عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار السيد عبد المطلب سرحان رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار عبد الفتاح فريد الزارع والمستشار عمرو محمد عبد المطلب والمستشار شريف عبد المقصود إبراهيم، وسكرتير المحكمة وليد محمد محب، بمعاقبة المتهم " س.ال.ا" بالسجن لمدة 10 سنوات وألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالتعدي وهتك عرض طفلة بغير قوة أو تهديد.

 

 

السجن 10 سنوات لعامل هتك عرض طالبة في الاسكندرية 

 

 

كانت القضية رقم 19106 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الدخيلة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد ببلاغ والد المجني عليها لقيام المتهم بالتعدي على نجلته بدائرة القسم.

توصلت  تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة إنه على إثر علاقة عاطفية بين المتهم " س.ال.ا" عامل في جمع البلاستيك، وبين المجني عليها " ص.س.م" 16 سنه طالبة، على مدار 5 سنوات وتقدم المتهم لأهليتها بطلب خطبتها أكثر من مرة ولم يتم إجابة طلبة إلا أنهما تقابلا سويا عدة مرات على مدار 4 أشهر، وتعدى عليها دون قوة أو إكراه، وقامت بإبلاغ أهليتها وتوجهوا إلى قسم شرطة الدخيلة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وباستجواب المتهم في التحقيقات أقر بوجود علاقة عاطفية بينه وبين المجني عليها، وقررت النيابة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكندرية السجن 10 سنوات هتك عرض طفل جواب علاقة عاطفية محكمة جنايات الإسكندرية قسم شرطة الدخیلة

إقرأ أيضاً:

السجن 10 سنوات للمتهم بالاعتداء على طفلة في كفر شكر

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، برئاسة شعبان عبد المنصف تعيلب، وعضوية المستشارين ووليد محمد محمد، ومحمود مجدي عبد المقصود، وأمانة سر كمال حلمي جاويش، بالسجن لمدة 10 سنوات لصاحب مطعم لاتهامه بهتك عرض طفلة بقرية بدائرة مركز شكر.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 1444 لسنة 2024 جنح مركز كفر شكر، والمقيدة برقم 950 لسنة 2024 جنايات كلي شمال بنها،"ج.ا.س" المهنة صاحب مطعم ومقيم عزبة زكريا محى الدين البر الشرقي مركز كفر شكر – لأنه في يوم ٢٠ / ٢ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز كفر شكر محافظة القليوبية.

وهتك المتهم عرض الطفلة المجنى عليها، "ح.م.أ" والتي لم تبلغ ثماني عشر سنة كاملة بأن حضر إلى مسكنها لتوصيل الطعام - قد سلف وقامت والدتها بطلب من المطعم ملك المتهم وما أن فتحت له باب المسكن حتى دفعها إلى داخله وتحسس جسدها ممسكا بنهديها، قاصدًا هتك عرضها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • السجن 10 سنوات لطبيب المحلة لاتهامه بالتخلص من طفل وبراءة المتهمين الآخرين
  • السجن 10 سنوات للمتهم بالاعتداء على طفلة في كفر شكر
  • السجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالهيروين فى الخانكة
  • المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لشقيقين لإتجارهما بالمخدرات وحيازة سلاح نارى
  • سقوط طالب صدم موظفًا بسيارته وتسبب في وفاته
  • 1416 قضية مخالفات داخل محطات المترو والسكك الحديدية
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت
  • حبس المتهم استدرج طالبة والتعدي عليها بالمطرية
  • باعها في شارع عبد العزيز.. سقوط المتهم بسرقة 1100 تابلت من مخازن التعليم بأكتوبر
  • جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين