افتتح تاج أبو سداح رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص معرض «أهلا مدارس»، بقرية أبو قرقاص البلد لتوفير احتياجات الطلاب من زي مدرسي وأدوات مدرسية، وأحذية، وشنط، وغيرها، بأسعار مخفضة عن الأسواق بنسب تتراوح ما بين 30 % إلى 40 %، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا بالتوسع فى إقامة معارض " أهلا مدارس " لتقديم المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة .

 

 

صحة المنيا: المرور على 1139 منشأة غذائية وضبط 270 مخالفة خلال حملات محافظ المنيا يعتمد الأفكار الفائزة فى مبادرة المشروعات الخضراء الذكية

 

وفى نفس السياق ، تفقد رئيس المركز ، أعمال صيانة وتجهيزات المدارس للاستعداد للعام الدراسي الجديد بقرية اتليدم بإشراف الإدارة التعليمية بأبو قرقاص ، حيث أكد أبو سداح على صيانة وإصلاح ودهان الفصول والأثاث المدرسي ومتابعة أعمال الإنارة والكهرباء والسباكة ودورات المياه ، إلى جانب الاهتمام بالتشجير وزيادة المساحات الخضراء وتهيئة الملاعب بكل المدارس ، ورفع كافة المخلفات والاشغالات بمحيط المدارس و خارج الأسوار .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استعداد للعام الدراسي افتتاح معرض أهلا مدارس تجهيزات المدارس محيط المدارس للعام الدراسي الجديد بأسعار مخفضة أعمال صيانة احتياجات الطلاب ادوات مدرسية

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين

افتتح نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين اليوم، معرض الفن التشكيلي “نقطة” لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني.

واطلع الجنيد وشرف الدين على محتويات المعرض الذي تنظمه على مدى خمسة أيام جامعة آزال للتنمية البشرية، ويتضمن 500 لوحة فنية من إبداعات طلاب وطالبات الجامعة، والتي تعبر عن مواقف اليمن قيادة وحكومة وشعباً في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني، وصورا معبرة عن الطبيعة والتراث اليمني وفن العمارة اليمنية، وأخرى عن حجم معاناة أبناء غزة جراء العدوان الصهيوني في ظل التخاذل العربي والصمت الدولي.

وأشاد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال بجهود الطلبة المشاركين في العرض الذي يعكس مستوى الوعي المجتمعي حول أهمية الانتصار للقضية الفلسطينية.

وأشار إلى أهمية فضح جرائم العدوان الأمريكي الصهيوني بحق أبناء غزة وتوضيح حقيقة الصراع العربي مع العدو الصهيوني، وإبراز دور فصائل ومحور المقاومة في مواجهة الكيان الغاصب.

من جانبه أشار نائب وزير التعليم العالي أن المعرض يجسد القضية الفلسطينية ومعاناة السكان في غزة، ويبرز صمود المقاومة، ودور محور المقاومة في مواجهة الكيان الصهيوني.

وأوضح أن الفن التشكيلي يعد أحد الفنون المعبرة عن نبض الشارع لنصرة القضية الفلسطينية والدفاع عنها بالكلمة والصورة واللوحة الفنية، والتأكيد على أن الجانب الأكاديمي وطلبة الجامعات في اليمن يقفون جمعياً إلى جانب أبطال المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني.

فيما أفاد رئيس الجامعة الدكتور محمد العقيلي بأن المعرض يأتي في إطار دعم ومساندة القضية الفلسطينية والمجاهدين في غزة الذين يجترحون المآثر البطولية في مواجهة العدو الصهيوني.

ولفت إلى أن هذه الأعمال الفنية تجسد مواقف اليمن التاريخية في التضامن مع قضايا الأمة الأساسية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، وربط الطلاب بمسارات العمل التي تعكس التراث العريق والتصدي للعدوان والطغيان الأمريكي.

مقالات مشابهة

  • 7 معلومات عن مدارس مصنع السكر في المحافظات.. الشروط وتنسيق القبول
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص
  • بدء التحويلات إلكترونيا بين مدارس تعليم الجيزة تسهيلا على الطلاب
  • إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب موتوسيكل بمركز أبوتيج فى أسيوط
  • سقوط عاملين من أعلى سقالة وإصابتهما في البحيرة
  • المرتضى رعى افتتاح معرض عن بيروت 1840-1918 في متحف نابو
  • تعرف على أماكن مدارس we.. مدة الدراسة 3 سنوات
  • محافظ المنيا يتابع منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين
  • رابط التحويلات بين مدارس الجيزة.. فتح باب التقديم أول يوليو