صدى البلد:
2024-07-06@09:29:02 GMT

مارسيل كولر يجتمع مع كهربا لهذا السبب.. تفاصيل

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

شارك أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، منشوراً عبر حسابه على فيسبوك.

وكتب: “كولر اجتمع مع كهربا وأكد له ضرورة عدم التعرض للإيقاف مجددا لرغبته في الاعتماد عليه طوال الموسم وشدد عليه بالالتزام التام”. 

ويختتم مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى تدريباته استعدادا لمواجهة سان جورج الإثيوبى المقرر لها السابعة من مساء غد بإستاد القاهرة فى ذهاب دور الــ 32 لدورى الأبطال الإفريقى، ومن المعروف ان الأهلى كان قد اتفق مع مسئولى سانت جورج الاثيوبى على خوض مباراتى الذهاب والإياب بالقاهرة، بسب رفض الاتحاد الإفريقى لكرة القدم اعتماد ملعبه.

وسيكون سان جورج فى مباراة الغد هو صاحب الملعب بناء على قرعة الـ «كاف»، وسوف يحصل على نصف عائد تلك المواجهة من الدخول الجماهيرى أو الإعلانات أو البث التليفزيونى، بينما يحصل الأهلى على النصف الآخر نظير دفع إيجار استاد القاهرة وتحمل كل الأمور الخاصة بالتنظيم والتأمين بجانب إقامة الفريق الضيف طوال فترة وجوده بالقاهرة.

وسيكون مران الفريق اليوم هو الفيصل فى تحديد موقف بيرسى تاو جناح الفريق الذى تعرض للإصابة أمام المصرى، وإن كان هناك توصية طبية بإبعاده عن خوض المباراة، خاصة أن الأمر رغم صعوبته لكنه لا يزال يشعر بآلام خفيفة فى منطقة العضلة الأمامية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مارسيل كولر اتحاد الافريقي لكرة القدم الأهلي تدريباته

إقرأ أيضاً:

مطالبات بانسحاب منتخب تركيا من مباراته مع هولندا في يورو 2024.. ما السبب؟

طالب زعيم "الحركة القومية" التركية، دولت بهتشلي" بعودة بانسحاب منتخب بلاده من مباراته المقررة مع هولندا ضمن منافسات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024"، في حال لم يتراجع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن قراره إيقاف مدافع المنتخب التركي ميريح ديميرال لمبارتين بسبب رفعه إشارة "الذئاب الرمادية".

وقال بهتشلي في بيان عبر حسابه في منصة "إكس" (تويتر سابقا)، الجمعة، إنه "في حال لم يتراجع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن قراره المتهور، فإن ترك هولندا بمفردها على أرض الملعب وعودة فريقنا الوطني لكرة القدم إلى تركيا سيكون الخيار الأنسب لكرامتنا الوطنية".

واعتبر أن "تغلغل النزعات العنصرية والفاشية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعد بدائية مخزية"، مشددا على أن إشارة الذئاب الرمادية" في "الشرف الوجودي للهوية التركية والقيمة المشتركة التي تجمع بين الماضي والمستقبل".


وأضاف أن "85 مليون مواطن تركي يقفون خلف فريقنا الوطني لكرة القدم بصلواتهم ودعمهم وهتافاتهم"، متهما الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "بعدم احترام التراث التاريخي لتركيا".

والجمعة، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، إيقاف ديميرال، مباراتين، بسبب طريقة احتفاله عقب تسجيله الهدف الثاني في مرمى النمسا في ثمن نهائي "يورو 2024"، حيث قام برسم إيماءة بعلامة "الذئب" بيده، في إشارة إلى شعار منظمة "الذئاب الرمادية" القومية في تركيا.

ودافع ديميرال عن نفسه، قائلا إنه لم يخطئ، وقام برفع هذه العلامة رفقة آلاف الجماهير، مضيفا: "كلنا أتراك، وأنا فخور للغاية لكوني تركيا، هذا هو معنى الإشارة، أردت فقط أن أظهر مدى سعادتي وفخري".


وكان وزارة الخارجية التركية، أعربت عن أسف أنقرة إزاء قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إيقاف ديميرال لمباراتين بسبب رفعه إشارة "الذئاب الرمادية".

وقالت الوزارة التركية في بيانها، إن "هذا القرار تسبب في خيبة أمل عميقة لدى جميع المواطنين الأتراك في الداخل والخارج، وعزز الاعتقاد بأن التحيز ضد الأجانب يتزايد في بعض الدول الأوروبية"، وفقا لوكالة الأناضول.

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان سيتوجه إلى ألمانيا من أجل حضور مباراة منتخب بلاده وهولندا، السبت، في ربع نهائي "يورو 2024"، حسب الرئاسة التركية.

???????? Ne mutlu Türküm diyene! pic.twitter.com/4K3kVPFxgW — Merih Demiral (@Merihdemiral) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • مطالبات بانسحاب منتخب تركيا من مباراته مع هولندا في يورو 2024.. ما السبب؟
  • الزمالك يستأنف تدريباته بعد راحة سلبية عقب مباراة فاركو
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية