شبكة انباء العراق:
2024-09-19@23:02:50 GMT

إلى المعتوه أحمد الأبيض ..

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

بقلم : اياد السماوي ..

في آخر تغريدة له يقول المعتوه ( أحمد الأبيض )
( اعطني شعبا بلا عمامة .. أعطيك شعبا مرفوع الهامة ) ..
قبل كلّ شيء هذا الرّد ليس موّجها للمعتوه الأبيض بل لمن يعمل عندهم هذا المعتوه ..
العمامة التي نجلّها ونقدسها أيّها المعتوه هي عمامة الخميني العظيم الذي فجرّ أكبر ثورة في القرن العشرين والتي أزاحت حكم الشاه .

. والعمامة التي نجلّها ونقدسها هي عمامة السيستاني العظيم الذي غيّر مجرى التاريخ بفتوى الجهاد الكفائي وصان العراق وشعبه ومقدساته .. العمامة التي نجلّها ونقدسها هي عمامة نصرالله العظيم الذي حرّر الجنوب اللبناني من الاحتلال الإسرائيلي .. العمامة التي نجلّها ونقدسها هي عمامة الخامنئي العظيم الذي بنا دولة المقاومة الإسلامية وجعل من إيران الإسلام مركزا للإشعاع والفكر المقاوم للاستكبار العالمي والصهيونية ..
هذه هي العمائم التي نقدسها وننحني إجلال لها ، وهذه العمائم التي أعادت الكرامة لنا وزرعت في نفوسنا القوّة والإيمان والصبر والتحدّي والمقاومة ، فأين أنت من هذه العمائم يبن الخنا ، وأيّ هامة هذه التي سترفع من غير هذه العمائم الطاهرة والمطهرّة .. وإذا كان هنالك البعض من السياسيين قد لبس العمامة كزي له ، فهذا لا يعني أنّها غير طاهرة ، بل أنّ من لبسها غير طاهر .. 
أياد السماوي

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات العظیم الذی

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض: التوترات بين حزب الله وإسرائيل مقلقة.. ومبعوثنا هوكستين في المنطقة لخفض التصعيد

البيت الأبيض: التوترات بين حزب الله وإسرائيل مقلقة.. ومبعوثنا هوكستين في المنطقة لخفض التصعيد

مقالات مشابهة