سيتدرب صانع الألعاب الإنجليزي الدولي السابق جيسي لينغارد لمدة شهر مع نادي الاتفاق، بحسب ما أعلن رابع ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم في بيان.

وقال النادي السعودي في بيانه "وافقت إدارة نادي الاتفاق برئاسة سامر المسحل على توصية لجنة كرة القدم بقبول طلب اللاعب الإنجليزي جيسي لينغارد بالانضمام إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق؛ وذلك لمدة شهر".

إقرأ المزيد في مباراة مثيرة وغزيرة بالأهداف.. النصر يحقق فوزا ملحميا على الأهلي

وأضاف "يأتي اختيار لينغارد للاتفاق لما يمتلكه من تاريخ وعراقة. إلى جانب نجومية لاعبي الفريق واحترافية العمل الإداري والفني داخل أروقة النادي".

وأصبح لينغارد (30 عاما)، الذي سبق له الدفاع عن ألوان مانشستر يونايتد ووست هام، لاعبا حرا، بعد نهاية عقده مع نوتنغهام فوريست في يوليو الماضي.

وكان لينغارد يتدرب مع فريقه السابق وست هام بعد انتهاء عقده مع فوريست إثر أداء مخيب، إذ لم يسجل أو يمرر أية كرة حاسمة في 17 مباراة ضمن الدوري الإنجليزي.

وسينضم لينغارد في الاتفاق إلى مواطنيه المدرب ستيفن جيرارد ولاعب الوسط الدولي جوردان هندرسون.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا

إقرأ أيضاً:

سفير مصر في كينيا : تواجد الأهلي والزمالك في ضيافتنا حدث استثنائي

أكد وائل عطية سفير مصر في كينيا، أن مباراة الأهلي ونظيره جورماهيا سوف تكون صعبة للغاية وستشهد حضور جماهيري كبير على عكس مباراة الزمالك اليوم.

إعلامي يكشف قيمة عقد طاهر محمد طاهر الجديد مع الأهلي

وقال سفير مصر في كينيا في مداخلة هاتفية لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور :"لم يحدث من قبل قدوم الأهلي والزمالك إلى كينيا بعد غياب دام لمدة سبعة سنوات، هناك فرحة عارمة للجالية المصرية هنا بهذا التواجد لكبار الأندية المصرية".

وأضاف:"سبب عدم الحضور الجماهيري الكبير في مباراة الزمالك اليوم هو أن فريق الشرطة الكيني حديث، على عكس فريق جور ماهيا الذي يعد الأكثر شعبية قوية من كينيا".

وأكمل حديثه قائلًا:"يوم الأحد عطله رسمية وسوف يكون هناك إقبال جماهيري كبير، سوف تلعب المباراة على نفس ملعب مباراة الزمالك والشرطة وسيكون هناك 28 ألف مجشع في المواجهة".

وأختتم:" الجماهير في كينيا تعشق الدوري الإنجليزي وتتابع بشكل قوي، عندما يقلبلون مصري يقولون له بالتأكيد إسمك محمد صلاح".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • الغيامة: الهلال يظل الرقم واحد في كرة القدم .. فيديو
  • ملخص مباراة الفتح 1 – 2 الاتفاق – دوري روشن
  • سفير مصر في كينيا : تواجد الأهلي والزمالك في ضيافتنا حدث استثنائي
  • الكاف يوافق على طلب المصري بالوقوف دقيقة حداد على روح إيهاب جلال قبل مباراة الهلال الليبي
  • الاتفاق يعبر الفتح بثنائية في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الفتح ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الفتح والاتفاق في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • ناصر الحجري يعتذر عن قيادة الفريق الكروي بنادي مسقط