نبض السودان:
2024-07-05@11:08:10 GMT

الشرطة تكشف عن حادثين خطيرين بـ«العقبة والكوع»

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

الشرطة تكشف عن حادثين خطيرين بـ«العقبة والكوع»

رصد – نبض السودان

تمكنت قوة من إدارة المرور السريع بولاية البحر الأحمر بالتعاون مع قوة الدفاع المدني من فتح مسار آمن وإطفاء حريق بتانكر وقود بقطاع سنكات..

وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن تفاصيل الحادث تعود إلى احتراق عربة تانكر تجاري تحمل وقوداً في طريقها إلى ولاية النيل الأبيض وعند وصولها منطقة العقبة فقدت العربة الفرامل مما أدى لارتدادها إلى الخلف وسقوطها بالهاوية واحتراقها و وفاة السائق في الحال.

و فور تلقي البلاغ قامت شرطة المرور السريع بتحريك دورية إلى مكان الحادث واتخاذ كافة الإجراءات المرورية و القانونية اللازمة وفتح مسار آمن أمام مستخدمي الطريق.

هذا وقد أدت سرعة التحرك والاستجابة السريعة من السيطرة على الحريق في زمن وجيز؛ الأمر الذي حال دون امتداده للمركبات الأخرى.

وعلى ذات الصعيد شهد قطاع المرور السريع أبوعشر بولاية الجزيرة وقوع حادث مروري بمنطقة الكوع بالقرب من طلمبة الوقود شارع الخرطوم مدني الغربي يين عربة حافلة روزا تعمل بخط الحصاحيصا أبو عشر كانت في طريقها من الشمال للجنوب و عربة روزا كانت في طريقها من الجنوب للشمال، ونتيجة للتخطي الخاطئ وقع الحادث بالاصطدام بينهما.

ونتج عن الحادث مصرع (4) أشخاص ووقوع إصابات أخرى متفاوتة لعدد (14) شخصاً. تم نقل الجثامين وإسعاف المصابين إلى مستشفى الحصاحيصا واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتنظيم حركة السير أمام المركبات.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الشرطة تكشف حادثين خطيرين عن

إقرأ أيضاً:

مستشار أمني سابق بـ الداخلية يروي موقف تعرض له في بداية تطبيقه المرور بمدينته..فيديو

الرياض

روى المستشار الأمني السابق لوزير الداخلية، ناصر الدويسي، قصة موقف تعرض له خلال عمله في دوريات المرور بمدينته وعند جماعته.

وقال الدويسي” خلال لقاء مع برنامج بودكاست فنجان :” كنا نأخذ دروس وتدريبات في الشرطة تحت إشراف مدير الشرطة وكذلك الدفاع المدني، وبعدها عملت بدوريات المرور بمديتنا وعند جماعتنا وتعرضت لموقف أيقنت حينها وقتها أنه من الخطأ أن تشتغل عند جماعتك”.

وتابع :” “مرينا على المرور، وقابلت رئيس الرقباء وقلت هذه ورقتنا وبنطبق عندكم والزملاء بيجون .. أعطاني المفتاح وقال تبغي معك أحد، قلت أبغي الدورية فقط” مشيرا إلى أنه طلب الدورية لشيء في النفس حيث كان يريد تشغيل “الونان والسفتي”.

وأضاف الدويسي : “كنت أتمني أن أجد مخالف وقتها، وحين وجدت شخص في شارع رئيسي ولف إلى المزارع يمين بدون ما يدق إشارة، قمت بتتبعه وطلبت منه النزول، ووجدته يعرفني.

وأكد أنه أيقن وقتها أنه من غير الصواب أن يشتغل عند جماعته لأنه يكون هناك حرج لو قدم له خدمة تكون محسوبة عليه، واختتم حديثه قائلا ” من عرفك صغير، حقرك كبير”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720004406256.mp4

مقالات مشابهة

  • عائلة سودانية فقدت ابنها بحادث في بغداد تطالب بحقه.. الشرطة ترد
  • الشرطة التركية توقف رجل هدد سياحًا خليجيين بـسكين(فيديو)
  • مقتل جندي وإصابة شخص آخر بهجوم طعن في مركز تجاري بإسرائيل
  • مقتل شخص وإصابة آخر بهجوم طعن في مركز تجاري بإسرائيل
  • مستشار أمني سابق بـ الداخلية يروي موقف تعرض له في بداية تطبيقه المرور بمدينته..فيديو
  • إسرائيل.. إصابة شخصين بعملية طعن في مركز تسوق
  • السيدة الثانية.. كيف شقت لونا الشبل طريقها من الشاشة إلى قصر الأسد؟
  • الشرطة التركية توقف شخص هدد سياحًا بـ”سكين”
  • تركيا.. القبض على شخص هدد سياحًا خليجيين بـسكين (فيديو)
  • فيديو.. الشرطة التركية توقف رجل هدد سياحًا خليجيين بـ"سكين"