رأس الخيمة في 23 سبتمبر / وام / بعث صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، برقية تهنئة، إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 للمملكة.

كما بعث صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، برقية تهنئة مماثلة، إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وقال سموه: أبارك لأخي خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والشعب السعودي الشقيق بمناسبة اليوم الوطني الـ"93" للمملكة؛ تجمعنا مع أشقائنا في المملكة علاقات ضاربة في جذور التاريخ، تزداد قوة ومتانة انطلاقاً من أواصر المحبة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين؛ أدعو الله تعالى أن يحفظ المملكة، وأن يديم على قيادتها الحكيمة وشعبها الشقيق نعمة الرخاء والأمان والازدهار.

وبعث سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، برقيتي تهنئة مماثلتين، إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بمناسبة اليوم الوطني الـ"93" للمملكة.

عوض مختار/ مصطفى بدر الدين

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: خادم الحرمین الشریفین صاحب السمو رأس الخیمة محمد بن

إقرأ أيضاً:

أمير المنطقة الشرقية يكرم مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية

الجزيرة-وهيب الوهيبي
كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية تقديرًا لجهودها في دعم جمعية السرطان السعودية.
وجاء التكريم خلال تدشين سموه حملة “الشرقية وردية 16” للكشف المبكر عن سرطان الثدي التي تنظمها الجمعية، تقديرًا لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية على ما قدمته من جهود إنسانية وخيرية لدعم جمعية السرطان السعودية، التي تعنى بتقديم الدعم والرعاية للمرضى والمحتاجين في هذا المجال.
ويأتي التكريم في إطار حرص سموه على تسليط الضوء على دور المؤسسات الخيرية والجهات الداعمة في تحقيق الشراكات المثمرة التي تسهم في تعزيز الجهود المجتمعية لدعم القطاع الصحي والخيري في المملكة.
من جهته، نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز الأمين العام لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية باهتمام ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بالعمل الخيري والإنساني، مشيرًا إلى أن العمل الخيري يعد من أهم الروافد التي تعزز التلاحم المجتمعي، وتساهم في تحقيق التنمية المستدامة، كما شدد سموه على أهمية الشراكات الفعالة بين الجهات الحكومية والخيرية والقطاع الخاص، مشيرًا إلى أن مثل هذه المبادرات تعزز من جودة الخدمات المقدمة، وتوسع نطاق الفائدة لتشمل أكبر عدد من المستفيدين، وتجسد تضافر الجهود بين مختلف القطاعات لتحقيق الأهداف الإنسانية والخيرية التي تساهم في الارتقاء بالمجتمع وتحسين جودة الحياة، خاصة فيما يتعلق بالرعاية الصحية ومكافحة الأمراض.

مقالات مشابهة

  • الذكرى العاشرة للبيعة.. 10 سنوات من الأمن والرخاء في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين
  • أمير المنطقة الشرقية يكرم مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم
  • سمو ولي العهد يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم
  • سمو أمير البلاد يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم
  • افتتاح دورة الألعاب السعودية 2024
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابةً عن ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024
  • أول فريق نسائي من مفتشي البيئة في المملكة يتمم الدورية رقم 5 آلاف في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. نائب أمير الرياض يحضر انطلاقة المنتدى الدولي للأمن السيبراني
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. اليوم.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 في الرياض