البوابة:
2024-09-17@14:31:00 GMT

5 خصائص شفائية من الأحجار الكريمة

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

5 خصائص شفائية من الأحجار الكريمة

البوابة - لقد استخدمت الأحجار الكريمة لعدة قرون لخصائص شفائية وعلاجية مختلفة.  يُعتقد أن الأحجار الكريمة المختلفة لها خصائص علاجية مختلفة، بناءً على لونها وتكوينها وطاقتها.

5 خصائص شفائية من الأحجار الكريمة

فيما يلي بعض الأمثلة على طاقة الأحجار الكريمة وخصائصها العلاجية المرتبطة بها:

الجمشت: الآمثيست هو حجر كريم أرجواني يُعتقد أنه مهدئ.

وغالبا ما يستخدم لعلاج القلق والتوتر والأرق. ويعتقد أيضًا أن الجمشت يعزز النمو الروحي والحدس.الكوارتز الوردي: الكوارتز أو المرو حجر كريم وردي اللون يُعتقد أنه حجر الحب والرحمة. وغالبا ما يستخدم لعلاج الجروح العاطفية وتعزيز حب الذات. ويعتقد أيضًا أن الكوارتز الوردي يجذب الحب والعلاقات الجديدة.الكوارتز الشفاف: حجر كريم شفاف يُعتقد أنه معالج رئيسي. وغالبا ما يستخدم لتضخيم الخصائص العلاجية للأحجار الكريمة الأخرى. ويعتقد أيضًا أن الكوارتز الشفاف يعزز الصحة العامة والرفاهية.الأفينتورين الأخضر: (Green Aventurine) من الاحجار الجميلة التي تمتاز باللون الاخضر، تعمل على تهدئة الأعصاب واسترخائها. يُعدّ اللون الأخضر من دلائل العيش، والنضارة. حجر كريم أخضر يُعتقد أنه حجر الرخاء والوفرة. وغالبا ما يستخدم لجذب الثروة والحظ السعيد. ويعتقد أيضًا أن الأفينتورين الأخضر يعزز الإبداع والتفاؤل.التورمالين الأسود: حجر كريم أسود يعتقد أنه حجر وقائي. غالبًا ما يستخدم لصرف الطاقة السلبية وحماية مرتديه من الأذى. ويعتقد أيضًا أن التورمالين الأسود يعزز التأريض والاستقرار.

يمكن استخدام الأحجار الكريمة للشفاء بعدة طرق. يرتدي بعض الأشخاص مجوهرات بها أحجار كريمة ، بينما يضعها آخرون على أجسادهم أو في منازلهم. يمكن أيضًا استخدامها في التأمل والممارسات الروحية الأخرى.

من المهم ملاحظة أنه لا يوجد دليل علمي يدعم الخصائص العلاجية للأحجار الكريمة. ومع ذلك، يعتقد الكثير من الناس أن الأحجار الكريمة يمكن أن تكون فعالة في علاج مجموعة متنوعة من الحالات الجسدية والعاطفية والروحية.

إذا كنت مهتمًا باستخدام الأحجار الملونة الكريمة في العلاج، فمن المهم إجراء البحث واختيار الأحجار الملونة الكريمة المناسبة لاحتياجاتك. قد ترغب أيضًا في استشارة خبير أو معالج كريستالي.

اقرأ أيضاً:

جميلة البوابة: نصائح الأيورفيدا لعلاج تساقط الشعر

طبيب البوابة: فوائد ومخاطر تناول فاكهة البابايا

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الأحجار الكريمة مهدئ علاج عاطفي جسدي الأحجار الکریمة ا ما یستخدم ی عتقد أنه

إقرأ أيضاً:

محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»

شبه أحد المتابعين الفنان محمد كيلاني بالفنان كريم فهمي، وذلك عبر خاصية الأسئلة التي أطلقها الأول من خلال ستورى على صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير إنستجرام.

متابع يشبه كريم فهمي بـ محمد كيلاني

وشارك محمد كيلاني جمهوره بستوري تضمنت صورة له مع الفنان كريم فهمي ومكتوب عليها تعليق من أحد المتابعين قائلا «إنت شبه كريم فهمي أوي» ليرد عليه كيلاني قائلا «أول مرة نسمعها بس احنا إخوات».

وهو الأمر الذي جعل الفنان كريم فهمي يرد على استورى الفنان محمد كيلاني بمشاركة نفس الاستورى على صفحته الخاصة على موقع انستجرام وعلق عليها قائلا «أخويا».

ويستعد محمد كيلاني لعرض مسلسله الجديد تيتا زوزو الذي يشارك من خلاله بجانب عدد من الفنانين من بينهم إسعاد يونس واسلام ابراهيم وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • مريض يستخدم "أليكسا" بواسطة غرسة دماغية
  • نيللي كريم تتعاقد على فيلم جديد بعنوان مبدئي "أنا ناسه"
  • كريم الدبيس يتمسك بالرحيل عن الأهلي
  • محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»
  • يساعد على النوم ويرطب الجسم.. أبرز الفوائد الصحية للخس
  • كيف يمكن لبوتين أن يستخدم السلاح النووي التكتيكي في أوكرانيا؟
  • كيف كان يتعامل النبي مع الشباب والأطفال؟.. عالم أزهري يتحدث عن الأخلاق الكريمة
  • منصور بن زايد: في ذكرى المولد النبوي نستحضر خلقه العظيم وصفاته الكريمة
  • الجيش الإسرائيلي يستخدم طالبي لجوء أفارقة في معارك غزة!
  • مجدداً.. الحزب يستخدم موقع رويسات العلم