حل الفنان أكرم حسني ضيفًا على برنامج "ضيفي" مع الإعلامي معتز الدمرداش المذاع على قناة الشرق الإخبارية، و وجه نصيحة للشباب وعلاقته بالرياضة وموقفه من دخول أبناءه مجال التمثيل. 

ما نصيحة أكرم حسني للشباب الذيين يطمحون في دخول التمثيل؟

 

وجه  أكرم حسني نصيحة للشباب الذين يطمحون لتغيير مجال عملهم، ودخول مجال التمثيل، قائلًا: "تأكد أنّ لديك الموهبة، لأنّ هناك بعض الناس يفتقدونها ويقررون خوض التجربة، وبذلك فهم يظلمون أنفسهم، لأنهم يسيرون في طريق لا يمت لهم بصلة، فإذا كانت لديك الموهبة عليك أنّ تؤمن بنفسك، وبالتأكيد سيأتي عليك اليوم وستظهر للنور، الأهم أنّ تعمل كثيرًا ولا تلتفت حولك".

أكرم حسني يكشف عن موقفه من دخول أبناءه مجال التمثيل 

 

تحدث الفنان أكرم حسني عن موقفه من دخول أبناءه مجال التمثيل، مؤكدًا أنه لن يقف أمامهم في ذلك الأمر، خصوصًا وأن لديهم ميولًا فنية، قائلًا: "ابني ياسين سبق وظهر معي في إعلان، ومشهد بالحلقة الأولى من مسلسل مكتوب عليّا، أما ابنتي رُبا تهوى البيانو والموسيقى".

ما السر وراء إنقاص وزن أكرم حسني؟ 

 

كشف أكرم حسني، عن الحمية الغذائية التي اتبعها لفقدان الوزن أخيرًا، موضحًا أنه امتنع عن تناول السكر والنشويات لفترة مؤقتة، قبل أنّ يُدخلها مُجددًا في نظامه الغذائي بشكلٍ تدريجي.

ما علاقة أكرم حسني بالرياضة ؟

 

ولفت أكرم حسني إلى أنه شخص غير رياضي، ولا يُفضل التواجد في الصالات الرياضية، رغم إدراكه الكامل لأهمية الرياضة في الحفاظ على الصحة، "في البداية اشتريت جهازًا للسير، ووضعته في غرفتي لممارسة الرياضة، لكن مع الوقت تحول الجهاز لتعليق الملابس، أو تناول الطعام عليه".

تفاصيل برنامج ضيفي مع معتز الدمرداش 

 

يذكر أنّ "ضيفي مع معتز الدمرداش" برنامج أسبوعي يلتقي خلاله الدمرداش نجوم الفن والرياضة والثقافة والأزياء ورجال المال والأعمال في مصر، ومن أبرز ضيوفه في الحلقات الأولى: الممثل محمد رمضان، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والممثلة هالة صدقي، والمدرب السابق للمنتخب المصري حسن شحاتة، والمعلق الرياضي مدحت شلبي، والروائي أحمد مراد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اكرم حسنى الإعلامي معتز الدمرداش الرياضة التمثيل مجال التمثیل أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

نصيحة أحمد فهمي لزوجته أميرة فراج في الغناء.. «ابعدي عن الكآبة»

خاضت الفنانة أميرة فراج، زوجة الفنان والمطرب أحمد فهمي، مؤخرا تجربة الغناء لأكثر من مرة، وحققت نجاحا كبيرا مع الجمهور وكان آخرها أغنية «اشتروا مني» التي طرحتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نصيحة أحمد فهمي لزوجته أميرة فراج في الغناء

وقالت أميرة فراج، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنها تلقت ردود فعل كبيرة على أغنيتها الأخيرة، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي معها بشكل كبير، وكذلك زوجها الفنان أحمد فهمي التي أكدت أنها أعجبته للغاية.

وتابعت فراج حديثها قائلة: «كان مبسوط بيها جدا لأنها أغنية فيها رقص وبهجة وهو بيحبني أغني اللون ده دايما يقولي ابعدي عن الأغاني الكئيبة وقدمي أغاني تبسط الجمهور وتديهم طاقة».

يذكر أن أغنية اشتروا مني تعاونت فيها أميرة فراج مع الشاعر مصطفى حسن وألحان محمد حمزة.

مقالات مشابهة

  • نصيحة أحمد فهمي لزوجته أميرة فراج في الغناء.. «ابعدي عن الكآبة»
  • أكرم حسني يحتفل بعيد ميلاد ابنته بطريقة كوميدية (صورة)
  • هكذا احتفل أكرم حسني بعيد ميلاد ابنته روبا
  • ويزو لـ24: حاضرة في رمضان ولن أنقص وزني
  • وظائف للشباب في شركة الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية.. التفاصيل
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في “ديبو”
  • بطابع تسعينياتي.. أكرم حسني ضيف مسلسل "ديبو"
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في "ديبو"
  • وظائف جديدة للشباب للعمل بشركة للصناعات الغذائية بالإسماعيلية