أكد وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أن مسيرة النماء والازدهار تتواصل في هذا العهد الميمون، لينعم المواطنون والمقيمون والزائرون بأمن واستقرار وأمان.

وقال وزير الداخلية (في بيان عبر حساب الوزارة بمنصة إكس – تويتر سابقًا)، إنه تتجدد اليوم مناحي الاحتفاء بمرور ۹۳ عامًا على توحيد وطن اعتلى - خلالها - القمة بريادته في شتى المجالات؛ وذلك بفضل من الله -عز وجل- ثم بالجهود المخلصة لقادته وأبنائه الأوفياء منذ عهد الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه- الذي وضع الأسس الراسخة للنماء والعزة والشموخ.

وأضاف البيان «وتتواصل مسيرة النماء والازدهار في العهد الميمون لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله, لينعم المواطنون والمقيمون والزائرون بأمن واستقرار وأمان، وحياة كريمة بما تسخره القيادة الحكيمة من إمكانات وبرامج تنموية شملت جميع نواحي الحياة».

وتابع وزير الداخلية قائلا «نشكر الله عز وجل على نعمه التي أكرم بها هذا الوطن الغالي ونسأله تعالى أن يديم علينا الأمن والاستقرار واستمرار النماء والازدهار في ظل قيادتنا الحكيمة»..

الأمير عبدالعزيز بن سعود : تتواصل مسيرة النماء والازدهار في هذا العهد الميمون لينعم المواطنون والمقيمون والزائرون بأمن واستقرار وأمان.

⁧#اليوم_الوطني_السعودي_93⁩
⁧#نحلم_ونحقق pic.twitter.com/v58Yveo5GQ

— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) September 23, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: اليوم الوطني أهم الآخبار وزیر الداخلیة

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية اللبناني الأسبق: تفجير أجهزة الاتصالات عمل إرهابي

قال  وزير الداخلية اللبناني الأسبق، مروان شربل، إن التغير أثناء الحرب يحدث من الجهتين وليس كما يتحدث الإسرائيليون في الداخل عن تغير قواعد الحرب، وأن ماحدث اليوم خرق أمني استخباراتي سيبراني، وأن المهم اليوم معرفة كيف وصلت الأجهزة التي انفجرت إلى حزب الله، ومن أي معمل أو مصنع تم شراء تلك الأجهزة، وانطلاقا من بائع الأجهزة ستعرف كيف تم الاختراق.

اتصالات البرلمان تكشف تفاصيل حذف تطبيق 1XBET من جوجل بلاي أسرة ضحية أحمد فتوح تكشف تفاصيل جديدة عن الدية


وأضاف شربل، خلال مداخلة هاتفية مع قناة القاهرة الإخبارية، أن ما حدث اليوم خطير جدا وليس بالضرورة أن يكونه الخطر في الأجهزة الموجودة مع حزب الله، ومن الممكن أن تكون مع العاملين بالشركات وبالمؤسسات والأطباء.
وأكد وزير الخارجية اللباني الأسبق، أن المهم معرفة نوع الترددات والموجات التي استعملها، وأن من فجر أجهزة الاتصالات قام بتسخين البطاريات ليحدث ذلك الانفجار، مشيرًا إلى أن بعض الأشخاص شعروا بأن هناك سخونة زائدة في الأجهزة ونحوها جانبًا وحين انفجرت الأجهزة لم يتأذى بشكل كبير صاحب الجهاز، مشيرًا إلى أن ماحدث عمل إرهابي.
 

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود .. تخريج (7922) رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد ينوه بمضامين الخطاب الملكي في مجلس الشورى
  • وزير الداخلية ينقل تعازي القيادة لأمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح
  • وزير الداخلية ينقل تعازي القيادة لأمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك.. صور
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود ينقل تعازي القيادة لـ أمير دولة الكويت وولي العهد في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • ولي العهد يفتتح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى.. فيديو
  • ولي العهد يصل إلى مقر مجلس الشورى لافتتاح أعمال الدورة التاسعة.. فيديو
  • الفجيرة في عهد حمد الشرقي.. 50 عاماً من النماء والازدهار
  • وزير الداخلية اللبناني الأسبق: تفجير أجهزة الاتصالات عمل إرهابي
  • سمو ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية