني بن عبيد الشكيلي الورقة الأولى في الملتقى بعنوان «احترف بجهازك الذكي» استعرض فيها برنامجي cap cut والخط العربي حيث تحدث عن كيفية التصوير بالهاتف وتحرير المقاطع ببرنامج الـcap cut وإضافة المؤثرات والعبارات والإخراج النهائي لها، بالإضافة إلى الكتابة بخطوط مختلفة باستخدام برنامج الخط العربي والتطبيق المباشر من قبل المستهدفين.

وقدم محمد بن خلفان الشكري مدير دائرة التواصل والإعلام بوزارة التربية والتعليم الورقة الثانية عن إدارة مواقع التواصل الاجتماعي استعرض فيها كيفية إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وصناعة المحددات الخاصة بإدارتها، وعرض بعض النماذج من حسابات مدارس المحافظة للتعرف على الإيجابيات وعرض أبرز الملاحظات.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

مذيعة تدعو ابنها لممارسة البلطجة ..فيديو

خاص

أثارت المذيعة المصرية شيرين عرفة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تعليقها على مُشاجرة نشبت بين نجلها وزميل له في المدرسة، ودافعت شيرين عن ابنها مؤكدة على ضرورة دفاعه عن نفسه، حتى لو وصل الأمر إلى “البلطجة”.

ونشرت شيرين ، مقطع فيديو علي حسابها الشخصي بالانستجرام ، قالت فيه “اليوم تلقيت بريدًا من المدرسة، أبلغوني فيه عن شجار خفيف نشب بين نجلي سليم وزملائه في المدرسة، بعد أن كانوا يمازحون بعضهم، وكان ردي أن ابني من حقه الدفاع عن نفسه”.

وأضافت في الفيديو بأن الزمن اصبح مختلف ، والمطلوب من ابني أن يكون بلطجيًّا وعربجيًّا ومُجرمًا، ونوهت بأنها لن تربي ابنها في زمن مُختلف عن الموجود حالياً .

وهاجم نُشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، شيرين ، الفيديو ، وقاموا بتوجيه اللوم لها بتربية طفل “عنيف”، بدلًا من توجيهه على فعل الصواب، من دون ضرب أو تعدٍّ على الآخرين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/Do-you-condemn-Selim-My-son-has-the-right-to-defend-himself.mp4

 

 

مقالات مشابهة

  • مؤثرو التواصل الاجتماعي في “كتاب الرياض”: الكتاب الورقي لن يختفي أمام الرقمي
  • مذيعة تدعو ابنها لممارسة البلطجة ..فيديو
  • مستشار مفتي الجمهورية عن ظاهرة التيكتوكر: حسابات علي جميع المنصات لتوعية الشباب
  • استمرار الندوات التوعوية الصحية بمدارس شمال سيناء
  • الإمارات.. عقوبة السب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • أجساد عارية وإيحاءات جنسية.. هل أفسد التيك توك الذوق العام المصري؟ أستاذ علم نفس: شخصيات استعراضية لا يمتلكون مهارات تؤهلهم للعمل.. مستشار مفتي الجمهورية: انشأنا حسابات على كل المنصات لتوعية الشباب
  • مواصلة التحقيقات مع متهم بتزوير المحررات الرسمية باستخدام منصات التواصل الاجتماعي
  • بروكر عرب والتداول الرقمي.. فهم العملات المشفرة والاستثمار فيها
  • مهم من الضمان الاجتماعي