قال الفنان الكبير حسين فهمي إنه متحمس للغاية لمهرجان الغردقة لسينما الشباب، وذلك خلال «ماستر كلاس» المقام له ضمن فعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب.

أوضح فهمي خلال كلمته، أنه دوما يرى أهمية إقامة مهرجانات للشباب وذلك من خلال ما رآه أثناء المرتين اللتان ترأس فيهما مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

حسين فهمي: سحبت ورق التحاقي من كلية الحقوق لدراسة السينما 

قال فهمي إنَّ حبه للسينما من خلال الإخراج بعدما أعجب بفيلم أمريكي رغم أن اسرته ليس لها أي دور فني لكونها تعمل في السلك الدبلوماسي وتقدمت لدراسة الحقوق، ولكن حينما سمعت عن افتتاح أكاديمية الفنون سحبت ورقي من الحقوق للأكاديمية.

كان المهرجان قد انطلق مساء أول أمس بحضور عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي وتمّ تكريم كلا من هاني سلامة وسولاف فواخرجي التي قام بتسليمها الجائزة الفنان حسين فهمي بجانب تكريم اسم المخرج الراحل يوسف شاهين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسين فهمي مهرجان الغردقة لسينما الشباب مهرجان الغردقة الفنان حسين فهمي الغردقة السينمائي حسین فهمی

إقرأ أيضاً:

عماد الدين حسين: الحوار الوطني يحظى بدعم كبير جدًا من الرئيس السيسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال عماد الدين حسين، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن الحوار الوطني يحظى بدعم كبير جدًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، يتحدث عنه بإيجابية طوال الوقت، كما أن غالبية مؤسسات الدولة ترعاه وتقدم له كل أنواع الدعم.

وأضاف حسين، خلال تصريحاته عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن القوى الوطنية لأمانة الحوار شاركت بفعالية أو أكثر إلا ما ندر، لافتًا إلى أن المواطن البسيط ما يشغله هو أن يرى نتائج مجسدة ومطبقة على الأرض ومنعكسة في مناحي الحياة.وأوضح عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن المواطن يريد أن يرى انتعاشة في المجال الاقتصادي والسياسي، مشيرًا إلى أنه تم استحداث تشكيل لجنة لمتابعة التوصيات من قبل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأكد عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن هناك عدد كبير من السياسيين والقوى السياسية منتظرة الترجمة الفعلية الكاملة لتوصيات للحوار الوطنى، خاصة تلك التى صدرت بالفعل خلال الفترات الماضية. 

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. نجوم الفن يودعون اللاعب أحمد رفعت
  • عماد الدين حسين: الحوار الوطني يحظى بدعم كبير جدًا من الرئيس السيسي
  • انطلاق الدورة الـ17 لمهرجان المسرح القومي في الأوبرا 30 يوليو
  • الكينج والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء خلال أسابيع البهجة في مهرجان العلمين
  • مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة
  • خلال 24 ساعة.. إيرادات فيلم عصابة الماكس
  • مشاركة كبيرة بورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية
  • مستثمرو السياحة: ألمانيا أكثر دول العالم إرسالا للسياح إلى الغردقة في 2024
  • سينما زاوية تعرض «رسائل الشيخ دراز».. وناقد: فيلم تسجيلي بديع
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"