قال الفنان حسين فهمي إنَّ عائلته قاطعته خلال فترة بداية دخولي أكاديمية الفنون، وذلك خلال ماستر كلاس المقام له ضمن فعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب.

أوضح حسين فهمي خلال كلمته إن عائلته رفضت فكرة احترافه الفن بسبب أن جميع اسرته كانت تعمل في الحقوق والسلك الدبلوماسي، مشيرا إلى أن والدي اكتشف أن علاقتي تطورت بكبار المخرجين في مصر والوطن العربي أمثال صلاح أبو سيف ويوسف شاهين.

حسين فهمي أصريت على استكمال عملي في الفن بعد اجتياز امتحان الاكاديمية 

وكشف «فهمي» أنه أصر على استكمال عمله في الفن بعد أن استطاع اجتياز امتحان الأكاديمية أمام كمال الشيخ ونيازي مصطفى «بعدما سخرت من أفلامه التي قدمها مع إسماعيل ياسين أثناء امتحاني».

كان المهرجان قد انطلق مساء أول أمس بحضور عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي وتمّ تكريم كلا من هاني سلامة وسولاف فواخرجي التي قام بتسليمها الجائزة الفنان حسين فهمي بجانب تكريم اسم المخرج الراحل يوسف شاهين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسين فهمي الفنان حسين فهمي مهرجان الغردقة لسينما الشباب مهرجان الغردقة السينمائي مهرجان الغردقة حسین فهمی

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: الفن قوة ناعمة عابرة للحدود

قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، إن الفن على مدار السنوات الماضية أثبت أنه قوة ناعمة لأي دولة تريد أن تصل أو تحلق بعيدا عن حدودها لتصل إلى جمهور آخر عابر للحدود لتظهر من خلاله مشروعها سواء القومي أو رسالتها للإنسانية.

وأضاف «عمار»، خلال مداخلة ببرنامج «الساعة 6»، تقديم الإعلامية عزة مصطفى، على قناة الحياة، «ما نكتبه في مقالات وتنشره الصحف في أعداد خاصة، وما نقوم بتقديمه في ساعات برامجية طويلة، تستطيع حفلة موسيقية واحدة أو فيلم سينمائي واحد أو عرض مسرحي واحد أن يحقق الانتشار والنجاح أكثر بكثير مما نقدمه، وهذا عائد لأن جمهور الوطن العربي عامة يحب الفن ويستمتع به ويتعامل معه على أنه مصدر أساسي للمعلومات أكثر من اعتماده على القراءة والبحث، ومن هنا تأتي أهمية الفن».

وتابع: «نكون وجهات نظرنا بالقضايا الكبرى، ونكون ونشكل الوعي من خلال المسلسل والفيلم والأغنية والمسرحية، ومن هنا يأتي الدور الكبير للفن، التي استطاعت مصر عبر 100 سنة سواء سينما أو مسرح أو غناء أن تدخل في قلب وعقل كل مواطن عربي من المحيط للخليج».

مقالات مشابهة

  • مصطفى عمار: الفن قوة ناعمة عابرة للحدود
  • بهذه الطريقة.. نجوم الفن يودعون اللاعب أحمد رفعت
  • شروط وأسعار تذاكر حفل مدحت صالح مع منى الشاذلي بمهرجان العلمين
  • نبيل فهمي يكشف سبب خلاف والده مع الرئيس السادات بسبب زيارة القدس(فيديو)
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكريات تجمعها بـ وردة بعد نجاح ليلتها «فيديو»
  • لمحبي الفن.. كل ما تريد معرفته عن مهرجان الموسيقى والمسرح بالعلمين
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • مستثمرو السياحة: ألمانيا أكثر دول العالم إرسالا للسياح إلى الغردقة في 2024
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل