يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت والذي يلعب في صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد نظيره فريق  لوريان مساء اليوم، السبت، على ملعب لا البوجوار وذلك  ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-2024.

إقرأ أيضًا..

مصطفى محمد يشارك في فوز نانت على كليرمونت بالدوري الفرنسي مصطفي محمد يشارك بديلًا في الشوط الأول من مباراة نانت وكليرمونت

 

ويدخل الفريق الكروي بنادي نانت مباراة الليلة وهويحتل المركز الخامس عشربجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 5 نقاط، فيما يأتي فريق لوريان فى المركز الثانى عشر برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة نانت ولوريان بالدوري الفرنسي 

من المقرر أن تنطلق صافرة لقاء مباراة نانت ولوريان بالدوري الفرنسي  في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، فيما تقام في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة نانت ولوريان بالدوري الفرنسي 

تنقل قناة “ beINSports HD  ” أحداث مباراة نانت ولوريان بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الفرنسي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى محمد نانت لوريان الدوري الفرنسي أخبار الرياضة بالدوری الفرنسی

إقرأ أيضاً:

نيس يتعاقد مع ندومبيلي

 
نيس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!


وقّع لاعب الوسط الفرنسي تانجي ندومبيلي عقداً مع نيس، بعد فسخ عقده مع توتنهام الإنجليزي، وفقاً لما أعلنه خامس الدوري الفرنسي لكرة القدم.
ولعب ندومبيلي «27 عاماً» الذي خاض سبع مباريات دولية، ولم يُستدعَ إلى صفوف «الزرق» منذ 28 مارس 2021 أمام كازاختسان 2-0، ضمن تصفيات كأس العالم في قطر، مع جالطة سراي التركي بالإعارة من ناديه اللندني السابق.
وخاض لاعب الوسط 26 مباراة مع جالطة سراي في مختلف المسابقات، وحقق معه لقب الدوري، علماً أنه لم يبدأ سوى أربعٍ من 19 مباراة شارك فيها في البطولة.
وبدأ ندومبيلي مسيرته الاحترافية مع رديف أميان قبل أن يلعب للفريق الأوّل في دوري الدرجة الثانية، حيث اكتشفه فلوريان موريس، المدير الرياضي الجديد لنيس، ونقله إلى ليون في صيف 2017 ومنه إلى توتنهام بعد عامين بصفقةٍ قياسية بلغت 65 مليون يورو.
لعب 63 مباراة في الدوري الإنجليزي خلال موسمين ونصف قبل أن يُعار إلى ليون (من يناير إلى يونيو 2022)، ثم نابولي الإيطالي، حيث فاز بلقب الدوري في موسم 2022-2023، وجالطة سراي أخيراً.
وفسخ اللاعب قبل بضعة أيام عقده الممتد حتّى 2025 مع توتنهام وتعاقد مع النادي الفرنسي حتّى يونيو 2026.
ومن المقرّر أن يحلّ ندومبيلي مكان مواطنه كيفريم تورام (23 عاماً) الذي يستعد للانضمام إلى يوفنتوس الإيطالي بصفقة تُقدّر ب25 مليون يورو وتشمل المكافآت.

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا
  • رسميا .. أنت مسجل في عدل 3 في هذه الحالة
  • بيان هام حول التسجيلات في عدل 3
  • تعرف على تشكيل مباراة البنك الأهلي وزد في الدوري
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • تاريخ مواجهات فرنسا والبرتغال قبل موقعة الليلة باليورو
  • نيس يتعاقد مع ندومبيلي
  • الليلة.. نهائي مبكر بين البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو2024
  • غلق جزئي وظرفي لحركة المرور بداية من السادسة مساء بالعاصمة
  • طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم