يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٨ اليوم السبت مع ضيفه المصرية للاتصالات، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الجمهورية.
يدخل «أهلي ٢٠٠٨» المباراة بعد فوز كبير حققه في الجولة السابقة على حساب فريق أسوان، بتسعة أهداف دون رد، ليكون في رصيده ٦ نقاط من الفوز في مباراتين على التوالي.


وفاز أهلي ٢٠٠٨ على لافيينا ٣ - ١، ثم على أسوان ٩ - صفر، مسجلًا ١٢ هدفًا مقابل هدف واحد في مرماه.
ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٨ بالأهلي كلا من محمود بيومي مديرًا فنيًا، ووائل إسماعيل مدربًا مساعدًا، ومصطفى عبد العظيم مدرب الحراس، وسيد عرفان الإداري، ومحمد الجمال طبيب الفريق، وعبد الله سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المصرية للاتصالات ملعب الأهلي بمدينة نصر بطولة الجمهورية أهلي ٢٠٠٨

إقرأ أيضاً:

ديشامب: مبابي يتحسن

 
دورتموند (أ ف ب)

أخبار ذات صلة كيميتش: تصريحاتي ضد بايرن ميونيخ من الماضي! زابارني يرفض المشاركة في الأولمبياد بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أكد مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ديدييه ديشامب، أن القائد كيليان مبابي، ضحية كسر في الأنف، «يتحسن كل يوم»، دون أن يحدد ما إذا كان سيلعب أم لا ضد بولندا الثلاثاء في دورتموند في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن نهائيات كأس أوروبا في ألمانيا.
وقال ديشامب في مؤتمر صحفي عشية المباراة: «الأمر أفضل كل يوم، إنه أفضل اليوم من الأمس وأول من أمس، بعد خضوعه للعلاج اختفى الورم الدموي بشكل جيد وهو يعتاد على القناع، إنه يريد اللعب غداً بنفس القدر الذي أراد به اللعب ضد هولندا (الجمعة في الجولة الثانية)».
وأضاف «القناع ليست معيقاً، ولكنه يحد من الرؤية قليلاً، وفي بعض الحالات، يحد من زاوية الرؤية قليلاً، يجب أن يعتاد عليه، حتى لو كانت التكنولوجيات اليوم تجعل من الممكن صنع أنحف الأقنعة الممكنة».
من جهته، اعتبر لاعب الوسط نغولو كانتي أن عودة مبابي يمكن أن تساعد المنتخب الذي لم يسجل أي هدف في مباراتين، على «التسجيل والفوز بالمباريات» كون هدف الفوز على النمسا في الجولة الأولى سجله مدافع الأخيرة ماكسيميليان فوبر بالخطأ في مرمى منتخب بلاده، فيما انتهت المباراة الثانية ضد هولندا بالتعادل السلبي.
وأضاف «نعرف جميعاً قدرات كيليان في إنهاء الهجمات، إن تواجده في التشكيلة إضافة كبيرة، لقد نسيت إلى حد ما أنه كان يرتدي قناعاً، لقد ساعدنا على الفوز بالمباراة في التدريبات اليوم، لقد كان جيداً وخطيراً وحاسماً، إنه يشعر بحالة جيدة وأتمنى أن يكون هذا محسوساً في المباراة».
وتعرض مبابي لكسر في أنفه بعد اصطدامه بكتف المدافع النمساوي كيفن دانسو في الدقيقة 86 من المباراة الأولى ضد النمسا (1-0) الاثنين الماضي في دوسلدورف عندما ارتقى إلى كرة عرضية محاولاً متابعتها برأسه.
وشارك مبابي السبت في أول مواجهة منذ إصابته ضد فريق الشباب لبادربورن، وهي المدينة التي يعسكر فيها المنتخب الفرنسي، ثم شارك بشكل طبيعي في حصة تدريبية خفيفة جدا الأحد ثم حصة الإثنين.
وتحتل فرنسا المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف خلف هولندا المتصدرة، فيما تحتل بولندا المركز الأخير من دون رصيد وخرجت خالية الوفاض من البطولة.

مقالات مشابهة

  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة
  • عجائب الكرة المصرية.. واقعة غريبة في مباراة حرس الحدود وسبورتنج
  • الأهلي يعلق على عودة حرس الحدود للدوري الممتاز
  • مختار: عدم إقامة مباراة القمة خسارة كبيرة للكرة المصرية
  • مساء اليوم.. منتخبنا الوطني للشباب يواجه السعودية في مستهل بطولة غرب آسيا
  • تحديد موقف مبابي من المشاركة في مواجهة فرنسا ضد بولندا
  • مدرب البرازيل.. «شعور الأسف»!
  • مدرب منتخب فرنسا يكشف عن آخر التطورات الصحية لمبابي
  • ديشامب: مبابي يتحسن
  • رابطة الأندية تغرم الأهلي 20 ألف جنيه