تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الثاني لدوري تمكين للدرجة الأولى لكرة القدم من خلال إقامة 4 مباريات بلقاء فنجاء مع نزوى بمجمع نزوى الرياضي الساعة 5:20 مساء والاتحاد مع صحم بمجمع صلالة الرياضي الساعة 5:35 مساء في المجموعة الأولى، وفي المجموعة الثانية الطليعة يلاقي قريات بمجمع صور الرياضي الساعة 5:20 مساء وصلالة يستضيف بملعبه الخابورة الساعة 5:35 مساء.

حيث تفكر جميع الفرق في حصد النقاط الثلاث خاصة التي تسعى إلى التعويض بعدما خسرت الجولة الأولى.

فنجاء - نزوى

مواجهة مرتقبة بين أبناء الداخلية فنجاء ونزوى خاصة وأن الفريقين ينتشيان بالفوز في انطلاقة الدوري بعدما تمكن فنجاء من جميع 3 نقاط على حساب المضيبي 2/1 ونزوى حقق الانتصار على صحم بهدف نظيف ليكون الفريقان على جاهزية كبيرة نحو مواصلة سكة الانتصارات التي تؤهلهم من المنافسة على صدارة المجموعة بشكل متواصل، فنجاء الذي يقوده سليمان المزروعي عرف كيفية استغلال الظروف لصالحة من خلال التركيز على الجانب الهجومي على الرغم من الثغرات التي كانت في خط الدفاع إلا أنه حافظ على تقدمة حتى النهاية لذلك يثق في جميع اللاعبين لتقديم المستوى الأفضل في هذا اللقاء، أما مدرب نزوى طلال الراشدي فهو الآخر يؤكد جاهزية جميع اللاعبين لمهمة جديدة ليست بالسهلة يأمل من خلالها أن يقدم اللاعبون أفضل عن ما كان في المباراة الماضية حتى يرفع رصيده إلى نقاط.

الاتحاد - صحم

مهمة ليست بالسهلة بين الاتحاد وصحم في هذا اللقاء الذي سيكون صعبا للفريقين خاصة وأن الاتحاد تمكن من تحقيق الفوز الماضي على أهلي سداب 2/1 وهو يأمل أن يكرر ذلك المشهد في ملعبه وصحم يسعى إلى التعويض بعد الخسارة من نزوى وهو جاهز لهذه المهمة، ويأمل مدرب الاتحاد أحمد بيت سعيد أن تخدمه الظروف من خلال اكتمال الصفوف واستغلال عامل الأرض للبحث عن نقاط جديدة تمنحه الأفضلية على مستوى المجموعة التي أصبحت فيها المنافسة والإثارة بشكل واضح، أما مدرب صحم أحمد آل عبدالسلام فيأمل أن يكون جميع اللاعبين في الجاهزية المطلوبة من أجل تغيير الصورة الباهتة التي ظهر بها الفريق في الجولة الأولى لأن أي عثرة جديدة ستكون سلبية على الفريق وتزداد معها المخاوف من عدم القدرة على إيجاد حلول للأداء السلبي في الفترة القادمة.

الطليعة - قريات

يسعى فريقا الطليعة وقريات إلى تذوق طعم الفوز في الجولة الثانية من الدوري بعدما تعادل الطليعة 1/1 مع صلالة وخسر قريات من السلام صفر/2 وهذا يستوجب على الفريقين مضاعفة العمل وأن يبذل اللاعبون جهدا مضاعفا لكسب النقاط الثلاث، مدرب الطليعة سالم يوسف سبق وإن قال: إن المهمة ليست سهلة لفريق جمد نشاطه لثلاث مواسم ومع ذلك قدم مستوى جيدا في الظهور الأول ويأمل أن يحقق الفوز ليكون ذلك دافعا لجميع اللاعبين، أما قريات الذي خسر من السلام بهدفين فمن الواضح عكف الجهاز الفني خلال الأيام الماضية إلى تصحيح الأخطاء وخاصة الدفاعية الذي يتوقع منه اليوم أن يكون في مستوى أفضل خاصة إذا عرف المهاجمون استغلال الفرص في المقدمة.

صلالة – الخابورة

مباراة صلالة و الخابورة هي الأخرى تدخل في تحديات جديدة نظرا لوقوع الفريقين الأسبوع الماضي في فخ التعادل بعدما تعادل صلالة مع الطليعة 1/1 و الخابورة مع مسقط 2/2 وهو أمر جيد أفضل من الخسارة لكن فقدان نقطتين يعد أشبه بالخسارة وهذا ما يسعى الفريقان إلى عدم تكراره لأن الكل يصارع على الفوز وكسب المزيد من النقاط.

ظهر صلالة بقيادة مدربه الأرجواني الفريدو جونزاليس في الجولة الأولى أنه فريق منظم من خلال مجموعة الوجوه الشابة لكن اتضح أن جهد الهجوم يبطله الدفاع بعدما تمكن من إحراز هدف تلقت شباكه مثله، وهذا الأمر يحتاج إلى تصحيح لأن ذلك سيؤثر على الفريق ومن الطبيعي أن الجهاز الفني تدارك الأمر وسيكون أفضل في لقاء اليوم، أما الخابورة الذي يقوده المدرب الخبرة حسن رستم يأمل أن يتناسى اللاعبون ما حصل في الجولة الأولى بالرغم من الهدفين الذي أحرزهما في شباك مسقط لكن الأخطاء الدفاعية كلفت الفريق التعادل وفقدان نقطتين مهمتين كانتا يمكن أن تضع الفريق في الصدارة لكن تبقى كل الحسابات موجودة في كيفية العودة من محافظة ظفار بثلاث نقاط ثمينة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الجولة الأولى جمیع اللاعبین فی الجولة الساعة 5 من خلال

إقرأ أيضاً:

رزان جمّال تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل The Sandman

 

 

تواصل النجمة رزان جمّال دورها في الجزء الثاني من مسلسل The Sandman، كأول نجمة عربية تنضم إلى عالم DC Comics، بعد نجاح شخصيتها لايتا هول في الجزء الأول والذي تصدر مشاهدات الأعمال التليفزيونية الناطقة بالإنجليزية على منصة نتفليكس وقت عرضه. 

 


مسلسل The Sandman قائم على واحدة من أكثر القصص المصورة مبيعاً وإحدى سلاسل دي سي كوميكس الشهيرة التي تحمل نفس الاسم. وتدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي، الذي يمزج بين الأسطورة والتاريخ في جو من الرعب المظلم، حول شخصية Sandman أو "ملك الأحلام" الذي يتم أسره لمدة 105 سنة، وبعد تحرره ينتقل عبر عوالم مختلفة لاستعادة ما سُلب منه وإصلاح الفوضى التي تسبب فيها غيابه. 

 

وتجسد رزان جمّال شخصية لايتا هول، التي ما أن تفيق من حزنها على فقدها لزوجها، حتى تختبر نوعاً آخر من الحزن والفقد، عندما يجبرها ساندمان على التخلي عن طفلها الذي أنجبته من زوجها بعد وفاته، ومن المتوقع المزيد من المفاجآت في الجزء الثاني من المسلسل.
وتشارك رزان في بطولة الجزء الثاني من The Sandman مع توم ستوريدج ,جينا كولمان، وينضم إليهم كل من رويري أوكونور، فريدي فوكس، كليف راسل، لورنس أوفراين، وبطل Game of Thrones جاك جليسون.

كانت رزان قد خطفت قلوب المشاهدين في مصر والعالم العربي في آخر أدوارها السينمائية بتجسيدها لشخصية إيميلي ابنة القاضي الإنجليزي التي تقع في حب المناضل المصري أحمد كيرة، من خلال فيلم كيرة والجن للمخرج مروان حامد، وهو أحد أضخم إنتاجات السينما المصرية، محققاً ثالث أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وشاركت رزان في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، وفازت رزان عن دورها فيه بجائزة أفضل ممثلة في دور مساعد في مهرجان جمعية السينما التاسع والأربعين.

أحدث أعمال رزان جمّال الدرامية مسلسل الثمن الذي عُرض على منصة شاهد محققاً أعلى نسب مشاهدة، ويعد أول مسلسل عربي يتم تقديمه باللغتين البرتغالية والإسبانية، حيث احتل المركز الأول في 65 دولة، ليساهم في تقديم رزان وبناء قاعدة جماهيرية كبيرة لها في الوطن العربي وخارجه. وتجسد فيه رزان دور البطولة أمام باسل خياط، بجانب مشاركتها في الموسم الرمضاني 2023، لأول مرة كضيفة شرف أمام منة شلبي ضمن أبطال مسلسل تغيير جو الذي عُرض على منصة شاهد، إخراج مريم أبو عوف.

ومن الأعمال المنتظر عرضها لـ رزان فيلم أسد أسد، الذي تجسد فيه البطولة النسائية أمام النجم محمد رمضان، والفيلم للمخرج العالمي محمد دياب الذي يشترك في تأليفه مع خالد وشيرين دياب، ويشارك في بطولته أيضاً مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة وأحمد عبد الحميد.

وعلى المستوى العالمي، صنعت رزان اسمًا لنفسها في صناعة السينما العالمية بأدوارها المتنوعة في مشاريع فرنسية وبريطانية وأمريكية، ثلاثة منها شاركت في مهرجان كان السينمائي، وهي Cruel Summer لـ كاني ويست، Une Histoire De Fou لـ روبرت غيديغويان، و Carlos للمخرج أوليفييه أساياس، والذي حصل على جائزة الجولدن جلوب في عام 2011. بالإضافة إلى فيلم الأكشن A Walk Among the Tombstones أمام النجم الأيرلندي ليام نيسون، وإخراج وتأليف سكوت فرانك.

مقالات مشابهة

  • الجولة الثانية من الانتخابات الفرنسية تنطلق غداً
  • رزان جمّال تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • يوم السبت القادم تنطلق الجولة الأولى من منافسات مرحلة سداسي التتويج
  • الوصل يخوض 5 مباريات في هولندا
  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • التربية تعلن نتائج مناقشة أسئلة الرياضيات الورقتين الأولى والثانية
  • الاتفاق النووي نقطة الخلاف البارزة في المناظرة الإيرانية الأخيرة
  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»
  • الجولة الثانية من الانتخابات الإيرانية.. أهميتها وطرق انتخاب المرشحين
  • الاتحاد السكندري ينظم رحله لجماهيره لمشاهدة مباراة طلائع الجيش بدوري نايل