بوابة الوفد:
2024-09-19@17:25:01 GMT

"ابدأ حلمك" يواصل التدريبات على مسرح قصر ثقافة موط

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

وما زالت تستمر تدريبات مشروع "ابدأ حلمك"، وهو أحد المشاريع الفنية التي تهدف إلى اكتشاف وتأهيل الممثل الشامل وتدريبه على فنون المسرح في محافظة الوادي الجديد، عاصمة الثقافة المصرية، على مسرح قصر ثقافة موط.
تحت رعاية وتوجيهات الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، وبإشراف الدكتور هاني كمال، رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب رئيس الهيئة، والمقام بقلب الصعيد الثقافي برئاسة الكاتب محمد نبيل، من خلال فرع ثقافة الوادي الجديد برئاسة ابتسام عبد المريد.


وقد بدأت التدريبات مع المخرج أحمد طه، المدير الفني للمشروع، حيث تم وضع اللمسات الفنية الإخراجية وربط التدريبات الحركية والاستعراضية مع الأغاني.


بالإضافة إلى ذلك، تمت التدريبات الموسيقية مع المايسترو حسام حسني، الذي قام بمراجعة بعض الأغاني التي تم التدرب عليها، والتي تتنوع بين الأغاني الوطنية والتراثية والواحاتية والنوبية والصعيدية.

منذ انطلاقه حقق مشروع ابدأ حلمك نجاحًا كبيرًا بتدريب الشباب على مهارات التمثيل والإخراج والكتابة الدرامية. ويعتبر المشروع فرصة ممتازة للشباب الذين يرغبون في العمل في مجال الفنون المسرحية، حيث يستفيد المشاركون من تدريبات عملية وورش عمل مكثفة تعمل على تطوير مهاراتهم وزيادة خبراتهم في هذا المجال.

ويسعى المشروع إلى اكتشاف وتدريب الممثلين الموهوبين وتزويدهم بالمهارات الضرورية للعمل في مجال الإعلام والفنون المسرحية، وتحقيق أحلامهم في هذا المجال. وبدورها، تسعى محافظة الوادي الجديد إلى دعم المشروع وتوفير جميع الإمكانيات اللازمة لنجاحه.

 

ويأمل المشروع في تحقيق العديد من الإنجازات في المستقبل القريب، من خلال تطوير مجالات العمل الدرامي والتمثيلي في الوادي الجديد وخلق فرص عمل للشباب في هذا المجال. وبهذا يسهم المشروع في تعزيز الثقافة والفنون في محافظة الوادي الجديد ونشرها على المستوى الوطني والدولي.

"ابدأ حلمك" يواصل التدريبات على مسرح قصر ثقافة موط "ابدأ حلمك" يواصل التدريبات على مسرح قصر ثقافة موط "ابدأ حلمك" يواصل التدريبات على مسرح قصر ثقافة موط "ابدأ حلمك" يواصل التدريبات على مسرح قصر ثقافة موط "ابدأ حلمك" يواصل التدريبات على مسرح قصر ثقافة موط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إقليم وسط الصعيد الثقافى إقليم فرع ثقافة أسيوط أسيوط فرع ثقافة ثقافة أسيوط قصر ثقافة بيت ثقافة مكتبة ثقافة ثقافتنا في إجازتنا الفتح أبنوب الوادی الجدید ابدأ حلمک

إقرأ أيضاً:

شاهد .. أحمد فتوح يصل مقر الزمالك استعدادًا للانتظام في التدريبات

وصل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مقر النادي الأبيض منذ قليل ، استعدادًا للانتظام في التدريبات المسائية بناء على طلب من البرتغالي جوميز المدير الفني.
 

ريال مدريد يستهدف الكسندر أرنولد و مدافع اخر من الدوري الانجليزي


وانتشرت صورة للاعب المطلق سراحه من المحكمة بصفة مؤقتة على ذمة القضية المتهم فيها بالقتل الخطأ .

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.
جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.
 

مقالات مشابهة

  • مجانا.. «نعيمة» و«الليلة قصة ماكبث» ضمن عروض مهرجان مسرح الهواة اليوم
  • "ناصف" يشهد أوبريت "بداية جديدة" على مسرح روض الفرج
  • «الوفد»: مبادرة «ابدأ» تسهم في تعزيز قدرة الصناعات الوطنية عالميا
  • «تشريعية النواب»: مبادرة «ابدأ» تعزز مكانة مصر الاقتصادية على الخريطة العالمية
  • شاهد .. أحمد فتوح يصل مقر الزمالك استعدادًا للانتظام في التدريبات
  • «ثقافة الغربية» تحتفل بالمولد النبوي الشريف.. عروض وورش
  • «حماة الوطن»: مبادرة «ابدأ» نموذج رائد في توطين الصناعة وتوفير فرص عمل
  • برلماني: مبادرة «ابدأ» نموذج وطني يعزز الصناعة ويخلق فرص عمل جديدة
  • غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت «بداية جديدة» على مسرح روض الفرج
  • قصور الثقافة تقدم أوبريت «بداية جديدة» على مسرح روض الفرج غدا