موقع 24:
2024-07-06@03:09:17 GMT

هرباً من كاميرات المتطفلين.. كلوني ينوي بيع منزله الفخم

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

هرباً من كاميرات المتطفلين.. كلوني ينوي بيع منزله الفخم

يبدو أن النجم الهوليوودي جورج كلوني بات يود الهروب من منزله الفخم الذي سحر الكاتب مارك توين في السابق، بغية الحصول على بعض الخصوصية مع زوجته أمل علم الدين.

ويعمل الممثل كلوني على إتمام الإجراءات الضرورية من أجل السير بعيداً عن بحيرة كومو، حيث تقع الفيلا الكبيرة التي امتلكها منذ 2002، عارضاً إياها للبيع بسعر 100 مليون يورو.

وبحسب تقرير "ذي تايمز" البريطانية، فإن فيلا أولياندرا تعود للعصر الثامن عشر، وكان اشتراها كلوني من عائلة هاينز، صانعي صلصة الطماطم، في 2002 مقابل 11.7 مليون يورو.

وتنتشر الشائعات اليوم أن السبب الأكبر للتخلي عن هذا المبنى القيم هو الهروب من عدسات المصورين.

وتقع بحيرة كومو بالقرب من الحدود الإيطالية - السويسرية، وهي مليئة بالفيلات المبنية في الطراز الليبرتي مع حدائق تتدلى على الشواطئ وممرات جبلية تطل على مناظر رائعة.. ولطالما كانت مكاناً مشهوراً للاسترخاء.

ولكن في السنوات الماضية، باتت المنطقة مكتظة بالمصورين، لاسيما بعد فضائح إعلاميين روس في المكان، لدرجة أنه تم إدراج غرامات تصل إلى 500 يورو على أي شخص يقترب من مدخل الفيلا أو يقترب من مسافة 100 متر من عقار كلوني عبر البحيرة، ولاحقاً بعد عامين، حاول كلوني مقاضاة مجلة Voici الفرنسية بعد نشرها صوراً لتوأمه الصغيرين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني جورج كلوني

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. جينيفر لوبيز وبن أفليك منفصلان منذ أشهر!

متابعة بتجــرد: أكّدت مصادر موقع “الصفحة السادسة” PageSix أن الزواج بين جينيفر لوبيز وبن أفليك انتهى منذ أشهر عدّة. 

وذكر الموقع المختص بأخبار المشاهير، أن الثنائي بذلا قصارى الجهد لإصلاح الخلافات من دون جدوى، فأصبحا منفصلين فعلياً منذ شهر آذار (مارس) الماضي. 

وكانت أخبار انفصال الثنائي قد انتشرت في الآونة الأخيرة، بعد عدم ظهورهما معاً في العلن لمدة 47 يوماً، وعدم حضور بن حفل “ميت غالا” مع زوجته في 6 أيّار (مايو)، على الرغم من أهميّة الحدث بالنسبة إلى لوبيز.

ومع ذلك، فقد ظهر الثنائي معاً مرّات عدة لاحقاً. وأشار تقرير نشره In Touch Weekly إلى أن الثنائي يتّجهان نحو الطلاق، حتى أنّ نجم “باتمان” انتقل من منزله الذي يتشاركه مع “جاي لو” في لوس أنجلوس منذ أسابيع، ويعيشان حالياً في منزلين منفصلين، بعدما وصل زواجهما إلى نقطة الانهيار. 

ويعيش أفليك في منزله المستأجر في برينتوود منذ أكثر من شهر، وقد تبيّن أنّه ولوبيز عرضا منزلهما للبيع، خلال الشهر الماضي، وبدأ أفليك فعلاً بإفراغه من أغراضه بالتزامن مع قضاء لوبيز عطلة في إيطاليا وفرنسا.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • قوات امنية تطرد ارملة المناضل الراحل ”علي باذيب” من منزله
  • تفريغ كاميرات المراقبة بواقعة إصابة 11 شخصا في حادث تصادم 3 سيارات
  • هربا من الحرارة.. غرق شاب في نهر النيل فرع رشيد بالغربية
  • الهروب من الحرب إلى الموت.. مصرع 25 شخصا غرقا بالنيل الأزرق بشرق السودان
  • جزيرة المارية.. أنشطة صيفية حافلة بالترفيه
  • استمرار حبس خادمة لسرقة فيلا فاطمة عيد داخل كمبوند شهير في أكتوبر
  • مفاجأة.. جينيفر لوبيز وبن أفليك منفصلان منذ أشهر!
  • غرق رجل وابنته أثناء نزهة عائلية في بحيرة قرب زمار
  • هل تعيد فرنسا سيناريو عام 2002؟
  • بلدة في السويد تبيع أراضيها بسعر فنجان قهوة