المحفد ( عدن الغد ) صالح لعور

دشن مدير عام مديرية المحفد محافظة أبين الأستاذ أحمد عبدالله حيدرة بمعية رئيس المجلس الأنتقالي بالمحفد الأستاذ مهدي عبدالله مقبل ومدير مكتب الصحة والسكان ومنسق التثقيف الصحي الدكتور عبدالله علي جعيرة ومشرف قسم التحصين الخضر الوليدي صباح اليوم السبت الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية في مختلف أحياء ومناطق المديرية خلال الفترة من 23 حتى 28 سبتمبر 2023م ولمدة ستة أيام تستهدف الأطفال من عمر ستة أشهر إلى مادون 5 سنوات ومن استكملوا جرعات التحصين الروتيني في جميع المرافق الصحية والمواقع الثابتة بمختلف القرى في جولتها الأولى .

وخلال التدشين تحدث مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور عبدالله جعيرة شاكراً في البدء الحاضرين داعيًا المواطنين في المديرية التفاعل الإيجابي لهذه الحملة والدفع بأبنائهم إلى المرافق الصحية والمواقع الثابتة والمتحركة المتخصصة للتحصين ضد مرض الحصبة .

مشددا على العاملين الصحيين بالفرق الميدانية المتحركة والثابتة أستهداف جميع الأطفال بالمرافق الصحية والمواقع الثابتة في مختلف مناطق وعزل المديرية، مؤكداً بإن الحملة تهدف للحد من أنتشار هذا الوباء الخطير .

كما وجه مدير مكتب الصحة بالمديرية شكره وتقديره لمحافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم لأهتمامه بالوضع الصحي، كذلك الشكر موصول للدكتور صالح قاسم الثرم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بأبين لإخلاصه وأهتماماته بحملات التحصين ضد الأوبئة الخطيرة .

هذ وتستهدف الحملة الوطنية بالمحفد قرابة (5728) طفل دون سن الخامسة من العمر ضمن الحملة الوطنية الطارئة في عموم مناطق المديرية .

حضر التدشين: 
عضو المجلس المحلي مدير مكتب الأشغال بالمديرية الأستاذ ناصر أحمد بامرحول ومدير الأمن السياسي الاخ/ أحمد عبدربه الخبلة ومدير مكتب إعلام المحفد الأستاذ صالح يسلم لعور ونائب رئيس المجلس الأنتقالي بالمديرية الأخ/ علي أحمد الربعي والدكتور جميل أمسعادي مدير مستشفى المحفد والدكتور خالد ناصر طيبة مدير الترصد الوبائي وعدد من رؤساء الأقسام الطبية والعاملين الصحيين والإعلاميين بالمديرية.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الحملة الوطنیة مکتب الصحة مدیر مکتب

إقرأ أيضاً:

لأجل وقف الحرب.. عرضٌ ألماني هام لـالحزب وهذه تفاصيله

لا تزال التقارير الصحافية المتتالية تؤكّد على تواصل ولقاءات مباشرة تُعقد بين ألمانيا وحزب الله، وآخرها كان اللقاء الذي عُقد بين نائب مدير الاستخبارات الألمانية ونائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم.   في السياق، اشارت معلومات "أم تي في" إلى أن "نائب مدير الاستخبارات الألمانية "أول ديل" عقد لقاءين مع الشيخ نعيم قاسم ويُتوقع أن يُعقد الاجتماع الثالث قريباً وبري هو مَن لعب دور الوسيط".   وأضافت المعلومات أن "نائب مدير الاستخبارات الألمانية اقترح على قاسم في اللقاء الثاني تراجع "الحزب" 8 كيلومترات وتعزيز مهام "اليونيفيل" وتطبيق القرار 1701 وحلّ النقاط الحدودية العالقة ما يسهّل إمكانية الاستثمار في البحر واستخراج الغاز مقابل رفع العقوبات عن "الحزب".

ولفتت هذه المعلومات إلى أن "قاسم كان مرناً مع الطرح الألماني ولم يمانع البحث في تراجع "الحزب" لكنه اشترط أولاً وقف الحرب في غزة لبدء التفاوض في الطرح".  

مقالات مشابهة

  • مكتب الصناعة والتجارة في المخا يغلق 5 مخابز ويحذر من بيع سلع فاسدة
  • لأجل وقف الحرب.. عرضٌ ألماني هام لـالحزب وهذه تفاصيله
  • «حميات المحلة» تحصل على شهادة الاعتماد تمهيداً للانضمام لمنظومة التأمين الصحى الشامل
  • تنظيم وإدارة سوهاج تكرم مدير إدارة الفتاوى لحصوله على الدكتوراه
  • تلميذ يهاجم أستاذا بالحجارة بعد منعه من الغش في الامتحان
  • تواصل غربي مع حزب الله ولقاء ثالث متوقع مع نائب مدير المخابرات الألمانية
  • موظفة بمديرية الضرائب بتطوان تختلس أموالاً طائلة وتهرب رفقة أسرتها إلى الخارج
  • تدشين البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة
  • التربية والتعليم تدشن البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة
  • تدشين المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية