البوابة نيوز:
2024-07-03@21:00:24 GMT

موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي "الإعلان 18"

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

أعلن الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري يكشف عن موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان ال 18 بأسعار تبدأ من 245,000 جنيه مصري. هذا الإعلان يفتح الباب أمام الأسر المصرية لتحقيق حلم السكن الاستقراري.

ووفقًا صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، من المتوقع أن يتم الإعلان عن هذا الطرح في الربع الأخير من عام 2023 أو في بداية العام الجديد 2024.

مساحات شقف الإسكان الاجتماعي 

تشمل مساحات الشقق المعروضة في هذا الإعلان مساحات متنوعة تتراوح بين 75 مترًا مربعًا و90 مترًا مربعًا، وتختلف الأسعار حسب مساحة كل شقة. تبدأ الأسعار من 245,000 جنيه مصري وتصل إلى 360,000 جنيه مصري.

شروط الحصول على شقة في الإسكان الاجتماعي الإعلان 18 تتضمن:الجنسية المصرية.العمر بين 21 و50 سنة.عدم الاستفادة من مشروعات الإسكان الاجتماعي سابقًا.الدخل الشهري لا يتجاوز 6,000 جنيه في حالة الأعزب و8,000 جنيه في حالة الزواج.تقديم طلب شراء الشقة في محافظة الإقامة أو محافظة العمل.

هذا الإعلان يمثل فرصة مهمة للأسر المصرية لتحقيق حلم السكن بأسعار ميسرة.

للتمتع بفرصة الحصول على وحدة سكنية في إسكان اجتماعي، يجب أن تلتزم بالشروط التالية بدقة:

إثبات الإقامة: يجب أن يكون لديك دليل يثبت إقامتك في المحافظة التي توفر الوحدة السكنية التي ترغب في التقديم لها، أو يمكن أن تكون لديك وظيفة في هذه المحافظة وتقديم الوثائق المناسبة للجهات المختصة لتأكيد ذلك.

عدم التخصيص السابق: يجب عدم تخصيص وحدة سكنية أو قطعة أرض سكنية لك أو لأسرتك في المدن الجديدة أو المحافظات مسبقًا، حتى وإن تنازلت عنها للغير أو امتلكتها بالتنازل من الغير.

صحة البيانات: يجب أن تقدم بيانات صحيحة ودقيقة، وعليك الإقرار بصحتها، علمًا أن أي مخالفة قد تعرضك للمسائلة المدنية والجنائية، وصندوق الإسكان الاجتماعي قد يلغي التخصيص ويسحب الوحدة السكنية دون إنذار.

الجنسية المصرية: يجب أن تكون متقدمًا من ذوي الجنسية المصرية.

العمر المناسب: يجب أن يكون عمر المتقدم في نطاق 21 إلى 50 عامًا في تاريخ انتهاء الإعلان.

سداد مقدم الحجز: يجب أن تسدد مبلغ مقدم الحجز المطلوب.

وحدة سكنية واحدة: لا يمكن للفرد التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية في نفس الإعلان.

إلتزامك بتلك الشروط سيساعدك في الاستحقاق لفرصة الحصول على وحدة سكنية في إسكان اجتماعي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجنسية المصرية الإسكان الاجتماع المدن الجديدة الوحدة السكنية صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري الإسکان الاجتماعی وحدة سکنیة 000 جنیه یجب أن

إقرأ أيضاً:

تركيا.. مستفيدو الوحدات السكنية يستقبلون "الربيعة" بالثناء على دور المملكة

تفقد المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة, اليوم, مشروع الوحدات السكنية التي تم تسليمها لمتضرري الزلزال في تركيا وعددها 364 وحدة سكنية في منطقة الإصلاحية التابعة لمحافظة غازي عنتاب بالجمهورية التركية.
وخلال الزيارة عبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم الجزيل للمملكة العربية السعودية على تقديم الوحدات السكنية من خلال ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة، التي أسهمت في توفير الأماكن الإيوائية العاجلة لهم، موضحين أن الوحدات السكنية المؤقتة تمتاز بالجودة العالية والتصاميم الحديثة وتلبي الاحتياجات المعيشية الضرورية للأسر والأفراد، مفيدين أن الوقفة غير مستغربة من حكومة المملكة وشعبها الكريم.
أخبار متعلقة تدشين برنامج "سمع السعودية" للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيابمشاركة المملكة.. الجامعة العربية تستعرض الاتفاق من أجل الهجرة الآمنة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدكتور الربيعة يتفقد مشروع الوحدات السكنية لمتضرري الزلزال في تركيا - واسمشروع الوحدات السكنيةيذكر أن المركز نفذ 3000 وحدة سكنية للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا منها 1500 وحدة سكنية مؤقتة للمتضررين من الزلزال في منطقة عفرين التابعة لمحافظة حلب السورية، وتتألف كل وحدة سكنية مؤقتة من غرفتين ودورة مياه مزودة بالأثاث الأساسي، ومدرسة تتسع لـ 756 فرداً، كذلك مصلى يتسع لـ 700 مصلٍ، و20 كرفان مخصصاً للأنشطة الإدارية والتجارية، و15 منطقة ألعاب للأطفال، وبئر ماء، بالإضافة إلى توفير وحدات الطاقة الشمسية وأعمال البنية التحتية لكافة الوحدات السكنية، ومنها كذلك 1500 وحدة سكنية مؤقتة للمتضررين من الزلزال في منطقتي الإصلاحية و نورداغ في ولاية غازي عنتاب وفي ولايتي أديمان وملاطيا بتركيا، حيث تتألف الوحدات من غرفتين ودورة مياه مزودة بالأثاث الأساسي.
واستفاد من جميع الوحدات السكنية بالتوازي 12000 فرد. كما يتم العمل على تنفيذ توفير 1000 وحدة سكنية مؤقتة في 3 مناطق في محافظة هاتاي متوقع أن يستفيد منها 5000 فرد.
وتأتي هذه الجهود امتداداً للمشاريع الإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة المتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا.

مقالات مشابهة

  • شروط حجز شقق التعاونيات بمدينة العاشر من رمضان
  • تركيا.. مستفيدو الوحدات السكنية يستقبلون "الربيعة" بالثناء على دور المملكة
  • أزيد من 13 ألف شقة ستوزع بسيدي عبد الله
  • الإسكان الاجتماعي في 10 سنوات.. طرح 17 إعلاناً تقدم للحجز بها 1.6 مليون مواطن بـ 70 مليار جنيه تمويل عقاري
  • شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. موعد الطرح والأوراق المطلوبة (تفاصيل)
  • رئيس الجمهورية يعطي إشارة إنطلاق عملية توزيع أزيد من ربع مليون وحدة سكنية
  • "الأسمرات" .. فيديو وتفاصيل أول حي سكني للقضاء على العشوائيات
  • حجز وحدات مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر.. الشروط والأسعار
  • الطائف.. تسليم 412 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنموي
  • شقق نقابة المهندسين 2024.. طرح 300 وحدة سكنية خلال شهرين